UROS5379

منتزه لاجونا المائي يقدم لضيوفه باقة من العروض المميزة

أطلق منتزه لاجونا المائي عرضين جديدين رائعين مشكلًا الوجهة الأولى لتجارب المتعة والإثارة ، يسري “عرض العصر” من الأحد إلى الخميس ويتضمن 3 ساعات من المتعة مقابل 69 درهماً فقط، ليعزز المنتزه بذلك مكانته مرة أخرى كواحد من أفضل الوجهات الترفيهية بعد نهاية الدوام المدرسي في دبي.

استمتعوا من الساعة 3 عصرًا وحتى 6 مساءً بالدخول إلى أبرز الألعاب في المنتزه بما فيها المنزلقات المائية، والعديد من المناطق التي يحلو فيها الاسترخاء، بالإضافة إلى لعبة “ويف أوز 180” التي تعد الوحيدة من نوعها في المنطقة، وتمتعوا بمشاهدة غروب الشمس وراء مياه الخليج العربي، في تجربة مسلية لكل أفراد العائلة.

يمكن للعائلات أيضًا الاستفادة من خصم رائع على وصول غير محدود إلى ألعاب منتزه لاجونا المائي مع عرض Friends & Family Pass  الذي يتضمن اشترِ ثلاثة واحصل على واحد مجاني والمتوفر حتى نهاية شهر نوفمبر، يمكن شراء هذه التذكرة عبر الإنترنت أو عند البوابة والتمتع بوصول غير محدود إلى المناطق الأربعة الفريدة في المنتزه.

وتزامنًا مع اعتدال الطقس، يشكل هذا الوقت الأنسب للتمتع بالعروض المميزة التي يقدمها المنتزه المائي الواقع في قلب الواجهة الشاطئية لا مير، والذي يوفر لضيوفه وصولًا إلى مجموعة من أفضل الأماكن الترفيهية على مستوى المنطقة بالإضافة لتجارب الطعام الفاخرة وإمكانية إعادة الدخول خلال اليوم.

عيشوا أمتع الأوقات في لعبة الانزلاق الحر “فري فول”، أو سابقوا أصدقاءكم على لعبة ماد ريسر، أو طوّروا مهارتكم في ركوب الأمواج في “ويف أوز 180″، وإن فضّلتم الاسترخاء يمكنكم الجلوس عند المسبح اللامتناهي الرائع، يوفر المنتزه خيارات غير محدودة للترفيه.

 

العرض: عرض العصر Sundowner

تمتعوا بأروع الألعاب المائية بعد المدرسة مقابل 69 درهم

اليوم: الأحد إلى الخميس من 3 حتى 6 مساءً

العرض متوفر حتى نهاية العام ولا يشمل الطعام والشراب

السعر: 69 درهماً

 

العرض: تذكرة دخول Family & Friends Pass

السعر: اشترِ ثلاث واحصل على واحد مجانًا

الوقت: طوال اليوم

العرض متوفر حتى نهاية شهر نوفمبر 2019 ويمكن شراء التذكرة عبر الإنترنت أو عند البوابة

الموقع الالكتروني: www.lagunawaterpark.com

 

حسابات مواقع التواصل الاجتماعي:

انستغرام – @lagunawaterpark

تويتر @lagunawaterpark

فيسبوك www.facebook.com/lagunawaterpark

446 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eight − one =