Spa_Hammam_Room_[6830-ORIGINAL]

منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يُقدّم مفهوماً جديداً للعافية في شهر رمضان المبارك

خلال شهر رمضان المبارك، يقدّم منتجع سيكس سينسيز زيغي باي تجربةً استثنائيةً تعكس روح هذا الشهر الفضيل، فيتنعّم الضيوف بعافية تامة وتوازن صحي لم يشهدوا له مثيلاً. يُوفِّر هذا المنتجع المتميّز ملاذاً منعزلاً حيث ينغمس العقل والجسم والحواس في تجربة طبيعية مُجدّدة للطاقة بين رحاب صرح مذهل تعمّه أجواء من الخصوصية المطلقة، فيُغذّي الروح في الصباح ويخاطب الحواس في الليل.

 

يَعِدُ منتجع سيكس سينسيز زيغي باي زوّاره برحلة تناشد الحواس بعيداً عن هموم الحياة اليومية. فيجدون أنفسهم في عالم من نوع آخر، حيث يتواصلون مع ذاتهم ومع الطبيعة الخلابة المحيطة بهم، بما فيها جبال الحجر المهيبة في الخلفية ومياه الخليج العربي الرقراقة. فطوال ساعات النهار، يستطيع الضيوف الاسترخاء واستعادة طاقتهم بين ربوع سبا سيكس سينسيز الذي يحتضن تسع غرف علاجات ويضمّ معالجين مؤهّلين. وتبدأ رحلة الضيوف مع فحص للعافية لتحديد البرنامج الأنسب لهم. تقدّم “ألكمي بار” مكوّناتٍ مستوحاةً من البيئة العُمانية وتقاليد وعادات العُمانيّين، تمّ انتقاؤها بعناية تامة لتنشيط الجسم والروح وتغذيتهما. إذا كنتَ ترغب في خوض مغامرة في الهواء الطلق، فاعلم أنّ المنتجع يقدّم باقةً متنوّعةً من النشاطات المليئة بالمرح مثل التنزّه في أحضان الطبيعة، وركوب الدرّاجة الهوائية والرياضيات المائية.

 

بعد يوم مليء بالاسترخاء، يقدَّم الإفطار في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي عند الطلب في ڤلل الضيوف. يمكنهم التلذذ بخيارات الطعام المتوفرة في الڤلل وابتكار أطباقهم الخاصة لوجبتَي الإفطار والسحور. كما يتولّى طهاة مبدعون إعداد وجبات الطعام مستمدّين إلهامهم من الثقافة المحلية فيما يحرصون دوماً على تدليل الضيوف بمأكولات عضوية ومحلية محضّرة بلمسة عصرية رائعة. خلال النهار، يستطيع المسافرون الاستمتاع بتجربة الطعام في مطعم “سامر هاوس” أو داخل الڤيلا. ففي كلتا الحالتين، يتلذذون بخيارات الطعام والمشروبات نفسها.

Pool_Villa_Exterior3_[5195-ORIGINAL]

أمّا الضيوف الذين يرغبون في التلذّذ بوجبة طعام فيما يمتّعون أنظارهم بإطلالات خاطفة للأنفاس، فإنّ مطعم سنس أون ذا إدج الواقع على تلّة جبل بانتظارهم مع تشكيلة مميزة من الأطباق التي يختارونها من القائمة. يمكنهم الاستمتاع بأمسيات رمضانية رائعة تحت سماء عُمان الصافية.

 

وخلال الليل، يمكنك التوجّه إلى استراحة “زيغي بار” التي تستقبل زوّارها بعد الإفطار لغاية منتصف الليل. ارتشف مشروباً بجانب المسبح وتنعّم بأجواء من السكينة والراحة. وقد تستغرب أنك لا تزال مفعماً بالطاقة والحيوية لغاية هذه الساعة! دلّل حواسك بأشهى المأكولات العربية التقليدية في مطعم “سبايس ماركت” بينما يسدل الليل ستاره وتُعطِّر روائح البهارات الزكية الجو.

 

وفيما سيتم إغلاق “ميزاريا” واستراحة الشاطئ طيلة شهر رمضان المبارك، سوف تتحوّل المنطقة الخارجية إلى لوحة فنية مبهرة تداعبها أشعة الشمس في النهار. ولا شكّ في أنّ الأبنية المستوحاة من الهندسة المعمارية المحلية تبني رابطاً عميقاً بين الزوّار.

 

ومع انتهاء الشهر الفضيل، يأتي وقت الاحتفال بعيد الفطر السعيد. فكم جميل أن تجتمع العائلة في العيد! لا شكّ في أنّ هذا المنتجع يوفّر وجهةً مثاليةً للعائلات، تسودها أجواء مليئة بالبهجة. في “سبايس ماركت”، خصّص طهاة المنتجع مأدبةً استثنائيةً تتخلّلها أفضل المأكولات العربية ناهيك عن تشكيلة واسعة من محطات الطهي الحي. وختامها مسك مع مجموعة لا تقاوم من الحلويات العربية مثل أم علي، والبقلاوة، والقطايف وغيرها ، فمع فريقه المتفاني في خدمة الضيوف، يُعرِّف منتجع سيكس سينسيز زيغي باي زوّاره على تقاليد الشهر الفضيل، والعيد، والثقافة والعادات المحلية، مما ضمن لهم إقامةً ممتعةً إلى أقصى الحدود.

428 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 7 =