Caesars Palace Bluewaters Dubai - Neptune Pool

من فيغاس، مع حبّنا: تلقَّ معاملة القياصرة في سيزرز بلوواترز دبي

يُعتبر منتجع سيزرز بلوواترز دبي القائم وسط جزيرة بلوواترز الأحدث في دبي، هو مشروع الضيافة العائلي الأول من نوعه التابع لعلامة سيزرز العالمية. فهنا بانتظار الضيوف تجربة تفاعلية لا نظير لها في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتعرّفون عن كثب إلى مجموعة فنادق مشهورة حول العالم بمفهومها الفريد للفخامة والمليء بالمتعة والتشويق. استعدَّ للتلذّذ بمأكولات تفغر لها الأفواه في مطاعم من مثل مطعم هيلز كيتشن لغوردون رامزي وللانبهار بعروض مباشرة تسلب الألباب في قاعة الروتوندا التي جعلت من لاس فيغاس عاصمة الترفيه الأولى في العالم. ففي مدينة زاخرة بالمرافق الترفيهية، يَعِدُ منتجع سيزرز بالاس بلوواترز دبي كل ضيف بمعاملة تليق بالقياصرة ما إن تطأ قدماه عتبته.

 

ابتكرت أنامل المصمّم البارز في عالم الأناقة الأمريكية العصرية جوناثان أدلر عناصر الديكور الداخلي في سيزرز بلوواترز دبي التي تسافر بك إلى روما القديمة من خلال ثلاثة تصاميم مختلفة تخطف الأنفاس. يتّبع مصمّم المساحات الداخلية الأمريكي فلسفة راسخة عند تصميم المساحات: فبالنسبة إليه، يجب أن تتخلّل عناصرَ تُشعر كل من يلجها بالسعادة العارمة. وقد عمل جوناثان عن كثب مع فريق سيزرز بلوواترز دبي لإضفاء لمسة عصرية على مكوّنات التصميم المميزة التي يحتضنها منتجع سيزرز بالاس بلوواترز لاس فيغاس. تنعكس الأجواء الملكية الأصيلة بالتماثيل الرومانية النصفية الكبيرة ذات التعابير غير المُحدَّدة وتماثيل الأحصنة وتماثيل الأكليريك النصفية التي تصوّر نساءً بهيات وجداريات المناظر الطبيعية الكلاسيكية التي تنبض إشراقاً بفعل لون النيون الذي يتخلّلها وتماثيل الأقدام الضخمة.

 

تهيمن الأجواء الحيوية التي تُعرف بها علامة سيزرز العالمية على هذين المنتجعَين الاستثنائيين، بحيث يمكن للضيوف تصميم إقامتهم بما يتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم الشخصية. يمكن للضيوف الاستمتاع بكل الخدمات المميزة التي يقدّمها سيزرز بالاس بين رحاب منتجع سيزرز بالاس بلوواترز دبي. يتألّف هذا المنتجع من 194 غرفة ضيوف ويكتنف كوف بيتش الذي يُعدّ وجهة شاطئية ساحرة تضمّ مطعم 2.0 باي كوف بيتش، واستراحة روزيه ومطعم سي لاونج الفاخر، حيث تطلّ جميع هذه المواقع على مناظر خلابة لبحر العرب المتلألئ.

 

وبدوره، يرفع الشيف الحائز على عدة نجمات ميشلان والشخصية التلفزيونية الشهيرة غوردون رامزي، مستوى الرقي والتميّز في ثاني فرع من مطعمه هيلز كيتشن الكائن في سيزرز بالاس بلوواترز دبي. يحاكي هذا المطعم التفاعلي الذي يناشد حواس الضيوف العروض الترفيهية الآسرة وأساليب الطهي عالمية الطراز التي يجمع بينها في فرعه الرئيسي في لاس فيغاس، وهو من دون أدنى شك وجهة سياحية بارزة للسياح وسكان المدينة على حد سواء.

