15327612OneAndOnly_WolganValley_PoolsAndBeaches_Pools_PoolAtDusk_HR

منتجع ون آند أونلي وولغان فالي الإمارات يقدّم تجارب طعام فاخرة في فصل الشتاء

يستضيف منتجع ون آند أونلي وولغان فالي الإمارات فائق الفخامة في أستراليا والذي يستكنّ بين أحضان محمية، سلسلةً من تجارب الطعام المميّزة تحت إشراف الشيف التنفيذية نانسي كينشيلا وبالتعاون مع بعض من أهم الطهاة والذواقة في أستراليا وذلك من يونيو حتى أغسطس. نذكر من أبرزهم جوش نيلاند، وهو صاحب مسمكة رائعة ومطعم يُدعى “سانت بيتر” (حائز على قبعتين من جوائز دليل جود فود 2019) بالإضافة إلى خبير الأجبان المتميّز ويل ستاد. لقد تم تصميم كل تجربة طعام بما يعكس فلسفة الطهي التي يعتمدها المنتجع باستخدام أفضل المحاصيل الموسمية، والإقليمية وإن أمكن تلك العضوية المستقدمة من المزارع المحلية والمزارعين الأفراد.

تمّ إطلاق مهرجان المأكولات الشتوي في شهر يونيو مع عشاء “بيغ ريدز أند غايم” بضيافة كلاوديو هاي من مصنع مشروبات العنب دومين تومسون، على أن تليه عطلة نهاية أسبوع مليئة بالكافيار والمشروبات الفوارة مع سايمون جونسون وخبيرة الكافيار، ليزا داونز.   وفي شهر يوليو، سيستعرض جوش نيلاند إلى جانب الشيف نانسي مهارات الطهي لديهما لتحضير أفضل المأكولات البحرية الأسترالية المستدامة. هذا وسيحتفل المنتجع في شهر يوليو بعيد الميلاد مع سلسلة من التجارب المستوحاة من مهرجان يولفيست الشهير. أما في شهر أغسطس، فسيقدّم خبير الأجبان ويل ستاد لمحةً شاملة عن أفضل الأجبان في العالم، وبدوره سيقدّم تيم كيرك من مصنع كلوناكيلا لمشروبات العنب الحائز على عدة جوائز، عشاء الكمأة من كلوناكيلا.

 

الكافيار والمشروبات الفوّارة

الجمعة 28 يونيو والسبت 29 يونيو

أنت على موعد مع عطلة نهاية أسبوع مليئة بتجارب الطعام الفاخرة. تعرّف إلى عالم الكافيار الساحر عبر المشاركة في صف تقيمه خبيرة الكافيار ليزا داونز، حيث ستتذوّق مجموعةً من أجود أنواع الكافيار. وخلال الأمسية، سيتلذّذ الضيوف بعشاء فاخر مؤلف من خمسة أطباق مستوحاة من الكافيار بأنامل الشيف التنفيذية نانسي.

1287339504OneAndOnly_WolganValley_SportsAndActivities_CampfireandStargazingExperience-2

 

عشاء مأكولات بحرية أسترالية مستدامة مع جوش نيلاند

السبت 6 يوليو

يُعتبر جوش نيلاند من أشهر طهاة أستراليا، هو الذي يُعرف بنهجه الريادي في عرض الأسماك، بحيث اكتسب سمعةً ذائعة على المستوى العالمي. افتتح نيلاند مطعم سانت بيتر في العام 2016 (وحاز على قبّعتين من جوائز دليل جود فود للعام 2019)، ثم افتتح مسمكة حديثة في العام 2018 تحاكي كافة الممارسات اليومية التي يتم تطبيقها في سانت بيتر. أما الآن ولليلة واحدة فقط، فسيعرض جوش نهجه المستدام وحبّه للسمك الأسترالي إلى جانب الشيف التنفيذية نانسي كينشيلا، لسينعم الضيوف بعشاء لا يُنتسى من الأسماك الكاملة وأجود المكونات المحلية في المنطقة. وقبل العشاء، سيتسنّى للضيوف فرصة تبادل أطراف الحديث مع جوش أثناء تناول مشروبات منعشة.

