Brach_Club_de_Sport_1_GuillaumedeLaubier

نادي ’براك‘ الرياضي يفتتح ابوابه

افتتح فندق براك العريق ناديه الانيق “نادي ’براك‘ الرياضي” الواقع ضمن الفندق الفاخر في قلب الدائرة السادسة عشر في باريسز و يعتبر هذا تانادي من أبرز المراكز المختصة بتوفير مستوى رفيع من اللياقة البدنية ضمن مساحته التي تزيد عن عدة مئات من الأمتار المربعة، ووسط أجوائه المستوحاة من أندية الملاكمة في فترة الثلاثينات. حيث يتألق النادي بتصميم فريد يمزج بين العناصر الطبيعية والمواد الأساسية إلى جانب الألوان الدافئة التي تستحضر لمسات العلامة الفندقية وتصاميمها الدافئة والودودة. وتحمل تصاميم هذه المساحة الفريدة توقيع مجموعة ’إيفوك‘ للفنادق وفق الرؤية الفنية للمهندس المعماري فيليب ستارك، وهي تفتح أبوابها أمام نزلاء الفندق والضيوف المميزين من سكان باريس، إذ من المتوقع أن يصل عدد الأعضاء المشتركين إلى 1000 شخص. يوفر النادي كل ما يحتاجه عشاق الرياضة لممارسة التمارين وتجديد الطاقة واستعادة اللياقة فضلاً عن طقوس الاسترخاء الفريدة، كما تبرز خدمات العناية بالجسم والحفاظ على اللياقة البدنية على قائمة أولويات نادي ’براك‘.

 

يحرص نادي ’براك‘ الرياضي على تطبيق الشهيرة: “العقل السليم في الجسم السليم”. ويشجع مسبحه الممتد على طول 22 متراً على السباحة واختبار انتعاش المياه، بينما تبعث التجارب في حوض الاستحمام الدافئ، الذي تصل حرارته إلى 35 درجة مئوية، والساونا والحمام وكهف الملح على الشعور بالاسترخاء والسكينة. يقدم النادي برامج اللياقة الشاملة وبرامج الاسترخاء تحت إشراف مدربين رياضيين مؤهلين ومختصين بالطب التقويمي والعلاج الطبيعي والفيزيائي وأخصائيي التغذية والمعالجين الخبراء.

 

ويتيح أسبوعياً أكثر من 100 ساعة من الجلسات التدريبية الخاصة أو الجماعية. كما يقدم برنامجاً خاصاً بجلسات الأنشطة المائية: اليوجا المائية، والملاكمة المائية، ودروس سباحة خاصة، والرقص القطبي في الماء، وجلسات تدليك ’واتسو‘ المائية… كل ذلك وسط أجواء فريدة تتنوع حسب الجلسات بين أعلى درجات الحيوية وأقصى مراحل الاسترخاء.

Brach_Club_de_Sport_Pilates_YannAudic

ومن جلسات اللياقة البدنية إلى جلسات البيلاتس واليوجا والملاكمة ورفع الأوزان والأنشطة البدينة التقليدية وغيرها من الأنشطة الفريدة المخصصة، يتم تحديد 50 جلسة تدريبية، خاصة أو جماعية، وفق جداول يومية.

 

يضم النادي مجموعة من الأجهزة الحديثة والمعدات الرياضية من علامة ’باناتا‘ الشهيرة، والتي تجمع بين التقنية العالية والإبداع في التصميم. يشكل النادي مكاناً مثالياً لتنفيذ التمارين الرياضية التي تضمن استعادة اللياقة وتجديد الطاقة، إذ يتيح مساحة تبلغ 200 متر مربع لرفع الأوزان مع أثقال تصل إلى 42 كغ؛ كما يحتضن مجموعة حديثة من الأجهزة الرياضية التي تشمل جهاز تجديف وجهاز المشي ’سبرينت بوك‘ الخشبي غير الآلي والذي يعد الأول من نوعه في فرنسا (جهاز ذاتي مصمم ليتكيف مع السرعة القصوى للمستخدم)؛ فضلاً عن حهاز ’سايبكس سبارك‘ (وهو جهاز يجمع بين تقنيتي جهاز إليبتيكال والستيب التقليدي).

 

 تضمن هذه الأجهزة ممارسة تمارين مذهلة واكتساب لياقة بدنية عالية ، كما يحتضن النادي الرياضي ركن مشروبات مميز يعمل على تقديم باقة من الابتكارات التي تشمل ماء جوز الهند وعصائر لتخليص الجسم من السموم وعصائر طازجة (الرمان والجزر) إلى جانب خيارات متنوعة ومنعشة من السموذي، والتي يمكن تناولها في النادي أو خارجه. وتضم قائمة المشروبات أيضاً شاي الاعشاب المميز ومشروبات البروتين (العضوية والنباتية) من علامة ’فود سبرينج‘ لتعزيز طاقة الجسم للطاقة من علامة ’فود سبرينج‘، فضلاً عن مجموعة من المكملات الغذائية.

106 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + fifteen =