Image 02 - Chef Marco J

منتجع كورال بيتش الشارقة يستضيف الشيف الشهير ماركو ج مورانا في مطعم “الدانتي”

يسرّ منتجع كورال بيتش الشارقة أن يستضيف الشيف الشهير والحائز على العديد من الجوائز، ماركو ج. مورانا، وذلك في مطعمه الإيطالي ” الدانتي” من الثاني من شهر مايو وحتى الخامس منه. خلال هذه الفترة، سيقدّم مورانا لكم فرصة التعرّف على عالمه المذهل من المأكولات الشهيّة عبر محاضرات تفاعليّة خاصة.

 

هذا وقد جهّز مورانا قائمة طعامٍ معينه لجعل تجربتكم إستثنائيّةً، فيما لن تقتصر المحاضرات المطبخيّة على إعطائكم فرصة تذوّق مأكولات القائمة المحدّدة فحسب، بل ستسمح للضيوف بالإستمتاع بتقنيّات الطبخ التي يستخدمها من خلال جلسات تفاعليه مباشرة ينظّمها بنفسه في المطعم.

Image 03 - Al Dente, Italian Restaurant at Coral Beach Resort Sharjah

مورانا هو شيف حائز على الجوائز ولديه خبرة ثلاثين سنة في مجال الطبخ، بحيث يحمل في جعبته سجلّاً حافلاً من الإنجازات مع معرفةٍ تقنيّة فائقة تأتي من عمله في مطعم”روزيتيد” والعديد من المطاعم الحائزه على جوائز ميشلين في أوروبا والولايات المتحدة الأميركيّة على حدّ سواء. هذا وقد ترأّس عدداً من أفضل المطاعم في المملكة المتحدة، حيث كان دوره أساسيّاً في تغيير وتعزيز صورتها إلى جانب زيادة عدد الزبائن بشكلٍ ملحوظ. وتفوّق الشيف مورانا في مجال تزيين الأكل والطبخ خلال مسيرته المهنيّة، كما أنّه حاز على إنتشارٍ واسع عبر عدّة محطات تلفزيونيه متخصصه في فن الطبخٍ، قدّم من خلالها وصفات وأطباقاً من حول العالم.

 

المدير العام لمنتجع كورال بيتش الشارقة، السيّد هيثم عبدالعزيز قال: “نحن متحمّسون جدّاً وكلنا فخر بتواجد الشيف مورانا في مطعمنا ” الدانتي”. نحن على ثقةٍ بأنّ ضيوفنا سيستمتعون بتجربةٍ مطبخيّة مدهشة من خلال أطباق الشيف الجذّابة والفاخرة.

 

للشيف مورانا خبرات كثيرة في المطبخ العالمي، ومعاً نسعى لتقديم أفضل قائمة طعامٍ محدّدة في المنطقة سيتلذّذ بها الحاضرون، واعدين إيّاهم بأوقاتٍ مبهجة سترسخ في ذاكراتهم وسط أجواءٍ تفاعليّة ونابضة بالحياة ، بالإضافة إلى الرحلة المطبخيّة التي سيأخذكم فيها منتج كورال بيتش الشارقة، سيكون هناك الكثير من النشاطات الترفيهيّة وسحوبات القرعة لإضفاء الحماس على الأجواء.

465 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty − one =