ziad-el-hawi-hotel-manager-resized-

ميلينيوم أتريا الخليج التجاري يعيّن زياد الحاوي مديرًا للفندق

أعلن فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري عن تعيين زياد الحاوي مديرًا للفندق. وينضم زياد الحاوي، لبناني الجنسية، إلى فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري بخبرته التي تمتد لأكثر من 20 عامًا في مجال الضيافة ويعتبر متخصصًا في مجال المبيعات والتسويق، وقد عمل في العديد من الفنادق من فئة الخمس نجوم في منطقة الشرق الأوسط.

 

وبدأ زياد مسيرته المهنية في مجال المبيعات والتسويق في المملكة العربية السعودية مع مجموعة إنتركونتننتال لمدة سبع سنوات قبل الانتقال إلى دبي في العام 2004 حيث شغل العديد من المناصب الإدارية في قسم المبيعات، وانضم إلى مجموعة ميلينيوم في العام 2016 بمنصب مساعد مدير تنفيذي لفندق جراند ميلينيوم شارع الشيخ زايد، دبي.

 

وعلق زياد على خبر تعيينه بقوله: “أتطلع إلى قيادة ميلينيوم أتريا الخليج التجاري الذي يلبي متطلبات مسافري الأعمال والترفيه، حيث نعمل حاليًا على باقات مختلفة للترويج للفندق في منطقة الخليج والأسواق المحلية وسينصبّ اهتمامي على تطوير مستوى الفندق وسمعته فيما أعمل يدا بيد مع فريق الفندق على تطوير تجربة الضيوف وبناء قاعدة عملاء واسعة”.

 

يتكون فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري من 30 طابقًا تضم 347 شقة راقية التصميم ومنها شقق ستوديو وشقق بغرفة نوم واحدة أو بغرفتين أو بثلاث غرف نوم إضافةً إلى شقق دوبلكس. كما يضم الفندق عددا من المرافق مثل المطعم الذي يقدم وجبات طوال اليوم و”جراب آند جو” وشرفة مزودة بشاشة عروض سينمائية وبركة سباحة في الطابق الخامس والعشرين والمركز الرياضي ونادي للأطفال.

 

تتفرد كل وحدةٍ من وحدات ميلينيوم أتريا الخليج التجاري بسماتها المميزة عن غيرها، حيث تركز التصاميم على البساطة والعملية واللمسات العصرية الأنيقة الممزوجة بأحدث التقنيات الذكية. كما أنّ للشقق إطلالات مميزة تتضمن برج خليفة وقناة دبي المائية، وستوفر إقامة مريحة للمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الاستجمام والترفيه.

131 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − thirteen =