Almosafer Jeddah branch 2

منصة السفر الالكترونية الرائدة في المملكة العربية السعودية تعلن عن نقلة نوعية في مجال السفر، لتتحول من منصة رقمية إلى شركة سفر ذات قنوات متعددة

أعلنت “المسافر”، العلامة التجارية الالكترونية الرائدة في مجال السفر والسياحة بالشرق الأوسط، عن رحلة التحول التي لم تحاول الإقدام عليها سوى مجموعة قليلة من العلامات التجارية الرقمية في جميع أنحاء العالم. فباعتبارها واحدة من أشهر العلامات التجارية للسفر والسياحة بالمملكة العربية السعودية والعلامة التجارية الرائدة في المنطقة، تتبنى “المسافر” نهجًا جديدًا متعدد القنوات يمكّن العملاء من إجراء حجوزات سفرهم بكل حرية – بحيث توفّر لهم خدمات مخصصّة لكل عميل وفقًا لاحتياجاتهم.

 

تعد “المسافر” العلامة التجارية البارزة لوحدة السفر المختصة بالعملاء في مجموعة “سيرا” (المعروفة سابقًا بإسم مجموعة الطيار للسفر والسياحة)، وهي في صدد تقديم تجارب حجوزات متطورة عبر نقاط اتصال إلكترونية وغير إلكترونية، واتباع نهج يتم من خلاله تخصيص خدمات تتناسب مع كل عميل. يستطيع العملاء الآن زيارة أي متجر لشركة “المسافر” والحصول على استشارة شخصية، يمكن فيها لمستشاري السفر فهم متطلبات العميل ومعرفة رحلاته السابقة في ثوانٍ بإستخدام بيانات حجزه المسبق عبر الإنترنت، والعكس صحيح، بحيث يمكن لعملاء الحجوزات غير الإلكترونية إجراء تعديلات على حجوزاتهم عبر الإنترنت.

 

وفي الوقت الذي تنتهج فيه كبرى الشركات العالمية مثل “أمازون” خطوات بطيئة نحو إنشاء المتاجر، تطوّرت شركة “المسافر”، التي انطلقت عبر وسائل التواصل الاجتماعي عام 2012، لتصبح منصة السفر الالكترونية الرائدة في المملكة العربية السعودية، مع تواجد فروع ومتاجر لها في الرياض وجدة (تم افتتاحهم في 21 ابريل 2019). وتخطط الشركة كذلك لإنشاء 50 متجرًا يشمل نهج القنوات المتعددة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية بحلول الربع الأول من عام 2020، مع وجود خطط للتوسع خارج المملكة.

Almosafer Jeddah Branch Opening

وقد صرح السيد مزمّل حسين نائب الرئيس التنفيذي لشركة “المسافر” قائلاً: “تحظى المسافر بسمعة طيّبة وولاء من قبل العديد من العملاء في المملكة العربية السعودية، وبهذا التحّول نظهر التزامنا تجاه عملائنا، ولا يقتصر الأمر بالنسبة لنا في توفير خدمات السفر عبر التواصل المباشر مع العملاء، أو الحجوزات التي تتم هاتفياً عبر مراكز خدمة العملاء أو الحجوزات عبر تطبيق المسافر والموقع الإلكتروني وتوجيه عملائنا إلى أي من هذه الوسائل فحسب، بل تشمل عملية التحوّل توفير تجربة حجز ملائمة ومرنة عبر مختلف رحلات المستخدمين المتنوّعة. وفي الوقت الذي تراجعت فيه شركات السفر العالمية عن إنشاء المتاجر، فإنها فرصة هائلة لدينا في نقل تجربتنا الإلكترونية إلى متاجر فعلية. ولأننا لا نبيع منتجات “جاهزة للاستخدام” فإن هذه الخطوة شُجاعة، جريئة وفعّالة.”

 

“نفتخر بمستوى استيعابنا لعملائنا واحتياجاتهم منذ تواجدنا في السوق لأكثر من سبع سنوات، فإن خبراتنا المحلية منحتنا هذا الامتياز الكبير والقدرة على توفير تجربة رائعة لعملائنا الحاليين واجتذاب عملاء جدد. نحن ندرك أن التخطيط للرحلات ليس بالأمر السهل، لذلك نسعى إلى تيسير تجربة الحجز لعملائنا من خلال خدمة الاستشارات عبر التواصل مع العملاء بشكل مباشر أو هاتفياً لدى مراكز خدمة العملاء – حيث يكمن نهج القنوات المتعددة في توفير الراحة وتقديم المزيد من الاختيارات والخدمات المميزة.”

 

جاءت شركة “المسافر” بشكلها الجديد لتعكس رؤيتها كشركة متعددة القنوات، فتم تصميم  شعار وتصاميم جديدة، وواجهة مستخدم محدّثة على كافة المنصات الإلكترونية ومتاجر “المسافر”، كل ذلك بهدف تقديم تجربة موّحدة للمستخدم.

 

وستواصل شركة “المسافر” خططها الطموحة لتطوير تجربة العملاء متعددة القنوات، عبر توفير عروض ومنتجات فريدة مخصصة للمسافرين من المملكة العربية السعودية وخارجها. يتضمن ذلك تقديم خدمات محلية تلبّي احتياجاتهم بشكل أفضل، حيث كانت شركة المسافر من أوائل الشركات في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمة الدفع بواسطة Apple Pay، وخدمة الدفع بواسطة “كي نت” في الكويت.

328 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + nine =