 

يولفيست

طيلة شهر يوليو

سيحتفل المنتجع خلال شهر يوليو بمهرجان يولفيست، حيث سيتحول إلى أرض عجائب أسترالية شتوية تفوق الخيال. فبدءاً من أروع سهرات السمر وصولاً إلى أشهى الأطايب والولائم الميلادية التقليدية، يمكن للضيوف اختبار تجربة الاحتفال “بعيد الميلاد في شهر يوليو” مع التمتّع بمناظر خلابة للجبال الزرقاء المهيبة.

 

تشمل باقة عيد الميلاد في عطلة نهاية الأسبوع خلال شهر يوليو ما يلي:

  • عشاء تذوّق مستوحى من عيد الميلاد

  • تجربة تذوّق الأجبان

  • سهرة سمر من وحي عيد الميلاد

 

صف التعلّم عن الأجبان مع ويل ستاد

الجمعة 2 أغسطس والسبت 3 أغسطس

يعمل ويل ستاد في مجال الجبنة منذ أكثر من 30 عاماً وهو خبير الأجبان الأبرز في أستراليا. يتحلّى ويل بشغف كبير إزاء الجبنة البلدية، ويعشق تثقيف الآخرين حول أساليب صنع الجبنة. خلال عطلة نهاية الأسبوع، سيقدّم ويل لمحة عن أفضل الأجبان في العالم، إلى جانب تشكيلة من الأصناف المفضّلة لديه في استراحة فالي بار لاونج.

846533987OneAndOnly_WolganValley_FAndB_WolganDiningRoom_CheeseBoard_MR

عشاء الكمأة من كلوناكيلا

الجمعة 16 أغسطس والسبت 17 أغسطس

بانتظار الضيوف تشكيلة من أجود مشروبات كلوناكيلا المعتّقة مع تجربة تذوّق الأجبان ومشروبات العنب بقيادة تيم، وسيتلذذون في الأمسية بعشاء تذوّق مستوحى من الكمأة من تحضير الشيف التنفيذية نانسي كينشيلا.

وفي هذا الصدد، علّق جيمس ويندهام، المدير العام لمنتجع ون آند أونلي وولغان فالي الإمارات قائلاً: “نحن متحمّسون جداً لتقديم مجموعة فعاليات هذا العام في إطار مهرجان الشتاء للمأكولات، حيث سنبهر ضيوفنا بباقة من أروع التجارب كوجبات عشاء عيد الميلاد وصفوف صنع الجبنة بالتعاون مع بعض من أهم الطهاة والذواقة في أستراليا. يُشكّل المهرجان احتفالاً بالمنطقة المحلية ويعكس التزامنا بتوفير تجارب مميّزة تراعي المتطلبات الشخصية وتنحفر في ذاكرة ضيوفنا أبداً” يتم تقديم كافة التجارب ضمن مهرجان الشتاء للمأكولات مجاناً للضيوف في إطار باقة الإقامة لليلتين**. الأماكن محدودة والحجز المسبق شرط أساسي.

 

**باقات إقامة لليلتين في أرض العجائب الشتوية لشخصين بدءاً من 2090 دولاراً أسترالياً / 1140 دولاراً أميركياً في الليلة الواحدة في فيلا هيريتادج مع مسبح مدفّأ خاص، تشمل فطوراً، وغداءً وعشاءً فاخراً، إلى جانب مشروبات عنب محلية ومشروبات جعة مع الوجبات، ومشروبات غير روحية مع الوجبات، وثلاجة صغيرة مجانية داخل الفيلا وأنشطة مختارة في الطبيعة.

للحجوزات والاستفسارات، يرجى الاتصال بمنتجع ون آند أونلي وولغان فالي الإمارات على الرقم 1800 6350 2 61+ أو زيارة الموقع التالي oneandonlywolganvalley.com

146 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − twelve =