 

يشتهر مطعم Zhen Wei بالمأكولات الآسيوية الأصيلة مع لمسة عصرية، ولا سيّما معجّنات الديم سام الطازجة المُعدّة بحرفية على الطريقة المنزلية والنودلز المحضّر على الطريقة التقليدية بتمديد العجينة يدوياً. في هذا المطعم، سيسافر الضيوف مباشرةً إلى شوارع هونغ كونغ في رحلة تستوقفهم فيها النكهات الأصيلة الغنية. أما في هافانا سوشيال كلوب فستعيش الأجواء الكوبية الأصيلة في قلب سيزرز بالاس بلوواترز دبي. يتربّع هذا المطعم النابض بالحياة في الطابق السفلي، ويأخذ زوّاره في رحلة عبر الزمن إلى حقبة من الفخامة تطبعها ليالي الجاز والنوادي العابقة برائحة السيجار الزكية. استكشف باقة خاصة مُختارة بعناية من اللقيمات الكوبية الأصيلة والكوكتيلات الممزوجة بحرفية عالية والمُستوحاة من وصفات العشرينيات، واستمتع بجلسات الموسيقى الحية وباقة مميزة من السيجار الكوبي… تجعل كافّة هذه المكوّنات مجتمعةً من هافانا سوشيال كلوب أحد أشهر الوجهات وأكثرها عصريةً في المدينة.

 

تشمل خيارات تناول الطعام الأخرى في منتجع سيزرز بلوواترز دبي ذا بيازا الذي يقدّم شاي بعد ظهر تقليدي مع كعكات مدوّرة مخبوزة على الطريقة المنزلية، والقشدة ومربى الفراولة فضلاً عن المخبز، والاستراحة بجوار حوض السباحة ومطعم الشواء ذا ساندبار الذي يوفّر مأكولات بحرية طازجة وتجارب طعام مستوحاة من فترة بعد ظهر مشمسة في جنوب فرنسا، ناهيك عن مزيج النكهات العربية والمتوسطية في كليوز تيبل وأشهى اللقيمات الخفيفة وأصناف البرغر والسلطات بجوار حوض السباحة في فورتونا وفينوس. إلا أنّ أفضل المطاعم المتوفّرة في المنتجع فهي بلا منازع مطعم بارو على السطح العلوي والذي يقدّم إطلالات مذهلة على بلوواترز ويكتنز قائمة طعام رائعة تزخر بالأطباق اليابانية العصرية بلمسة كورية أميركية مميّزة. لا مكان أروع لمشاهدة منظر غروب الشمس بين أحضان مياه الخليج العربي، حيث يحتشد الضيوف لارتشاف الكوكتيلات على الترّاس في الهواء الطلق وتناول مأكولات استثنائية تتزاوج فيها أشهى النكهات على الإطلاق.

 

أما العائلات التي تنشد التنعّم بالرفاهية والعزلة التامة على جزيرة خلابة مع باقة من البرامج الترفيهية المناسبة لكافة الأعمار، فستعشق الإقامة بين ربوع منتجع سيزرز بلوواترز دبي. يتألف هذا المنتجع من 301 غرفة ضيوف، ويحتضن حوضَي سباحة في الهواء الطلق، واحد للعائلات والآخر للراشدين فقط، كما يملك شاطئاً خاصاً ومساحة لإقامة الفعاليات تستوعب 800 ضيف كحد أقصى. من جهة أخرى، يجمع منتجع سيزرز بلوواترز دبي الأحبّاء لتناول وجبات طعام لذيذة، ويحتوي على سبعة مطاعم واستراحات تقدّم ما لذّ وطاب من الأصناف الشهية. نذكر من جملة المطاعم المتوفّرة باكانال، وهو المطعم الشقيق للفرع الرئيسي في الولايات المتحدة الأميركية وقد اختير كأفضل مطعم بوفيه في لاس فيغاس مرتين من قبل صحيفة يو إس إيه توداي. يتّبع المطعم في الإمارات العربية المتحدة مفهوماً متميّزاً يقوم على توفير مطابخ كبيرة مفتوحة أمام الضيوف وتقدّم تشكيلة من أشهى الأطباق. ومن المتوقع أن تصبح تجارب تناول الطعام الفاخرة التي يقدّمها باكانال محطّ الأنظار في دبي، إذ يقدّم ما لذّ وطاب من الأطباق المميزة بدءاً من لحم الأضلاع الفاخر، وأرجل سرطان البحر الباردة والمحار وصولاً إلى الديم سام المحضّر يدوياً والسوفليه المخبوز طازجاً.

