موفينبيك جميرا بيتش (1)

موفنبيك جميرا بيتش Movenpick Jumeirah Beach

( تجربة )

اذا كنت من عشاق شواطئ دبي ومناطقها السياحية فلابد لك من تجربة البقاء بالقرب منها ، ولعل أفضل وأكثر الأماكن السياحية حيوية ونشاطا هي جميرا بيتش ريزيدنس ، هنا حيث يمكنك ممارسة السباحة نهارا والتمتع بالمرافق المتواجدة على الشاطئ ليلا ، ولعل من أهم هذه المرافق الممشى the walk  ، ومن منتصف الممشى تقريبا يوجد فندق موفنبيك جميرا بيتش ، وهو الوجهة المثالية لمحبي الفخامة والرفاهية ، الفندق لا يفصله سوى مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن الشاطئ وعن مركز التسوق the beach  والذي يضم العديد من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي وأول سينما في الهواء الطلق تحتضنها الامارات العربية المتحدة .

محرر www.syyaha.com قام بزيارة جميلة لهذا الفندق المتميز ، والبداية من البوابة الخارجية حيث حركة الخروج والدخول للفندق لا تتوقف .

أما في الداخل فنلاحظ تمازج ألوان جميل ومميز هو الغالب على ردهة الفندق الرئيسية مع مساحات واسعة وأرضيات لامعة .

موفينبيك جميرا بيتش (3)

 

وعلى اليسار من المدخل يوجد مكاتب الاستقبال حيث مرحب بكم من الجميع مع الحرص على تسهيل جميع طلباتكم وتسهيل إجراءات الدخول والخروج .

موفينبيك جميرا بيتش (2)

 

وعلى يمين المدخل يوجد مقهى فولز العصري ضمن محيط من أشجار النخيل وله إطلالة على الممشى وعلى حوض السباحة، وهي تقدم المشروبات الباردة والساخنة مع تشكيلة من المعجنات والمأكولات الخفيفة مع منتجات موفنبيك المميزة مثل الآيسكريم اللذيذ والقهوة المميزة .

موفينبيك جميرا بيتش (4)

 

صادف وصولنا وقت ساعة السعادة ، سعادة تناول الشوكولاتة ، كل يوم في فندق موفنبيك جميرا بيتش ما بين الساعة الرابعة والخامسة عصرا يمكن لجميع النزلاء التمتع بطعم الشوكولاتة السويسرية في ردهة الفندق والتي تقدم على هذه الدراجة الجميلة .

موفينبيك جميرا بيتش (5)

 

أمام المصاعد مباشرة يوجد هذا الحامل الزجاجي الذي يحتوي عينات من بعض المنتوجات السويسرية اللذيذة والمصنعة خصيصا لفنادق موفنبيك .

موفينبيك جميرا بيتش (7)

 

294 هو عدد الغرف والأجنحة في فندق موفنبيك جميرا بيتش ، جميعها تتسم بالفخامة والمفروشات الراقية ، وجميعها تحتوى شرفات بإطلالات كلية أو جزئية سواء على حي جميرا بيتش ريزيدنس  أم على الخليج العربي وجزيرة نخلة جميرا ، كما يوجد بعض منها مجهزة لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة .

 

وأنواع الغرف كما يلي :

  • غرفة سوبريور ، ومساحتها 35 متر مربع مع شرفه بإطلالة على حي جميرا بيتش ريزيدنس

  • غرفة سوبريور مع إطلالة جزئية على الخليج العربي ، وهي بنفس مساحة سابقتها

  • غرفة رجال الأعمال ، بنفس المساحة ونزيلها يحصل على توصيل مجاني من والى المطار مع إمكانية الدخول الى ردهة رجال الأعمال الخاصة .

  • جناح عائلي ، ومساحته 70 متر مربع ، مع شرفة بإطلالة على حي جميرا بيتش ريزيدنس .

  • جناح رجال الأعمال ، بمساحة 70 متر مربع وشرفة مطلة على البحر وغرفة جلوس وإمكانية دخول الى ردهة رجال الأعمال وتوصيل مجاني من والى المطار .

