MOTIONGATE Dubai Main Gate

موشنجيت دبي وليجولاند دبي يحتفيان باليوم الوطني الــ48 للإمارات العربية المتحدة مع عرض مذهل للمقيمين

يحيي موشنجيت دبي، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود في المنطقة والذي يضم جولات ألعاب ومناطق ترفيهية شيّقة، إلى جانب ليجولاند دبي وليجولاند ووتربارك ذكرى اليوم الوطني الــ48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال عرض خاص يقدّمونه للزوّار من المقيمين في الدولة، والذي يُمكّنهم من الحصول على تذاكر دخول للمنتزه مقابل 48 درهم فقط عند شراء تذكرة بالقيمة الأصلية خلال الفترة من 28 نوفمبر الجاري وحتى الثالث من ديسمبر المقبل من عام 2019.

 

وعليه، تُتاح الفرصة لكافة الزوّار من المقيمين لقضاء أسعد الأوقات مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم مع دخول كامل لجميع مرافق وألعاب موشنجيت دبي أو ليجولاند دبي أو ليجولاند ووتربارك ، وذلك في ظل أجواء حافلة بالأضواء والزينة التي تعبّر عن الفرحة العارمة بهذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعاً.

 

سيمتلك الزوّار الفرصة لتجربة ما يوفّره المنتزه من جولات ألعاب شيّقة وعروض حماسية وفعاليات مرحة مستلهمة من أشهر الأفلام وأخرى بطابع الليجو وغير ذلك الكثير، ليصطحبوا معهم ذكريات تدوم طوال العمر.

 

لشراء التذاكر والحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا www.motiongatedubai.com، أو الاتصال على الرقم 800-  AMAZING (2629464).

291 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × three =