shuiqispa-treatmentroomcopy-538453

نادي “شويكي للسبا واللياقة البدنية” في منتجع أتلانتس النخلة دبي يطلق “كومفورت زون” المتخصصة بالعناية بالبشرة

أطلق نادي “شويكي للسبا واللياقة البدنية” (ShuiQi Spa and Fitness) في منتجع أتلانتس النخلة في دبي العلامة الإيطالية “كومفورت زون” (Comfort Zone) المتخصّصة في إنتاج مستحضرات العناية بالبشرة المستخلصة من أجود المكوّنات الطبيعية والحيوية، للإتاحة لروّاده فرصة الاستمتاع بتجربة استرخاء فاخرة بامتياز. ويأتي تعاون المنتجع مع “كومفورت زون” في إطار حرصه على تقديم مجموعة راقية من المنتجات الحصرية ذات الجودة العالية والعلاجات الفريدة التي تُنعش الحواس.

 

واعتبارًا من 27 نوفمبر الجاري، سيُتاح لزوّار نادي “شويكي” حرية الاختيار بين 10 علاجات جديدة في إحدى الغرف العلاجية الـ27 داخل النادي الصحي الذي يُعدّ ملاذًا هادئًا بعيدًا عن صخب المدينة وأجوائها المزدحمة. وبالتعاون مع مُقدّم الخدمات وموفّر برامج التدريب في النوادي الصحية والمراكز التجميلية؛ “ذي بروداكت هاوس” (The Product House)، نَجح نادي “شويكي” في توفير عروض علاجية حصرية على يد معالجين يتمتّعون بمستويات عالية من المهارة والحرفية. وستقوم العلامة “كومفورت زون” بتعزيز هذه الخدمات من خلال منتجات ومستحضرات عالية الجودة، أشرف على تركيبها فريق من خبراء التغذية والصيدلة والصحة النفسية ومستخلصة من أجود المكوّنات الحيوية والطبيعية.

 

يعد التعاون بين العلامتين هو الأمثل، وذلك لان طقوس نادي “شويكي” تَرتكز على عنصري “الماء” (Shui) و”الهواء” (Qi) في اللغة الصينية القديمة، بوصفهما عنصرين من العناصر الأربعة الحيوية للحياة. اما عن فلسفة علامة “كومفورت زون”، فهي تستند إلى مفهوم “العودة إلى الطبيعة” من خلال الاستعانة بباقة متنوّعة من المستحضرات المستخلصة من مكوّنات طبيعية، ليوفّر هذا التعاون تجربة مذهلة لتُنعش الحواس وتُعزّز الصفاء الروحي لرواده.

 

تتضمّن منتجات “كومفورت زون” للعناية بالبشرة على نسب عالية من المكوّنات النباتية الفعّالة والغَنية. تشمل هذه المكونات مزيج من نبات الانديجو العضوي، والسبانخ، والتوت البري، ومادة الكارنوزين لمضادات الأكسدة، وللمساعدة في إصلاح وحماية الجلد من الإجهاد. هذه المنتجات خالية من المشتقات الحيوانية والعطور الاصطناعية والسليكون والملونات الصناعية والزيوت المعدنية ومادة البارابين المسؤولة عن الحفاظ على مواد التجميل، الامر الذي يعزز من توهج وصحة البشرة.

 

من جانبها، علّقت “روزماري ريد لارسين”، مديرة نادي “شويكي للسبا واللياقة البدنية”، على التعاون المثمر مع العلامة “كومفورت زون”، بقولها: “يُسعدنا إطلاق العلامة “كومفورت زون” بمفهوم جديد للغاية مع نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية؛ إذ توفّر تلك العلامة المميّزة مستحضرات فعّالة للعناية بالبشرة مستخلصة مِن عناصر الطبيعة ومكوّناتها، مع التركيز على الترويج لطابع حياة صحي مستدام. وتستعين العلامة الإيطالية في ذلك بحلول علمية مبتكرة تُعيد للبشرة حيويتها وتستردّ نضارتها وتجدّد نشاط الجسد بوجه عام. وهي خلاصة أبحاث مستمرة ركّزت على اختيار أجود المواد الحيوية والطبيعية الخالية من المكوّنات الكيميائية السامة والمشتقات الحيوانية والأصباغ الصناعية.”