  • الجناح الملكي ، بمساحة تصل الى 140 متر مربع ، وتصميم عصري يليق بالملوك ، مع إطلالة خلابة على البحر ، مع فطور مجاني وتوصيل من والى المطار ودخول الى ردهة رجال الأعمال .

 

توجهت الى غرفتي وكانت من فئة جناح رجال الأعمال وتقع في الطابق العشرين أو الطابق التنفيذي .

موفينبيك جميرا بيتش (8)

 

بمجرد الدخول يقابلكم البار أو مطبخ مصغر حيث توجد ثلاجة المشروبات وجميع المعدات والمستلزمات الخاصة بصنع الشاي والقهوة .

موفينبيك جميرا بيتش (9)

 

وهنا غرفة الجلوس الواسعة والأنيقة مع وجود مكتب لممارسة الأعمال ووجود شرفة صغيرة مطلة على البحر مباشرة .

موفينبيك جميرا بيتش (10)

 

وهذه غرفة النوم الجميلة ، وكذلك يوجد بها شرفة أكبر مع نفس الإطلالة الرائعة على مياه الخليج .

موفينبيك جميرا بيتش (11)

 

وهذه صورة للشرفة ، الجلوس هنا متعة قد تأخذكم لوقت طويل ، حيث يمكنكم التمتع بمياه البحر ومراقبة الحركة الصاخبة في الممشى .

موفينبيك جميرا بيتش (14)

 

وهنا منظر جميل للحمام الواسع مع نافذته الكبيرة التي تفتح مباشرة على غرفة النوم .

موفينبيك جميرا بيتش (12)

 

وهنا الدولاب الخاص بالملابس والذي يحوي أيضا معدات الكوي والخزنة الاليكترونية .

موفينبيك جميرا بيتش (13)

 

كان في انتظارنا هدية جميلة من إدارة الفندق عبارة عن مشروب فوار مع صحن الفواكه المعتاد ، والأهم هو بيضة الشوكولاتة العملاقة والتي لا يقاوم طعمها .

موفينبيك جميرا بيتش (15)

 

متعددة هي وجهات الطعام في فندق موفنبيك جميرا بيتش ، هنا حيث يمكنكم تناول أشهى المأكولات في أجواء رائعة .

وتجربتنا الاولى كانت في الليلة الاولى مع مطعم توك Talk  ، يقدم مطعم توك تشكيلة واسعة من أشهى المأكولات، حيث تمتزج المكونات الطازجة والأطباق المتنوعة والنكهات العالمية بالأجواء المميزة.

المطعم يقدم الثلاث وجبات بنظام البوفيه المفتوح ، كما يوجد قائمة حسب الطلب ، كما يقدم برانش يوم الجمعة والحائز على جوائز تميز .

المطعم كبير جدا ويوجد عدد كبير من الطاولات الداخلية ، وبعضها موجود في الهواء الطلق مع إطلالة رائعة ، كما يوجد بعضها بقرب حمام السباحة .

موفينبيك جميرا بيتش (16)

 

طبعا الأكل متنوع ليناسب جميع الأذواق والجنسيات المتعددة التي تزور دبي .

موفينبيك جميرا بيتش (17)

موفينبيك جميرا بيتش (18)

 

كما يوجد كورنر لعشاق السوشي .

موفينبيك جميرا بيتش (19)

 

وزاوية لتحضير المكرونة حسب طلبكم وأمامكم .

موفينبيك جميرا بيتش (20)

 

وبدون ان ننسى وجود تشكيلة واسعة من الحلويات العربية والغربية اللذيذة .

موفينبيك جميرا بيتش (21)

 

وجهه اخرى متميزة للطعام في الفندق وهي مطعم وردهة سول ، يقع هذا المطعم في الطابق الثاني من الفندق، ويتضمن مقهى، وردهة، ومطعم مسائي.          يتميز المطعم بتجهيزات جلوس داخلية وخارجية بجانب حوض السباحة بالإضافة إلى ردهة رائعة تحمل ذكريات مانهاتن، بينما يقدم المطعم الأطباق النابضة على طراز مدينة نيويورك ،  لتستمتع بعشاء شهي سواء في الداخل أو في الهواء الطلق.

