First_Cliff_Walk_5_Copyright Jungfraubahnen

منطقة يونغفراو .. أسلوب الحياة الصيفية

مناظر طبيعية فريدة من نوعها ورحلات صيفية مثيرة في منطقة يونغفراو، منطقة بانورامية رائعة ومروج مليئة بالزهور والبحيرات الصافية: يمكن للمصطافين في منطقة يونغفراو الاستمتاع بأفضل ما في سويسرا والتي يمكن الوصول إليها بسهولة سيراً على الأقدام أو بالدراجة.

 

تمتع بتجربة عطلات صيفية لا تنسى محاطةً بجمال طبيعي مذهل، حيث تقدم منطقة يونغفراو للمتنزهين، محبي المشي وسائقي الدراجات مجموعة واسعة من المسارات والدروب للاختيار من بينها. مناظر بانورامية فريدة من نوعها، مروج مليئة بالزهور ومطاعم رائعة بانتظاركم. وتصبح بفضل هوائها الجبلي المنعش ومناظرها الطبيعية الجميلة مكاناً رائعاً للحصول على بعض الطاقة الصيفية. تمتد مسارات التنزه وركوب الدراجات الجبلية المذهلة في طريقها المتعرجة بطول 1000 كم عبر منطقة يونغفراو مع مناظر خلابة للجبال المحيطة. ويصبح طعم وجبة خفيفة شهيرة في أحد المطاعم الجبلية أفضل بعد التنزه أو قيادة الدراجات، بينما يمكن لأولئك الذين استمتعوا يما يكفي من الرياضة لليوم استخدام عربة التلفريك في رحلة العودة. وبعد قضاء يوم حافل بالنشاط، لا توجد ما هو أفضل للاسترخاء سوى زيارة السبا ليوم مثالي في منطقة يونغفراو. تعد المنطقة المحيطة بباشالب في منطقة فيرست عالياً فوق غريندلفالد مثالاً على صورة تشابه بطاقة بريدية ذات طابع جبال الألب السويسري النموذجي. تنعكس قمم الجبال المغطاة بالثلوج في المياه الصافية الزرقاء للبحيرة الألبية الصغيرة.

 

وتمثّل مصاعد جبل فيرست البوابة للعديد من النزهات المميزة والعديد من الأنشطة المليئة بالمغامرة. وستؤدي لعبة فيرس فلاير، وهي ركوب الدراجات الجبلية أو قيادة الدراجات البخارية إلى ارتفاع الأدرينالين. يمكن للأطفال الاستمتاع بملعب ألبي بمساحة 700 متر مكعب في محطة بورت الوسطى. يمكن أيضاً الاستمتاع بلحظات رائعة لقضاء عطلة عائلية في منطقة مانليخين. أثناء الجولة صعوداً للأعلى، سيصبح وجود جبلي أيغر ويونغفراو الرائعين محسوساً بينما ينتظركم في الجزء العلوي ما لا يقل عن 6 مسارات ذات عناوين بشكل رائع لإحضار الأطفال لقضاء نزهة مميزة في الهواء الطلق. وأفضل مكان لمشاهدة غريندلفالد هو بفينغستإيغّ حيث يمكنك رؤية الوادي كله من الأعلى. يعد الانتقال للأعلى على تلفريك آلفوتلي ورحلة مثيرة بالزحافات متعة كبيرة للصغار والكبار. تبدأ الكثير من مسارات التنزه سيراً على الأقدام في بفينغستإيغّ ويمكنك المشي إلى كلا نهري غريندلفالد الجليديين متجهاً نحو موقع التراث العالمي لليونسكو في يونغفراو آليتش. يُفتح الممر الجليدي في فصل الصيف مع مسارات من صنع الإنسان تؤدي من فندق غليتشرشلوخت فوق المياه الهادرة الناتجة عن ذوبان الجليد وعميقاً في الممر حيث ترتفع جدران المنحدرات الضخمة لأكثر من 100 متر. يمكن العثور على متحف بلوري صغير مع معادن من المنطقة عند مدخل الممر.

 

يقع كلاينة شاديغ أسفل جبال أيغر، مونش ويونغفراو مباشرةً، ويوفر إطلالات رائعة على الوجه الشمالي الشهير لأيغر. تبدأ العديد من رحلات المشي البانورامية من هنا مثل سكة حديد يونغفراو الشهيرة إلى يونغفرايوخ -توب أوف يوروب. وتمثل الجولة صعوداً حتى أعلى محطة سكة حديد في أوروبا من أهم ما يميز كل عطلة في سويسرا. يغادر قطار السكة الحديدية المزود بتروس من غريندلفالد أو لاوتة برونين. إلى كلاينة شاديغ. وتسافر من كلاينة شاديغ إلى يونغفرايوخ، عبر أنفاق في جبلي أيغر ومونش بينما يوفر متجران على الطريق مناظر رائعة للوجه الشمالي لأيغر وغريندلفالد وآيزمير.

149 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × three =