 

سيسير منتجع سيزرز بلوواترز دبي على خطى المنتجع الشهير في لاس فيغاس والذي يتحلّى بخمسين عاماً من الريادة في مجال الترفيه منقطع النظير، وهو يحتضن قاعة الروتوندا، وهي وجهة مخصّصة لعقد الفعاليات تقدّم باقة مميّزة من أضخم العروض الفنية والمسرحية والكوميدية فضلاً عن ألعاب الخفة المبهرة. كما يتسنّى للأهالي والصغار الاستفادة من نادي إمباير، وهو نادٍ للصغار يتألف من “ملائكة” (من 0 إلى عامين) و”مصارعين” (من 3 إلى 7 أعوام) و”قوّاد المئة” (من 8 إلى 12 عاماً) لكافة الضيوف الصغار، حيث سينضم إليه قريباً روم، وهو نادٍ مميّز للمراهقين. يستطيع ضيوف سيزرز الصغار تصميم جدول عطلتهم الخاص في رحاب نادي الصغار الملوّن والمليء بالأنشطة ونادي المراهقين العصري والمتاح لكافة العائلات المقيمة في المنتجع.

 

وبينما يمضي الأطفال أوقاتاً مليئة بالمرح، يمكن للأهل أو الجدّين التنعّم بتجارب تبعث على الاسترخاء. يعدك سبا كوا بعالمٍ يضجّ حيويةً وجمالاً وعافيةً، إذ يُعتبر وجهةً متكاملة ومثاليةً للاسترخاء والرفاهية بعيداً عن هموم الحياة ومشاغلها. صُمّم سبا كوا ليشكّل ملاذاً ملوكياً متاحاً للجميع في سيزرز بالاس بلوواترز دبي، وهو يتبنّى نهجاً شاملاً يعتمد على خمسة عناصر أساسية تهدف إلى تحسين التوازن الجسدي والعاطفي وتحقيق مستويات الطاقة المثالية. ويحتضن سبا كوا 8 غرف علاجات ليوفّر لك تجربة استرخاء منقطعة النظير، من بينها غرفتَي علاج للأزواج، بالإضافة إلى غرف للمسّاجات وعلاجات العناية بالوجه، فضلاً عن لاونج للاسترخاء ومرافق للنساء والرجال مع غرف ساونا موقد الحطب، وغرف البخار لعلاج الأروماثيرابي، بالإضافة إلى غرف الدشّات التي تخاطب الحواس والنوافير الجليدية.أضف إلى كل ذلك تجربةً مميزة من نوع آخر هي منتدى سيزرز الذي يتألف من مركز حديث لعقد المؤتمرات، وثلاث غرف لعقد الاجتماعات وقاعة حفلات تبلغ مساحتها 750 متراً مربعاً.

 

من ناحية أخرى، يقدّم ذا ريزيدينسز في سيزرز بالاس بلوواترز دبي تجارب إقامة فاخرة ومعاصرة تستوفي أرقى معايير الضيافة، حيث يضمّ 80 شقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم للاستئجار على المدى القصير والطويل بالقرب من منتجعَين يحظيان بشهرة عالمية. فبفضل وجود المساكن على مقربة من سيزرز بالاس بلوواترز دبي، سيحظى السكان بإمكانية الدخول إلى كافة المطاعم والاستراحات ومرافق الاستجمام والترفيه، ليتمكنوا من التنعّم بتجربة إقامة راقية تليق بالقياصرة بكل معنى الكلمة. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع caesarsdubai.ae

 

يقع مشروع سيزرز بلوواترز دبي على جزيرة بلوواترز العائلية العصرية من تنفيذ شركة مِراس، ويحيط به ما يربو على 200 متجر ومطعم ومرفق ترفيه. ترتفع عين دبي، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، وسط جزيرة بلوواترز ويمكن مشاهدتها من كلا المنتجعين ومن المساكن على حدٍّ سواء. وتترامى جزيرة بلوواترز على مسافة قريبة من البر الرئيسي حيث شُيِّد جسر مشاة جديد فوق مياه الخليج العربي الرقراقة، فيتيح للضيوف إمكانية الوصول مباشرة من مشروع ذا بيتش إلى الجزيرة. للحجوزات أو لمزيد من المعلومات عن سيزرز بلوواترز دبي، يرجى زيارة caesarsdubai.ae

275 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × five =