img-20191021-wa0031

ميلينيوم بلايس مارينا يتعاون مع مركز أستر الطبي لزيادة الوعي بسرطان الثدي

يتعاون فندق ميلينيوم بلايس مارينا، المفهوم الجديد الذي يلبي متطلبات مسافري الأعمال والترفيه من الأجيال الجديدة، مع مركز أستر الطبي لزيادة الوعي بسرطان الثدي ، وتم في هذا الاطار إجراء سلسلة من فحوصات الثدي المجانية لموظفي الفندق بالتعاون مع مركز أستر الطبي وبإشراف فريق من الأطباء والمتخصصين.

 

ويشهد ميلينيوم بلايس مارينا طوال شهر أكتوبر اقامة العديد من الأنشطة لزيادة الوعي حول سرطان الثدي وأهمية إجراء اختبارات منتظمة لجميع النساء. ويرتدي موظفو الفندق ملابس باللون الوردي ويضاء مبنى الفندق بالكامل باللون الوردي طوال شهر أكتوبر.

 

يوفر ميلينيوم بلايس مارينا 453 غرفة وجناحا أنيق التصميم تبرز جميعها شعار الفندق “كن حيث تكون سعيدًا”، وتعد العلامة الجديدة بتقديم تجربة فريدة للضيوف. ويتمتع ميلينيوم بلايس مارينا بموقع استراتيجي في قلب منطقة المارينا الحيوية قرب شاطئ جي بي ار مع سهولة الوصول لمحطات المترو وترام دبي.

 

ويضمّ الفندق مطعم “ماستر شيف” الأول من نوعه والذي يستوحي مفهومه من برنامج تلفزيون الواقع “ماستر شيف” حيث يقدم أطباقا ووصفات متعددة من مختلف حلقات البرنامج الشهير من حول العالم.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفندق ميلينيوم بلايس مارينا على الرقم التالي: +971 4 550 8100 او مراسلة البريد الالكتروني:info.mpdm@millenniumhotels.com

160 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 8 =