موفينبيك جميرا بيتش (26)

 

كما توجد ردهة ليالي على حوض السباحة ، وهو مكان مفتوح في الهواء الطلق يغلب عليه الطابع العصري، حيث يقدم حفلات الشواء الحية والأطباق المميزة والمشروبات المنعشة ونكهات الشيشة المختلفة ، كما تقدم عروض موسيقية وترفيهية يومي الخميس والجمعة .

موفينبيك جميرا بيتش (27)

 

كما يوجد مكان رائع لتناول المأكولات الخفيفة والمشروبات المتنوعة وهو ويست بيتش بيسترو أند سبورتس لاونج ،

هذا هو مكانكم المفضل للتمتع بمشاهدة المباريات والرياضات المختلفة على شاشات ضخمة مع مؤثرات صوتية مع تناول مشروبات ومأكولات خفيفة ، كما توجد طاولة بلياردو في نفس المكان .

موفينبيك جميرا بيتش (25)

 

آخر وجهه لتناول الطعام هي ردهة رجال الأعمال ، وتوجد في الطابق الواحد والعشرون ويمكن لجميع نزلاء غرف الأعمال والأجنحة التمتع بوجبات خفيفة ومشروبات متنوعه على مدار اليوم .

موفينبيك جميرا بيتش (22)

 

مع إطلالة رائعة على مياه البحر الزرقاء .

موفينبيك جميرا بيتش (23)

 

كما يوجد في نفس الردهة مركز رجال الأعمال لعقد الاجتماعات وممارسة أعمالكم التجارية أثناء إقامتكم في الفندق .

موفينبيك جميرا بيتش (24)

 

وكما يوفر الفندق خيارات متنوعة لغذاء الجسم ، فانه يوفر خيارات متنوعة للياقة واسترخاء ونضارة الجسم .

اضافة للمسبح الكبير المتواجد في الفندق لممارسة رياضة السباحة ، يوجد أيضا مركز بودي توك للياقة  البدنية ، وهو مجهز بالكامل بأحدث الأجهزة الرياضية مع وجود غرف تغيير الملابس وغرفة بخار وغرفة ساونا ، جميع ذلك يترافق مع إطلالة رائعة على المسبح وعلى مياه الخليج العربي .

موفينبيك جميرا بيتش (28)

 

أما محبي الاسترخاء بالمنتجع الصحي بودي توك هو المكان الأفضل ، جميع غرف المعالجة في المنتجع الصحي مصممة لتوفير جو رائع من الهدوء والراحة ، ويقدم المنتجع الصحي مجموعة متنوعة من العلاجات ،  بدءاً من تدليك الأنسجة العميقة حتى عمليات تدليك الوجه  وتدليك الأقدام ،  كما ويقدم المنتجع خدمات جديدة ، ألا وهي علاجات التجميل بما في ذلك عمليات تجميل الأظافر والشعر وإزالة الشعر الزائد باستخدام الشمع.

7372e4b766e6c59f69cd0e1379a2982a

 

كما يوجد صالون هير توك النسائي ، هو صالون تجميلي متكامل الخدمات مُخصَّص لتقديم خدمات شخصية فائقة مثل علاجات الشعر بالإضافة إلى العناية بالأظافر والبشرة وذلك في جوٍ من المتعة والراحة.

36f2a8730493f50141e1be092ea4851a

 

أما بخصوص مناسبات الأعمال والمناسبات الخاصة والأفراح ، يوجد في الفندق قاعة كبيرة بمساحة 500 متر مربع ، يمكن استخدام القاعة كما هي للأفراح أو المناسبات الكبيرة ، أو يمكن تقسيمها الى 3 قاعات مختلفة المقاسات لتلائم  المناسبات الخاصة ومناسبات إطلاق المنتجات .

مهما اختلف نوع المناسبة تأكدوا أن جميع القاعات ومرافقها تتميز بمستوى عالي من الجودة مع وجود كامل الخدمات الراقية من فريق العمل المتخصص في الفندق لتأكيد حصولكم على مناسبة ناجحة ومميزة .

كما ويقدم الفندق خيارات إقامة الفعاليات والمناسبات الناجحة حول حوض السباحة، و في الحديقة الخارجية بما يتناسب مع مختلف احتياجاتك لأي نوع من المناسبات .

موفينبيك جميرا بيتش (29)

موفينبيك جميرا بيتش (30)

283 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × four =