001 (53)

“موروزوف”، الرائد في صناعة الحلويات اليابانية، يفتتح فرعه في “دبي مول” بالتزامن مع منافذ جديدة له في منطقة الشرق الأوسط

“موروزوف” Morozoff، العلامة التجارية الرائدة في عالم الشوكولا والحلويات اليابانية، والوحيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تستعدّ لافتتاح أحدث فرعٍ لها وسط أضخم مركزٍ للتسوق في العالم، ونعني به “دبي مول”. فبعد انطلاقها الناجح في منطقة الشرق الأوسط، من خلال فرعها في “وافي مول”، باتت “موروزوف” مستعدةً لتوسيع حضورها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

معلومٌ أن “موروزوف” تأسست العام 1931 في مدينة كوبي وسط اليابان، وتتميز مسيرتها بإصرارها على تقديم النكهات الرائعة، من دون المساومة على النوعية والجودة، وهذا الالتزام الصارم هو الذي ساهم في تحقيق نجاحٍ هائل لهذه العلامة التجارية، لناحية توسعها، حيث باتت تشغّل أكثر من 1000 متجر تنتشر في جميع أنحاء العالم.

 

إلى جانب الشهرة الواسعة في مجال تصنيع الحلويات المعروفة، سيشكل الفرع الجديد محطة نجاحٍ جديدة، من خلال تقديمه فطيرة الجبن اليابانية التي عرفت شعبيةً لا نظير لها في سوق الشرق الأوسط، من خلال فرعه في “وافي مول”. وتتميزّ فطيرة الجبن اليابانية هذه بتضمّنها مجموعةً متنوعة من النكهات الغنية والمنعشة والمركزة، واعتمادها أفضل أنواع الجبن الكريمية المستوردة من هوكايدو، شمال اليابان. كما تضفي مكوّنات الطبقة العليا بنكهة الليمون، لمسة المذاق النهائية والفريدة، والمنسجمة مع غيرها من المكونات.

 

وتماشياً مع تراثها الغني، ستوفّر “موروزوف” حلوياتها المميزة داخل فرعها الجديد في “دبي مول”، بالإضافة إلى قطعة الحلوى التي تحمل توقيعها، وهي “فوياج” Feuillage التي تواصل احتلالها المكانة المفضلة في قلوب اليابانيين، علماً أنها الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم. هذه الحلوى الشعبية التي تمّ تصنيعها للمرة الأولى العام 1986، ويعني اسمها “الورقة” باللغة الفرنسية، هي عبارةٌ عن طبقاتٍ من الحلوى ذات مذاقٍ رقيق، يتلاءم بشكلٍ سلس مع طبقات النكهات المتنوعة.

 

وفي هذا السياق، علّق السيد ديباك فيشنو موتواني، الرئيس التنفيذي في “مجموعة إميرالد ستار” قائلاً: “لا شك في أن افتتاح فرع “موروزوف” ضمن أضخم مركز للتسوق، أي “دبي مول”، يشكل علامةً فارقة لعلامتنا التجارية؛ فمنطقة الشرق الأوسط هي مفتاحٌ أساسي لخطتنا التوسعية، ونحن واثقون بأن سكان إمارة دبي وغيرها من الإمارات سيستمتعون بفرعنا الجديد وما يقدّمه من منتجاتٍ فريدة”.

 

حصرياً لدى فرعه في “دبي مول”، سيتاح لرواد وزبائن “موروزوف” طلب الحلويات المفضلة لديهم، لتصلهم إلى بيوتهم أو مكاتبهم. للاحتفالات والمناسبات السعيدة، سواء للشركات أم المؤسسات الخاصة، فإن طلباتكم الملائمة لرغباتكم وأذواقكم، متوفرة أيضاً.

152 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

thirteen + 19 =