shutterstock_599336429

منتجع وسبا قصر العرين يوفر أكثر من مجرد إقامة رائعة

يبحث المسافرون دوماً عن مغامرات جديدة ومثيرة رغبةً في تغيير روتين حياتهم اليومية. ومن خلال انطلاق موسم جديد يتميز بطقسه البارد، يوفر منتجع وسبا قصر العرين في البحرين مقصداً ومتنزهاً سياحياً مهماً للمسافرين، حيث يعد وجهة مثالية لقضاء عطلة مميزة واستكشاف عالم شامل من الخدمات ووسائل الراحة والترفيه الفاخرة في كل مرافقه.

وتم تشييد منتجع وسبا قصر العرين الذي يمزج بين كرم الضيافة والاسترخاء والثقافة العربية، على مساحة تزيد عن 131 ألف متراً مربعاً، 78 فيلا فاخرة مبنية على مساحة 32 ألف متراً مربعاً. ويحيط بالمنتجع ذو الـ 5 نجوم رحلات منظمة وأخرى يمكنك تنظيمها بنفسك خارج حدود المنتجع.

يقدم منتجع وسبا قصر العرين الخصوصية الكاملة لمحبي السفر؛ مكان هادئ وجو مريح يتمتع بالثراء فيما يقدمه مثل حمام السباحة الساخن الخاص، والبخار، والجاكوزي، بحيث يوفر لكل فرد من أفراد العائلة الراحة والمتعة.

لذا يدعوك منتجع وسبا قصر العرين فوراً لحزم حقائبك وزيارته للاستمتاع بالجمال المذهل لمشهد الصحراء القاحلة البانورامية، حيث يمكن للمرء أن ينغمس في الفخامة المطلقة ويستكشف المزيج المثالي من الهدوء والنشاطات العائلية.

villa

استمتع مع عائلتك بمدينة الألعاب المائية

تعتبر حديقة جنة دلمون المفقودة الترفيهية، أكبر حديقة مائية في البحرين وأول حديقة مائية ذات طابع كامل تغطي حالياً حوالي 77000 متراً مربعاً. كل ركن من أركان الحديقة الترفيهية مستمد من تاريخ فترة دلمون التي تعكسها المنحوتات الحجرية الفريدة والهندسة المعمارية التي تحاكي مفهوم الحديثة المائية. بإمكان جميع الفئات العمرية الاستمتاع بأكثر من 18 زلاقة تتراوح من الزلاقات السريعة، وبودي سلايد، وسوبر بول، وشاطئ دلمون، والعوامات العائلية، وبركة الواحة، وبوميرانغو، وقلعة الأطفال الممطرة، وغيرها من عوامل الجذب لخلق واحة صحراوية ساحرة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع فعاليات وأنشطة ترفيهية ومسلية أخرى مثل السيرك وحفلات دي جي وغيرها في نهاية الأسبوع، بحيث يقضي الجميع وقتاً لا يُنسى.

 

المحمية البرية

مرحباً بكم في منزل الحياة البرية في البحرين، حيث جميع الأنواع النباتية والحيوانية تحت الحماية والرعاية التامة منذ ما يزيد عن 30 عاماً! شاهد الحيوانات والطيور والنباتات الصحراوية المختلفة في بيئتها الطبيعية الخاصة. يمكن للمرء أن يتجول في الحديقة ويقترب من الطيور الفريدة التي تتجول بحرية وبسعادة حول الزوار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزائر أن يتجول بالحافلة في المحمية البرية والتعرف على جميع الأنواع المختلفة من الحيوانات المهددة بالانقراض مثل النمر العربي، النعام، الغزال العربي، والمها والكثير من الحيوانات الأخرى.

 

نادي الغولف

يعتبر نادي الغولف الملكي موطناً لملعب الغولف القياسي الوحيد الذي يضم 18 حفرة للبطولات في البحرين، بالإضافة إلى ملعب آخر مكون من 9 حفر، كلاهما أشرف على تصميمها أسطورة الغولف المهندس كولن مونتغمري.

 

الغوص في الإثارة

يدعو منتجع وسبا قصر العرين زواره لتجربة القفز بالمظلات، وهو إحساس لا يصدق خاصة عند السقوط الحر في واحد من أطول أنفاق الرياح في العالم. ويمكن للعائلة شراء معدات الطيران، وتلقي التعليمات من خلال جلسة تشرح بشكل موجز إجراءات السلامة، والحصول على شهادة طيران إلى جانب خوض تجربة الطيران في رحلتين مدتهما 90 دقيقة في نفق الرياح.

 

تجربة لاند روفر

هذا المركز هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، ويقع في قلب صحراء صخير. يوفر الموقع الفريد 3.5 كيلومترات من التضاريس المختلفة مثل الرمال والصخور والتلال والمناظر الطبيعية للمياه. من خلال زيارة “العرين” يمكنك خوض تجربة القيادة على الطرق الوعرة مع لاند روفر.

 

الكارتينغ

تعتبر حلبة البحرين الدولية للكارتينغ (BIKC) واحدة من المنشآت الرياضية وفق أحدث طراز عالمي المستوى حيث تلبي كل ما تحتاجه رياضة السيارات. تقدم الحلبة مجموعة واسعة من تجارب سباقات السيارات، بما في ذلك جائزة Mini Grand Prix المستوحاة من الفورمولا واحد.

 

جزيرة الدار

سكوبا لايف هي المركز الرائد للغوص والرياضات المائية في مملكة البحرين، وتقدم مراكز الرياضات المائية حيث يمكن للزوار القفز في الماء ومشاركة المرح والمتعة عن طريق ركوب عوامات. يمكنك ارتداء القناع وسترة النجاة والزعانف للعثور على بعض من أسماك البحرين المثيرة للاهتمام في بيئاتها الطبيعية. المغامرة لم تنتهِ هنا، فكل عشاق الدلافين يمكنهم مشاهدة الدلافين عن قرب واللعب معهم. بإمكان منتجع وسبا قصر العرين دعم جميع الزوار من خلال القيام برحلة آمنة وشيقة في البحر.

 

تجول في الطرق

يمكن للمسافرين إلقاء نظرة خاطفة على الضيافة الحقيقية في البحرين وروعة المدينة من خلال الجولات الشخصية من خلال زيارة الحصون الغريبة ومراكز التسوق ومناطق التراث التي تفخر بها البلاد.

90 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two + 6 =