CEL_CS_Oslo060-red

من أبوظبي إلى بحر أندامان .. سفن سيليبريتي كروزس تُبحر نحو جنوب شرق آسيا

تعود سفينة “سيليبريتي كونستيليشن” الفاخرة التابعة لأسطول سيليبريتي كروزس إلى الإمارات العربية المتحدة لتفتتح موسماً جديداً زاخراً بالرحلات البحرية المشوّقة التي يستكشف خلالها الركّاب الخليج العربي ووجهات أبعد. تنطلق الرحلات البحرية من أبوظبي باتّجاه وجهات عدّة، فتمخر عباب البحر لتصل إلى بحر أندامان في جنوب شرق آسيا. ابتداءً من أوّل شهر ديسمبر 2018 ولغاية آخر شهر مارس 2019، ستُبحر السفينة في رحلات عديدة تمتدّ بين 14 و15 ليلة، وتزور مجموعة من المدن في الهند وسريلانكا وجزيرة فوكيت في تايلاند وسنغافورة.

 

ستُبحر السفينة في رحلتين بحريّتين؛ رحلة بحر العرب والهند – انطلاقاً من أبوظبي وإلى الهند، أو رحلة أبرز مدن الهند وسريلانكا – ثمّ تُكمل الرحلة إلى جزيرة فوكيت في تايلاند قبل أن تختتمها في سنغافورة.

 

توفّر رحلة بحر العرب والهند لركّابها تجربة إبحار أصيلة تمتدّ لعدّة أيّام متتالية، علماً أنّ بإمكان جميع الركّاب الاستفادة من العروض المتوفّرة على متن سفينة “سيليبريتي كونستيليشن”. تجدر الإشارة إلى أنّ السفينة تواصل في هذه الرحلة مشوارها نحو وجهات هندية يعجز اللسان عن وصفها بما فيها غوا ومومباي، وذلك قبل أن تعود أدراجها إلى الخليج العربي، أي إلى دبي وأخيراً إلى أبوظبي.

 

أمّا رحلة أبرز مدن الهند وسريلانكا فتعبر في مسقط، إحدى أقدم مدن الشرق الأوسط، والمشهورة بحدائقها الجميلة والخندق الحجري القديم الذي يُحيط بالمنطقة. كما ستعبر السفينة أبرز المدن الهندية مثل مومباي وغوا ونيو مانغالور ثمّ كوتشي، قبل الإبحار باتّجاه كولومبو في سريلانكا ليزور الضيوف ما تكتنزه من متاحف ومعارض فنية ومهرجانات ومبانٍ تاريخية، وما تتمتّع به من ثقافة غنيّة وحسن الضيافة.

CS Rooftop Terrace Day 1

لا تعود السفينة أدراجها إلى الإمارات العربية المتحدة بل تتوجّه نحو مياه بحر أندامان الرقراقة في فوكيت، تايلاند حيث تملأ الأسماك الاستوائية الشعاب المرجانية المفعمة بالألوان. ويمكن للركّاب اكتشاف ثقافة فوكيت الغنيّة بالمعابد الصينية والتايلاندية المهيبة، أو الذهاب في نزهة بين مزارع المطاط القديمة أو الاستلقاء على شاطئ باتونغ الذي يتميّز برماله الساحرة.

 

أمّا المحطة النهائية فهي ميناء سنغافورة الواقع عند الطرف الجنوبي من شبه جزيرة ملايو شمال خط الاستواء، حيث تتمتّع الغابات المطرية بمناخ استوائي ورائع على مدار السنة. تتداخل العناصر الثقافية الشرقية والغربية مع بعضها البعض بسلاسة تامّة في سنغافورة ويتجلّى ذلك من الثقافة والأديان والآثار القديمة. كما تشتهر سنغافورة بمتاجرها الراقية في شارع أوركارد، وبمتاجر التحف القديمة الرائعة في تشاينا تاون، وبعشرات الحدائق الهادئة، فضلاً عن المأكولات المحلية التي تجتذب الكثير من الناس.

 

وتصطحب “سيليبريتي كونستيليشن” ركّابها في رحلة تطال وجهات عديدة بحقيبة سفر واحدة، لتجعلهم يعيشون مغامرة من العمر عنوانها الثقافات الجديدة والمأكولات اللذيذة والمغامرات الشيقة، كلّ ذلك على متن سفينة راقية تحرص أولاً وأخيراً على راحة ضيوفها.

 

تواريخ إبحار رحلة بحر العرب والهند:

في العام 2018 – 8 ديسمبر، 22 ديسمبر

في العام 2019 – 4 مارس

 

تواريخ إبحار رحلة أبرز مدن الهند وسريلانكا:

في العام 2019 – 5 يناير، 17 فبراير، 18 مارس، 2 أبريل

180 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eleven + 4 =