AL Maha Logo

منتجع وسبا المها الصحراوي يطلق النسخة السابعة من سباق ’المها فن رن‘ الخيري

أعلن “منتجع وسبا المها الصحراوي” من ’لاكشيري كولكشين‘ عن إطلاقه النسخة السابعة من سباق ’المها فن رن‘ الممتد لمسافة 10 كيلومترات. ويدعو المنتجع زواره من عشاق اللياقة البدنية للمشاركة في هذه الفعالية الهادفة والتي تُقام في 7 ديسمبر من العام الجاري على أرض “محمية دبي الصحراوية” بالتعاون مع مبادرة “الطريق إلى التوعية”؛ سعياً لاستكمال النجاحات الباهرة التي حققها السباق في الأعوام السابقة.

 

وتتيح الفعالية للمشاركين المساهمة في نشاط خيري متميز مقابل 100 درهم إماراتي فقط، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمشي أو الهرولة أو الجري لمسافة 10 كيلومترات ضمن المناظر الطبيعية الساحرة في الصحراء النقية، ليصلوا في نهاية السباق إلى موقع الفعالية الصحراوي ويتلذذوا بوليمة احتفالية من أشهى أنواع الفاكهة، يليها حفل خاص لتوزيع الجوائز. وسيحظى المشاركون في هذا السباق بفرصة الفوز بجوائز متميزة تشمل باقات “المها” اليومية؛ والإقامة لليلة واحدة في المنتجع ذي الطراز البدوي الأصيل بقيمة تزيد عن 10 آلاف درهم إماراتي.

 

وتأتي هذه الفعالية بالتعاون مع مبادرة “الطريق إلى التوعية” التي أطلقتها ’ماريوت الدولية‘ بهدف جمع التبرعات لدعم العديد من الجمعيات الخيرية في أفريقيا والشرق الأوسط، والتي أتاحت للشركة تقديم مساهمات كبيرة عبر تزويد العديد من الأطفال بمساعدات تعليمية وطبية وعلاجية. ويتم تنظيم سباق ’المها فن رن‘ بالتعاون مع “مؤسسة الجليلة” المرموقة، المؤسسة العالمية غير الربحية التي تكرس جهودها للارتقاء بحياة الأفراد من خلال الأبحاث في المجالات الطبية والتعليم والعلاج. وتسعى المؤسسة من خلال مبادراتها المختلفة للوصول إلى عالم عربي أفضل عبر تأمين العديد من المنح الدراسية لمساعدة الكوادر الطبية الناشئة من هذا الجيل. وسيتم التبرع بكافة عائدات السباق لصالح “مؤسسة الجليلة” ، ويدعو المنتجع الفاخر كافة زواره للمشاركة في هذه الفعالية المتميزة والمساهمة في تحقيق التغيير.

255 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + seventeen =