Villa_LAYALI_Swimming_Pool_1

ميليا ديزرت بالم في دبي الملاذ الأمثل لعطلة العيد مع العائلة

مع اقتراب موعد الاحتفال بعيد الفطر السعيد في بداية شهر يونيو (4/5 يونيو)، تُعدّ هذه المناسبة الوقت المثالي لقضاء أوقات ممتعة مع أحبائك. إحتفل بالعيد المبارك في أحضان منتجع ميليا ديزرت بالم بعيداً عن صخب المدينة، ووفّر عناء إتمام معاملات السفر.

 

يقع المنتجع وسط عقار للبولو تبلغ مساحته 160 فدّاناً، ويُعدّ الوجهة الأمثل للاستمتاع بالفصل المشمس مع أحبائك فتصنعون معاً ذكريات تنطبع في ذهنكم إلى الأبد. يضمّ ميليا ديزرت بالم فللاً فخمة مزوّدة بأحواض سباحة خاصّة، وتتصف كلّ فيلا مؤلفة من غرفة نوم واحدة بتصميم فريد مميّز ووفرة من الأضواء الطبيعية وتوفّر إطلالات تسلب الألباب للحدائق الغنّاء أو أفق المدينة المهيب. تشمل الفلل المزوّدة بحوض سباحة منطقة جلوس وغرفة طعام منفصلتين مع مساحات خارجية واسعة وغرف نوم بأسرّة غائرة وحمّام مع منور وتطلّ على حوض سباحة خاص يمكن التحكّم بدرجة حرارته.

 

في المقابل، تطلّ فلل بولو على ملعب البولو الرئيسي المخصص للبطولات وتتميّز بباحة تزخر بأشجار الزيتون. هذا وتتوفّر في الفيلا محطة شواء مع خدمات طاهٍ شخصي ، أضف إلى ذلك أنه باستطاعتك أن تحجز مسكناً مجهّزاً بحوض سباحة، وهو عبارة عن فيلا بغرفتَي نوم أو فيلا ليالي الرائعة التي تتألف من ثلاث غرف نوم، وبوسعك أن تحجز غرفاً خاصة ومميزة بما فيها غرفة بالم ديلوكس، أو جناح بالم أو جناح بولو.

Pool_Residence_ Cocoon_Day_Bed

وعندما يشتدّ لهيب الحر، ما عليك سوى الاسترخاء في سبا سامانا المستكن في المنتجع حيث ستختبر المعنى الحقيقي للسكينة والعافية، يمكنك الاختيار ما بين باقة متنوعة من العلاجات، منها السكراب الخزاميّ الباعث على الاسترخاء وعلاج البولو والتخلّص من السموم وغيرها من العلاجات. ستستمتع في السبا أيضاً بإمكانية استخدام حوض السباحة المترامي الأطراف والرائع والمرافق في المنتجع مثل الخزائن وغرفة البخار والساونا والكراسي الطويلة المدفّأة.

 

لكلّ من يرغب في تناول وجبة فطور أو مقبّلات التاباس اللذيذة يمكنه التوجه إلى مطعم المنتجع إبيكور، ومن ثم التلذّذ بأشهى شرائح اللحم والمأكولات البحرية لتجربة تناول عشاء فاخرة في مطعم رير. ولا تفوتك تجربة وجبة شاي بعد الظهر التقليدية التي يتخللها الكعك المدوّر اللذيذ المخبوز طازجاً وقوالب الكيك الشهيّة التي تقدّم على صينية كلاسيكية مؤلفة من ثلاث طبقات.

 

تم تصميم تجارب الإقامة في ديزرت بالم لتوفّر لك تجربة بمستويات رفيعة من الخدمة، والدلال لتبتعد عن الإجهاد اليومي عند إقامتك في أفخم الغرف والفلل في المنتجع. لا تضيّع فرصة الانغماس في عطلة منقطعة النظير في هذا الصرح الذي يُعدّ ملاذاً مثالياً للاسترخاء عقلاً وجسماً وروحاً.

 

لمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم+971 04 323 8888  أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان reservations.dp@melia.com

79 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + twelve =