Desert Palm Exterior

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي يقدم ملاذاً استثنائياً للصحة والعافية لعام 2020

أضفِ البهجة على موسم الأعياد مع أحبائك وانغمس في ولائم ولا أشهى. تترافق بداية كل عام جديد مع وعود وأهداف لعلّ أكثرها شيوعاً تلك المرتبطة بالتخلّص من الوزن الإضافي والتمتع بالرشاقة (تماماً ككل سنة)، لذا دع الأمر لمنتجع ميليا ديزرت بالم دبي وستتمكن حتماً من تحقيق أهدافك المنشودة.

 

وفي هذا الإطار، سيطلق هذا المنتجع البوتيكي الواقع في عقار بولو ملاذ الصحة والعافية في 1 يناير 2020. يقدم فريق المنتجع المؤلف من خبراء متخصّصين باقات استثنائية تشمل تمارين اللياقة البدنية، نظام التغذية، ممارسة الرياضة مع مدرّب شخصي، علاجات السبا وغيرها من النشاطات الأخرى. وبالتالي يحرص فريق العمل على منح العملاء تجربة يستعيدون من خلالها نشاطهم وطاقتهم البدنية والذهنية في رحاب هذا الملاذ الذي لا يضاهى.

 

إختر باقة One Day Recharge إذا كنتَ تعاني من ضيق الوقت أو تريد الحصول على تجربة قصيرة لتجديد طاقتك. سيحظى النزلاء بجولة بين أحضان منتجع ميليا ديزرت بالم دبي الذي تفترشه المساحات الخضراء الواسعة، كما سيلبّي مطعم إبيكيور كافة الأذواق مع وجبات الفطور والغداء الصحية، ولا تكتمل العطلة من دون جلسة سريعة للعناية بالوجه لمدّة 30 دقيقة في سبا سامانا. كما يستطيع المنتجع ترتيب العديد من النشاطات الممتعة لك كجزء من هذه الباقة مثل الاسترخاء في المسبح أو ركوب الخيل، أو الاستفادة من جلسات التدريب مع المدرّب الشخصي في مركز ستيبلز للّياقة البدنية. سيحظى النزلاء أيضاً بتجربة باعثة على الاسترخاء وسط أجواء من السكينة التامة في صفوف اليوغا والبيلاتس. لم يحن وقت العودة إلى المنزل بعد! دلل نفسك مع علاج السبا الفاخر لمدة 90 دقيقة الذي سيُنعش جسمك ويؤمّن لك الراحة والاسترخاء، قبل أن تدلل براعم ذوقك وتتناول عشاء فاخراً في مطعم رير. تبدأ أسعار باقة One Day Recharge من 1520 درهماً إماراتياً للشخص الواحد أو 2440 درهماً إماراتياً للأزواج.

The_Stables_Fitness_Center_RPM

كما تتوفر باقة Reset & Recharge وهي الحلّ الأنسب لاستهلال العام الجديد بصحّة والتخلّص من السموم واتباع نظام لياقة جديد. يتضمن هذا العرض إقامة لا تقل عن ثلاث ليالٍ في ربوع غرفة بالم ديلوكس، أو جناح بالم أو جناح بولو فتنغمس في عالم يفيض فخامة ورُقياً. يقدّم سبا سامانا جلسات استرخاء مميزة ويومية تتضمن مساجاً للجسم لمدّة 60 أو 90 دقيقةً، علاجاً بالكولاجين لمدة 60 دقيقة بالإضافة إلى حمّام ديتوكس يخاطب الحواس لمدة 30 دقيقة. يمكن للضيوف أيضاً المشاركة في جلسات اليوغا أو البيلاتس وصفوف تعلّم رياضة التنس والاستمتاع بتجربة خاصة لركوب الخيل. تولّى فريق الطهاة في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي إعداد قوائم طعام صحية لوجبات الفطور والغداء والعشاء تتميز بكميات محدّدة مخصصة للضيوف الذين يحجزون باقة Reset & Recharge؛ تبدأ الأسعار من 2178 درهماً إماراتياً للّيلة الواحدة للشخص الواحد أو 3260 درهماً إماراتياً للأزواج.

 

يضع الكثيرون هدف خسارة الوزن في صدارة قائمة أولوياتهم. لذا تُعتبر باقة The Weight Loss مثالية لمساعدة الأشخاص على بلوغ هذا الهدف بعيداً عن التوتّر والضغط اللذَين أمسيا جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية. يتضمن هذا العرض إقامة لا تقل عن خمس ليالٍ في ربوع غرفة بالم ديلوكس، أو جناح بالم أو جناح بولو فتنغمس في عالم يفيض فخامة ورُقياً. يُقدّم هذا الملاذ الفاخر عند وصولك تحليلاً لتركيبة الجسم، وتُكرَّر هذه العملية عند الانتهاء من البرنامج من أجل مراقبة تقدّمك. سيتم وضع خطة تراعي احتياجاتك الخاصة حسب اختبار مؤشر كتلة الجسم، كما تشمل نشاطات يومية على غرار جلستَي تدريب مع مدرّب خاص، صفاً جماعياً يُعطى من قبل شركة Les Mills، بالإضافة إلى مساج لكامل الجسم لمدّة 90 دقيقةً، صفوف لتعلّم رياضة التنس، تجربة ركوب الخيل والاستفادة من نظام التعافي “نورماتيك”. استمتع بتناول الفطور، الغداء والعشاء يومياً فيما تختار من قائمة الطعام التي تتميز بأطباق صحية من إعداد طاهي المنتجع. تبدأ أسعار باقة The Weight Loss من 2300 درهم إماراتي للشخص الواحد للّيلة الواحدة و3500 درهم إماراتي للأزواج.

 

كما يتسنى للضيوف استخدام مرافق العافية المذهلة في المنتجع، بما فيها غرف البخار والساونا، حوض السباحة مترامي الأطراف، الخزائن والكراسي الطويلة المدفّأة ومركز اللياقة البدنية وغيرها من المرافق. للحصول على المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 8888 323 04 أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان reservations.dp@melia.com

864 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − eleven =