Optimized-SRRV April-8689

منتجع وفلل السعديات روتانا يعيد إطلاق مخيمه الصيفي الاستثنائيّ في نادي كهف علاء الدين

كشف منتجع وفلل السعديات روتانا، المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم والواقع على جزيرة السّعديات، عن إعادة إطلاق مخيمه الصّيفيّ الاستثنائي في نادي مغارة علاء الدّين خلال الفترة الممتدة بين 30 يونيو حتّى 29 أغسطس، وذلك نزولاً عند الطلب اللافت من الضيوف. ويقدّم المنتجع للأطفال واليافعين نشاطاتٍ تعليمية وتثقيفية شيّقة ضمن أجواء مفعمة بالمرح والحيويّة، وذلك بفضل موقعه المميز على جزيرة السّعديات الشهيرة بطبيعتها الخلّابة وثقافتها المستمدّة من التّراث الإماراتي. كما يَعِد النادي المخصص للأطفال بتوفير مغامراتٍ ممتعة وألعاب متنوعة تثري صيفهم، بما في ذلك لعبة النّهر الكسول، ومسبح رشّاشات المياه، والمنزلقات المائيّة، ومنطقة السّينما بالإضافة لمنطقة النّشاطات ومنطقة مخصصة للشباب

ويدعو المنتجعُ ضيوفه الصّغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 13 عاماً للمشاركة في مجموعةٍ واسعة من التّجارب الصّيفيّة والتي تتمحور حول خمسة مجالات تشمل الرياضة، والتعليم، والحرف اليدوية والأنشطة الفنية، إلى جانب البيئة، والترفيه. فمع سلسلةٍ من الألعاب الإبداعيّة والرّياضات الخارجيّة، والأفلام التّعليميّة القصيرة التي تهدف إلى رفع الوعي البيئي والثّقافي، يوفّر النّادي المميّز للأحبّة الصّغار تجربةً تخييم استثنائيّةً تفيض بالمرح والمتعة.

 

النشاطات الرياضية: يمكن للأطفال الاستمتاع بالألعاب المائية الشيّقة في المسبح أو على الشّاطئ، والمشاركة في مجموعة من التحديات والتجارب الفريدة، مثل: المسابقات الشاطئية والألعاب التي تقوم على العمل كفريق واحد، بالإضافة إلى الرياضات المائية ولعبة الجولف المصغر وكرة المضرب الشاطئية والكرة الطائرة وغيرها من الألعاب الترفيهية الأخرى.

النّشاطات الثّقافيّة: توفّر الأنشطةُ الثّقافية الفرصة للأطفال للتّعلم من خلال الالعاب والمسابقات، بالإضافةِ للتّعريفِ بالأنواع الكثيرة من الحيوانات التي تعيش على جزيرة السّعديات الرائعة، والتي سيتمّ التّركيز خلالها على موسم التزاوج لدى السلاحف الصّقريّة البحريّة، ومحميّة الكثبان الرّمليّة على الجزيرة.

النّشاطات التّرفيهيّة: تضمن الوجهةُ المميّزة أوقاتاً رائعة للصغّار من جميع الاعمار من خلال باقةٍ مميّزة من النّشاطاتِ الحيويّة التي تشمل الرّسم بالألوان على الوجوه ومنطقة نشاطات الأطفال النابضة بالطاقة، والنّشاطات المائيّة المسلّية لليافعين.

الحرف اليدويّة والفنون: يقدّم المخيّم الصّيفيّ للأطفال مجموعةً مميّزةً من المشاريع الفنّية والحرفيّة لتطوير قدراتهم الإبداعيّة، وتتضمّن فن الرسم بالرمل ورسم اللوحات وغيرها الكثير من النشاطات الفنية الأخرى.

النّشاطات البيئيّة: يوفر منتجع وفلل السعديات روتانا العديد من الأنشطة التثقيفية البيئية التي تتيح لضيوفه الصغار استكشاف كل ما يتعلّق بالطبيعة والحياة البرية على جزيرة السعديات.

 

أسعار أنشطة الأطفال:

يومياً: 200 درهم إماراتي

أسبوعياً: 780 درهم إماراتي

شهرياً: 2,900 درهم إماراتي (اربعة اسابيع)

تكلفة المخيم الصيفي بالكامل: 5,000 درهم إمارتي (ثمانية اسابيع)

(متضمنة وجبتي الفطور والغداء)

 

تكلفة الدخول إلى الشاطئ وحوض السباحة بالنسبة لأفراد العائلة:

البالغين: 300 درهم إماراتي

الأزواج: 600 درهم إماراتي

الأطفال (6-12 عاماً): 100 درهم إماراتي

الأطفال الصغار (0-6 عاماً): مجاناً

116 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 16 =