TEREE-ITALYCATION-2

من دبي إلى لا دولكا فيتا – Italycation هو الحل الأمثل لكل عطلة، مصمم لتخطيط السفر الإيطالي

تم إطلاق أفكار رواد الأعمال المبدعين، إيلاريا وماريا ، أول عمل من نوعه لتخفيف وطأة تخطيط السفر لقضاء العطلات ، اقترن شغفهم بإيطاليا ، مع خبرتهم في الأحداث وصناعة السياحة ، الثنائي المبتكر قام بتصحيح الفجوة الكبيرة في صناعة السفر المحلية. مكرسة لحل المشكلات المعقدة التي يواجهها الأزواج والعائلات ، تعيد Italycation تركيز عملائها إلى la dolce vita.

 

تنسيق ذكريات لا تنسى تدوم مدى الحياة

باستخدام المعرفة القوية بمراكز المدن الصاخبة في إيطاليا والملاذات النائية ، تقوم شركة Italycation بتنظيم خط سير استثنائي للسفر مليء بتجارب لمرة واحدة في العمر. فكر في قلاع القرون الوسطى ، والجولات التي تحملها الشمس من كنوز البلد الخفية ، وتجول مع مرشدين عبر ساحل أمالفي المذهل. Italycation  تقوم باختيار الأماكن التي تعطيك التجارب التي أوصى بها شخصيًا المواطنون الإيطاليون ، ويسترشد بها سفراء الجولات المحلية.

 

خدمات واضحة مثل مياه شاطئ سردينيا

تفتخر Italycation بالحفاظ على خدماتها شفافة ، دون أي مفاجأة. تشمل باقات السفر الشاملة رحلات بانورامية ليلا ونهارا بالسيارة أو القارب أو القطار ، وجولة تسوق ، وجولة استرخاء فاخرة ، وتجربة صيد الأسماك المثيرة وخبرات المشي ، وجولة فنون وثقافة غامرة ، وحجوزات في أرقى المطاعم في إيطاليا والمساكن الفاخرة ، والحفلات الموسيقية المحلية والترفيه ، وورش الطبخ الإيطالية نابضة بالحياة.

 

جولات خاصة وسط الأحجار الكريمة في إيطاليا

تقيم شركة Italycation جولة من 360 درجة في وجهات إيطاليا الخالدة. قم بالتجول عبر أطلال روما القديمة إلى قنوات فينيسا ، مع محطات خلابة في ساحل أمالفي وصقلية وسينك تير وتوسكاني. سواء كنت تخطط لإقامة حفل زفاف أو شهر عسل أو مجرد إجازة عائلية مثالية ، ستقوم Italycation بتصميم جولة فاخرة في هذه الجنة المتوسطية.

 

من المؤسسين

إيلاريا ، المؤسس المشارك لـ Italycation: Italycation ولدت من حب عاطفي محب لإيطاليا. يوجد في إيطاليا ما يفوق ما يعرفه الناس ، فكل التفاصيل الدقيقة التي تصعب على الناس هي ما نحن هنا لحله. نحن نهدف إلى إعطاء عملائنا مغامرات فريدة وإقامة لا تنسى.

ماريا ، المؤسس المشارك لإيطاليا: لقد بدأنا هذا العمل بهدف أن نكون مختلفين ، وهذا ما يميزنا. إيطاليا هي واحدة من أكثر المواقع زيارة في العالم ، مع جميع الأماكن التاريخية والمواقع الفاخرة وهدفنا هو تبادل أفضل ما تقدمه إيطاليا من خلال تجربتنا.

من توصيل المسافرين إلى أفضل المرشدين السياحيين في المدينة أو إدارة حزم السفر الكاملة لقضاء العطلات ، يعد Italycation هو متجر السفر الوحيد في الإمارات العربية المتحدة لمغامرات إيطالية لا تنسى. قم بزيارة Italycation.com لمزيد من المعلومات.

266 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × 4 =