Bali, Indonesia

من الإجازات الطويلة إلى الانتقال للعيش مدينة أخرى.. أجودا تدعم مجتمع المتنقّلين الرقمي والمتنامي

تـقدم أجودا، منصة السفر الرقمية في آسيا والتابعة لشركة Booking Holdings، ميزة جديدة لدعم نوع متنامٍ من السفر – وهو الإقامة الطويلة. وسواء أكان المسافرون يستمتعون بفترة توقف لمدة عام، أو يتجهون في مهمة للعمل في الخارج أو حتى الانتقال إلى مدينة أخرى، توفر أجودا الآن إمكانية حجز فنادق وشقق فندقية ةغيرها من أماكن الإقامة لمدة تزيد على 30 يوماً وحتى 90 يوماً، لكل من منازل أجودا والفنادق.

وإذا ما كنت ترغب يوماً في حزم حقيبة السفر واستكشاف العالم، لكنك لا تزال على رأس عملك، أصبح الأمر الآن أكثر سهولة من أي وقت مضى مع تقنيات الاتصال بالإنترنت، والتي تتيح المرونة للعيش والعمل من أي مكان. وتمتاز أماكن الإقامة من أجودا بأنها آمنة ومرنة، وهي مثالية لأولئك الذين يقضون فترة توقف لمدة عام، أو الانتقال لمدينة أخرى، أو الاستعداد لمهام عمل خارجية قصيرة، أو ببساطة قضاء عطلة عائلية طويلة. ويمكن للمسافرين البحث بسهولة عن منازل أجودا أو الفنادق التي تلبي احتياجاتهم، مثل عدد غرف النوم، أو مرافق المطبخ، وتقنية الاتصال اللاسلكي واي فاي عالي السرعة، والشقق الفندقية مع صالات رياضية، ومرافق الراحة المتوفرة لمدة تزيد على 30 يوماً. وسيحصل المستخدمون الذين يحجزون إقامتهم في فندق على موقع أجودا أيضاً على إمكانية الوصول إلى أماكن للإقامة في مواقع مركزية، وخدمة الاتصال اللاسلكي واي فاي عالي السرعة، وكذلك وسائل أخرى للراحة والتي تتوفر عادة في الفندق.

 

فترة توقف لمدة عام

ما كان يُعرف بتوجه سائد بين الطلبة بعد الكلية هو الآن رغبة متصاعدة للموظفين، ويُعرف باسم عام التوقف للكبار، وينطبق على أولئك الذين يؤدون خدمتهم الوطنية وفي مجالات أخرى. إن التوقف لمدة عام يتيح فرصة للانغماس في الثقافة المحلية عندما يقضي المسافرون فترة طويلة من الوقت في مكان واحد. ولأن الميزانية تتصدّر أولويات هؤلاء المسافرين، تقدم أجودا أسعار رائعة ومجموعة متنوعة من الأماكن للاختيار من بينها. من الأكشاك والفنادق على الشاطئ، إلى الشقق وسط المدينة، يضمن ذلك تغطية احتياجات كل مسافر.

 

مهام عمل خارجية أو الانتقال لمدينة أخرى

تحرص الشركات على الاحتفاظ بالمواهب والكفاءات، وتقديم فرص للعمل في الخارج. وقد تمتد هذه المهام الخارجية لبضعة أشهر، أو تُمهّد للانتقال الدائم حيث تكون هناك حاجة إلى إقامة قصيرة المدى دون الالتزام بعقود إيجار طويلة الأجل. وتتيح هذه الميزة الجديدة للضيوف مرونة للتحقق من المناطق المختلفة، وحجز أماكن إقامة مختلفة بسهولة ولمدة تصل إلى 90 يوماً.

 

السفر بعد التقاعد

ليس جيل الألفية فقط هم الذين يرغبون في السفر لفترة طويلة. فالمتقاعدين الذين يتمتعون باللياقة البدنية والصحية هم أيضاً مسافرين متحمّسين يبحثون عن مغامرات فريدة، ويأتي السفر على رأس أولوياتهم، حيث لديهم الآن الوقت والميزانية للقيام برحلات طويلة.

يقول ديفيد سالامون، مدير المنتج في أجودا هومز: تعمل أجودا بكل شغف لجعل عملية البحث أسهل للمسافرين من أجل إيجاد خيارات رائعة للإقامة بما يتناسب مع احتياجاتهم. وسواء أكانوا يريدون فيلا شاطئية أو شقة كبيرة أو أي شيء بينهما، تتيح أجودا الآن للمسافرين حجز إقامة أطول، دون عناء ترتيب عدة حجوزات معاً.

 

وقد تم إطلاق هذه الميزة لتشمل منازل أجودا، وتتيح للمسافرين البحث عن تواريخ تتراوح من 30 إلى 90 يوماً، وسوف يمتد نطاقها أيضاً ليشمل أنواع أخرى من المنشآت وأماكن الإقامة على أجودا، بما في ذلك الفنادق، مما يسمح للضيوف بمقارنة أسعار أماكن الإقامة على منصة واحدة. وتحتوي المنصة كذلك على مجموعة من الفلاتر لتحديد وسائل الراحة المطلوبة. فمهما كانت احتياجاتك – مدينة أو شاطئ أو عمل أو تسلية – فإن أجودا لديها مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة الطويلة. اطلع على:

 

كوالالمبور، ماليزيا

في قلب كوالالمبور النابض، يمكن لهذه الشقة الرائعة استضافة ما يصل إلى ستة أشخاص – ما يجعلها مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والعائلات. وتأتي الشقة أيضاً مع وسائل للراحة من طباخ كهربائي إلى غسالة ملابس. وتتوفر كذلك مواقف للسيارات لأولئك الذين يستأجرون سيارة.

Kuala Lampur, Malaysia

 

بالي، إندونيسيا

الاستمتاع في الهواء الطلق ببركة سباحة ذات لون أزرق فيروزي هو ببساطة أمر يسر العينين. وإذا كانت حياتك تسير بوتيرة بطيئة نوعاً ما، توجّه إلى بالي، فهناك مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة لحجزها في المدن الشاطئية وبين التلال.

 

بانكوك، تايلاند

للمسافرين بغرض الأعمال لمهمة خارجية، يجب أن تتوفر في الشقة أو الفندق تقنية الاتصال السريع بالإنترنت للسماح لك بالعمل بسهولة، والمشاركة في الاجتماعات من المنزل. كما أن وجود صالة رياضية في المبنى يحتل مرتبة متقدمة على قائمة المتطلبات لضمان الاستمتاع بالتمرينات الصباحية اليومية.

 

كورنوول، المملكة المتحدة

تبدو الحياة في كورنوول مثالية بشاطئها وأجوائها الهادئة. فمع العديد من الشواطئ للاختيار من بينها، استمتع بتناول الشاي في فترة ما بعد الظهيرة، والاسترخاء تحت أشعة الشمس بينما تتصفّح قائمتك للقراءة.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

تقع هذه الشقة المميزة بغرفة نوم واحدة والمفروشة بالكامل في قلب داون تاون دبي، مع سهولة الوصول إلى المنطقة التجارية المركزية طوال اليوم، والاستمتاع بأجواء من السهر مع غروب الشمس. وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من نافورة دبي وأوبرا دبي، يمكنك قضاء أمسياتك بالتجول على ضفاف النافورات إلى دبي مول. استجم بجانب بركة السباحة مع إطلالة مباشرة على برج خليفة، والمشهور بألعابه النارية الرائعة ليلة رأس السنة.

 

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة: www.agoda.com/ www.agoda.com/#homes

270 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 1 =