shuiqispa-interior-saunacopy-808006

أما د.”دافيد بولاتي”، رئيس مجلس إدارة ومؤسّس “مجموعة دافينس”، فقال بدوره: “نحن مسرورون للغاية بتعاوننا مع منتجع أتلانتس النخلة؛ فهذا التعاون أثمر عن تجربة حقيقية غير مسبوقة في المنطقة العربية جَمعت بين معايير الاستدامة والأداء الممتاز. ورغم سنوات الخبرة الطويلة والمتراكمة في مجال المستحضرات عالية الجودة التي تمتلكها العلامة كومفورت زون في العديد من الأسواق حول العالم، فإن الدخول إلى أسواق الشرق الأوسط يمثّل نقطة تحوّل كبيرة في استراتيجيتنا. ونحن نتطلّع إلى هذه المحطّة الجديدة في رحلتنا لنَشر الوعي بأهمية الاستعانة بمستحضرات حيوية نظيفة، تُضفي لمسات من الجمال الدائم وتستعيد حيوية الشباب ونضارة البشرة.”

 

وأعربت “جانيت واتس”، مؤسّسة “ذي بروداكت هاوس” (The Product House)، عن فخرها بإطلاق العلامة “كومفورت زون” مع نادي “شويكي للسبا واللياقة البدنية”، قائلة: “عملنا جنبًا إلى جنب مع كل من أتلانتس النخلة وكومفورت زون، لذا يُمكن أن نقول إننا ابتكرنا مفهوماً حصرياً يضع الزائرين والنزلاء ضمن اهتمامنا لتوفير تجربة سبا فريدة لا تُنسى على كل الأصعدة، مِن خلال تلبية كل احتياجاتهم ورغباتهم.”

 

وتَنتهج “كومفورت زون” نهجًا فريدًا متكاملاً يعتمد على تخفيف التوتّر وتعزيز الاسترخاء، مقوّماته النظام الغذائي المتوازن والنوم العميق خلال الليل والمكمّلات الغذائية، جنبًا إلى جنب مع الحصول على بشرة صحية متوهّجة. وتوفّر العلامة الإيطالية كُتيبًا لنظام غذائي للبشرة يواكب نمط الحياة العصرية، يتضمّن دروساً تدريبية للتمارين البدنية ووصفات صحية ونصائح بشأن العناية بالجسد واستعادة توازنه ومنحه شعورًا رائعًا بالانتعاش مع إضفاء لمسات التألق والجمال على البشرة.

 

يوفّر نادي “شويكي للسبا واللياقة البدنية” عُزلة واسترخاء بمنأى عن أجواء المدينة المزدحمة بموقعه المميّز داخل فندق “أتلانتس النخلة”؛ حيث يتألف النادي الصحي من طابقين داخل أبراج أتلانتس الملكية مع تصميمه من الأحجار الطبيعية التي يحيط بها شلال ماء، كما يتضمّن 27 غرفة علاجية مع مناطق استرخاء وغُرف تغيير ملابس منفصلة للسيدات والرجال، بخلاف الجناح الملكي المذهل “رويال سبا سويت” والمغاطس الفاخرة وأيضًا طقوس الروائح الشهيرة لتجربة استرخاء وهدوء منقطعة النظير.

 

يفتح النادي الصحي أبوابه للنزلاء والزوّار يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً، ويمكن حجز أي من العلاجات عالية الجودة من خلال مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: dxb-spa@atlantisthepalm.com أو الاتصال تليفونيًا بالرقم التالي: +971 4 42 61020. وللحجز إلكترونيًا، يمكن زيارة الرابط التالي: http://bit.ly/ShuiQiSpa

297 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nine + 6 =