DSCF3540

موسم جدة التاريخية يختتم احتفالاته قريباً

يختتم موسم جدة التاريخية نسخته الأولى في غضون أيام قليلة، والجميع مدعوون لانتهاز هذه الفرصة والاستفادة القصوى من الأنشطة الأخيرة الممتعة والمليئة بالمرح. وقد شهد حي البلد التاريخي في جدة والمشمول ضمن مناطق التراث العالمية في اليونسكو الاحتفاء بالتاريخ والتراث الفريد لمدينة جدة والذي كان بمثابة البوابة إلى المملكة.

نجح موسم جدة التاريخية في أن يكون احتفالاً جمع  عديداً من العروض التي اشتملت على الأعمال الفنية والتقنية والعروض الموسيقية والمسرحية وغير ذلك من فنون مميزة لم تشهدها المنطقة من قبل واستطاعت أن تأخذ زوار الموسم في رحلة فريدة عبر تاريخ جدة العريق. وبعدما أصبح واحداً من أبرز الأحداث في موسم جدة، نجح موسم جدة التاريخية في الاستحواذ على رضا الزائرين وسكان المدينة على حد سواء، وقد لعبت التجهيزات المتميزة والأعمال الفنية الجريئة إضافة إلى وجود الفنانين المشهورين والطهاة العالميين دوراً بالغ الأهمية خلال الموسم الحالي.

ومع الأيام القليلة الباقية التي تفصلنا عن نهاية الموسم، فإن الزوار مدعوون أن لا تفوتهم فرصة الاستمتاع بالأنشطة المختلفة والاستفادة القصوى من فصل الصيف، فسوف ينتهي الموسم في الثامن عشر من يوليو الحالي ومازال بإمكان الجميع الاستفادة من العروض حتى نهاية هذا الموسم التاريخي. إن موسم جدة التاريخية يحمل مفاجأة في كل زاوية وهناك شيء أو فعالية يمكن لكل شخص أن ينغمس فيها، بداية من نكهات الطعام المميزة والمتنوعة إلى العروض الترفيهية والعائلية المثيرة إلى عروض الفنانين العالميين، والعروض الجريئة المسلية إضافة إلى ورش العمل الجذابة التي تدعم نشر المعرفة والترفيه وتساعد على التواصل والمشاركة ، مرحباً بكم لتستمتعوا بالأيام الأربعة الأخيرة من موسم جدة التاريخية وتحملوا معكم ذكريات لا تُنسى عن مدينة جدة.

 

للمزيد من المعلومات عن الموسم يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.livehjseason.com

#عيش_موسم_جدة_التاريخية#على_جدة#موسم_جدة #على_جدة_التاريخية

#LiveHJSeason #HistoricJeddah#ToHistoricJeddah

182 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + one =