psx_20191223_101727-res

ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء يطلق مبادرة “تاكسي عند عتبة داركم” بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي

أطلق فندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء الذي تم افتتاحه حديثا في منطقة مرتفعات البرشاء فعالية “تاكسي عند عتبة داركم” بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي ، وبادر الفندق لإقامة هذه الفعالية باعتبار ان سائقي سيارات الأجرة من أسرع مصادر المعلومات عندما يتعلق الأمر بمعرفة المنطقة بشكل أفضل من حيث أقرب وأفضل الفنادق وأماكن الزيارة. وتم خلال الفعالية تعريف السائقين بالموقع الفريد الذي يتمتع به الفندق وسط منطقة مرتفعات البرشاء الحيوية، وعلى مقربة من المناطق الرئيسية وأماكن الجذب السياحي في دبي.

 

شارك في الفعالية التي أقيمت بحضور مسؤولين من هيئة الطرق والمواصلات في دبي وإدارة ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء 100 سائق سيارة أجرة من السائقين التابعين لهيئة الطرق والمواصلات.

 

وقال جلين نوبس، المدير العام لفندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء، “نتقدم بالشكر من هيئة الطرق والمواصلات لدعمها هذه المبادرة التوعوية التي اقامها الفندق لسائقي سيارات الأجرة. ولا شك ان “تاكسي عند عتبة داركم” أتاحت لسائقي سيارات الأجرة فرصة التعرف بشكل أكبر على الموقع الفريد الذي يتمتع به فندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء عند نقل الضيوف من والى الفندق”.

 

يتمتع ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء بموقعه المتميز على شارع الخيل الاول في مرتفعات البرشاء، إحدى أكثر مناطق دبي حيويةً وعصرية، ويوفر وصولا سهلا الى شارع الشيخ زايد وشارع حصة. ويقع الفندق على مقربة من موقع معرض اكسبو ودبي الجنوب والمناطق التجارية في مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت وكذلك قرية المعرفة وجبل علي. والفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مول الإمارات، وكيلومترين من دبي مارينا، و3 كم من نادي الإمارات للجولف.

 

وتتميز ميلينيوم بلايس بكونها علامة تجارية لنمط حياة حافل بالسعادة وراحة البال والطاقة الإيجابية، وتهدف الى جعل جميع الضيوف يشعرون بالسعادة والرضا عن أنفسهم، وتقديم تجربة غير مسبوقة للضيوف بما يتماشى مع وعد العلامة “اكتشف مكانك السعيد”.

 

ويضم فريق العمل مجموعة من الأفراد الذين يشعرون بالسعادة الحقيقية وهم ملتزمون بتقديم أفضل التجارب الممكنة للضيوف، ويعملون باستمرار على وضع ابتسامة على وجه كل ضيف وتوفير رحلة لا تُضاهى مع اهتمام بالغ بكل ضيف وتقديم رعاية شخصية للجميع. ويشعر الجميع بالترحيب والراحة خلال رحلة السعادة في الفندق الذي يحرص على توفير تجربة متميزة تجمع ما بين الراحة والترفيه.

 

وتشمل القيم الثقافية لعلامة ميلينيوم بلايس المرح ونمط الحياة العصري وتقدير الأفراد والطفولة والأنماط  العاطفية. ويوفر ميلينيوم بلايس مكانا مناسبا للضيوف بمختلف أنواعهم بما يشمل رجال الأعمال والعائلات والشخصيات الطموحة والمبدعة والفضولية والعاطفية والشبابية والباحثة عن التجارب الجديدة وغيرها.

318 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + four =