Chef Gaston Silva Herrera

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي يُعيّن شيفاً تنفيذياً أرجنتينياً

قام منتجع البولو ميليا ديزرت بالم دبي بتعيين الشيف غاستون سيلفا هيريرا في منصب الشيف التنفيذي ، تعود جذور الشيف سيلفا هيريرا إلى الأرجنتين وقد تمّ اختياره لإدارة شؤون المطابخ في الفندق البوتيكي. فهو يملك باعاً طويلاً يمتدّ لأكثر من 15 سنةً في قطاع الضيافة، وقد قادته مهنته إلى بلاد الغرب حيث شغل مناصب في كل من الأرجنتين، وتشيلي وبنما. قبيل تعيينه، كان يشغل منصب مدير المأكولات والمشروبات والشيف التنفيذي في فندق غران ميليا إيغوازو في الأرجنتين. وخلال فترة عمله هناك، تولّى فريقه خدمات تموين الطعام لحفل إعادة افتتاح الفندق بحضور رئيس الأرجنتين السيّد ماوريسيو ماكري.

 

وإذا بالشيف هيريرا يصل إلى الشرق، حيث سيتولى قيادة فريق الطهاة في الفندق في أربعة مطاعم واستراحات، إلى جانب تجربة الطعام داخل الغرف وإعداد المآدب. كما أنّه مسؤول عن الحفاظ على أعلى مستويات جودة وطريقة تقديم الطعام الذي يتمّ تحضيره في المطاعم والمقاهي، ناهيك عن الجانب الإبداعي من قوائم الطعام.

 

يُذكر أنّ الشيف سيلفا هيريرا حائز على إجازة محاسب قانوني معتمد من كلية سانت كلاريت في بوينوس آيرس عام 1998، كما درس فنّ الطهي (في المطبخين الإنجليزي والفرنسي) لمدة ثلاثة أعوام في معهد Lycee Gastronomic Institute. واستهلّ مشواره المهني في مطعم Au Bec Fin الفرنسي حيث عمل كمساعد طاهي. ومنذ ذلك الحين، شغل مناصب ناجحة لدى علامات فندقية مرموقة على غرار بارك حياة بوينوس آيرس (الأرجنتين)، وكورت يارد باي ماريوت (سانتياغو، تشيلي)، وفندق رينيسانس سانتياغو، وفندق شيراتون ميرامار (تشيلي) وفنادق إكسبلورا الفاخرة، وغيرها.

263 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four + eighteen =