3

ناندوز تفتح أحدث فروعها في دبي مول

احتفلت ’ناندوز‘، سلسلة المطاعم الجنوب أفريقية الرائدة، بافتتاحها لفرع جديد في الإمارات عبر فعالية احتفالية مميزة في الواجهة المائية في دبي مول صباح الاحد 24 نوفمبر ، وشهدت الاحتفالية حضور مؤسسي سلسلة ’ناندوز‘ السيد فرناندو دوارتي والسيد روبرت بروزن، إلى جانب مجموعة من مسؤولي السلسلة منهم السيد جيف وايت، الرئيس التنفيذي لعلامة ’ناندوز‘ في أفريقيا والشرق الأوسط والهند، السيدة ترودي فان نيكرك، الرئيس التنفيذي لأسواق امتيازات ’ناندوز‘ والهند، السيد جورج غروبر، الرئيس التنفيذي لقسم ’جلوبال جروسري‘ التابع لـ’ناندوز‘، السيد ناندو دوارتي، مدير التصميم والتطوير في العلامة، السيد دوغ بليس، كبير مديري التسويق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، السيد سهيل جدواني، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لعلامة ’ناندوز‘، السيد جورج كونابالي، المدير الإداري لعلامة ’ناندوز‘.

 

وتعليقاً على الافتتاح، قال السيد سهيل جدواني: “نفخر بهذا الإنجاز الهام المتمثل بافتتاح الفرع الثاني والعشرين للسلسلة في الإمارات في هذا الموقع المتميز في ’دبي مول‘، والذي يعد موطناً لمجموعة من أبرز العلامات التجارية العالمية المرموقة، وأحد أشهر الوجهات السياحية في الإمارات. ونوجه الشكر الكبير إلى عملائنا في الإمارات لولائهم وثقتهم المستمرة بسلسلة مطاعمنا، والتي كانت السبب الرئيسي وراء توسعنا هنا”.

 

ومن جانبهما، علق المؤسسان الشريكان فرناندو دوارتي وروبرت بروزين قائلين: “لطالما كانت الإمارات قطاعاً وسوقاً رئيسياً مهماً بالنسبة لنا، وقد وسعّنا دائرة طموحاتنا بافتتاحنا لهذا الفرع الجديد في واحدة من أكثر الوجهات السياحية رواجاً في الإمارات. ونؤكد بافتتاحنا للفرع الجديد التزامنا الثابت والمستمر بمفاهيم الضيافة الراقية وأواصر الصداقة العميقة والعلاقات العائلية المتينة التي تجسدها كل مطاعم السلسلة، والتي كانت مصدر إلهام لكل من مطاعمنا في جميع أنحاء العالم، إلى جانب كونها حجر الأساس التي قامت عليه السلسلة في كل تجاربها”.

 

ويتميز الفرع الجديد بإطلالته المذهلة على برج خليفة الشهير ونافورة دبي الراقصة، كما يتألق بتصميم فريد متمثل في أعمال فنية مستوحاة من جنوب أفريقيا، وأنغام ’الأفرو-لوسو‘ التي تحتفي بالجذور الأفريقية والبرتغالية للسلسلة العالمية الشهيرة. ويحتضن الفرع الجديد سلسلة من ثلاث لوحات تم تصميمها لتعرض فيه، حيث أنجزها الفنان الجنوب أفريقي المشهور ديون كوبيدو، كما يتميز الفرع الجديد باحتوائه على قطع أثاث مصنوعة يدوياً وفق الطابع الجنوب أفريقي الأصلي أشرف على تصميمها المصممان دوكتر وميسيس.

 

وتشمل قائمة الطعام باقةً من الأطباق الشهية، بما فيها ’إسبيتادا‘ و’كاتابلانا‘، و’دجاج بيري-بيري‘ المُتبَّل لمدة 24 ساعة والمشوي على اللهب، إلى جانب مجموعة مختارة من أرقى المشروبات بما فيها مشروب الزعفران والحمضيات الغازي، مشروب ’بيري – ماري‘ وعصير الإجاص وجوز الهند. كما سيتيح فرع دبي مول لرواده قريباً قائمة فطور في خطوة هي الأولى من نوعها في مطاعم ’ناندوز‘ في الإمارات، والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهى الأطباق مثل: أطباق جنوب أفريقية خاصة مثل طبق دجاج بوري المشوي مع خبز فيتكيك المحمص الخاص بالفطور، دونات على الطريقة الجنوب أفريقية المحشوة بحشوة حلوة أو مالحة وحشوة تقليدية مثل البيض والأفوكادو (مع صلصة بيري) إلى الشوفان اللوز المحمص وزبدة الفستق.

 

ويقع فرع ’ناندوز دبي مول‘ في الطابق الأرضي، على الواجهة المائية (في دبي مول)، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 11 صباحاً وحتى 1 بعد منتصف الليل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.nandos.ae

357 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × two =