3

موناكو تودّ البقاء على تواصل معك: “اعتنِ بنفسك فنحن نفتقدك!”

توقفت السياحة في جميع أنحاء العالم نتيجة ملازمة أكثر من 3 مليارات شخص حول العالم منازلهم، وتوقف الرحلات الجوية وإغلاق العديد من المطارات أبوابها ، وبالتالي، تأثرت إمارة موناكو إلى حد كبير بهذه الأزمة. وبالتزامن مع التوقف الذي طال قطاع السياحة، تسعى هيئة السياحة والمؤتمرات الحكومية في موناكو إلى البقاء على اتصال مع كل من يحبّ السفر إليها، سواء كان يزورها بصورةٍ متكررة أو يخطط لزيارتها حالما تنتهي الأزمة. وحالياً، يطلق مجلس السياحة حملة إعلانية جديدة للتعبير للمسافرين عن مدى افتقاد موناكو لهم!

 

تفتقد إمارة موناكو زوارها الذين قضوا أروع اللحظات فيها مع أصدقائهم، تفتقد آراءهم وعاداتهم ولغاتهم وطبعاً التجارب المبهرة التي يختبرها كل من زار الإمارة وكافة العوامل التي تبثّ الحياة في البلاد ، لقد تحوّل شعار هيئة السياحة والمؤتمرات الحكومية المعتاد “من أجلك”، وهو عبارة عن دعوة إلى الاستمتاع بكل ما توفره إمارة موناكو، إلى إعلانٍ عن المودة.

 

وفي هذه الأوقات العصيبة، تجسّد عبارة “نحن نفتقدك” هذه المودة خير تجسيد. كما دعمت رسائل وصور مميزة فيديو الحملة لتذكّرنا بالأوقات الرائعة التي نتطلع قدماً إلى عيشها معاً من جديد. وهي تُظهر لقطاتٍ لأوقات رائعة قضاها الناس السعداء معاً في موناكو. ونحن نأمل بأن تعود هذه الأوقات في القريب العاجل. كلما نظرنا إلى صورة، نرغب في عيش التجارب مجدداً في هذه المواقع الخلابة… وفي أقرب وقتٍ ممكن.

 

تستهدف هذه الحملة السياحة الترفيهية وسياحة الأعمال، للمهنيين والعملاء من القطاع الخاص. وسوف تقوم مكاتب التمثيل العشرة التابعة لإمارة موناكو بالترويج لهذه الحملة في أميركا الشمالية والجنوبية، وأوروبا، وآسيا وأوقيانيا وسيتمّ إطلاقها على شبكات وسائل التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية الخاصة بقطاع السفر وفي المجلات. يمكن مشاهدة فيديو الحملة هنا.

 

كما أطلقت موناكو جولة افتراضية متطورة تحت اسم “موناكو 360” للحفاظ على التفاعل بين الناس بشكل متواصل. تأخذهم هذه الجولة لتأمل مناظر الإمارة الخلابة وأبرز معالمها السياحية مثل ميناء “هرقل”، وحديقة “سان مارتن” ومتحف موناكو لعلوم المحيطات. يمكن الولوج إلى منصة “موناكو 360” هنا.

411 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + twenty =