str3400ex-114511-Exterior at night

منتجع سانت ريجيس السعديات الوجهة الأمثل لحفلات الأعراس

تشهد المنتجعات في امارة ابوظبي اقبالا كبيرا في سياحة الاعراس وحفلات الزفاف من داخل الدولة وخارجها , ويعتبر منتجع “سانت ريجيس السعديات” الوجهة الأمثل للاحتفال بمناسبات الزفاف حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي على شاطئ بحر جزيرة السعديات الخلاب و بفخامة القاعات التي تشمل ثريات كريستالية و أقمشة راقية ليكون المكان الأفضل لاستضافة حفلات الأعراس و العديد من المناسبات الأخرى.

 

ويطلع زوار جناح ابوظبي في سوق السفر العربي بدبي حاليا على المزايا التي يقدمها المنتجع لهذه الحفلات الخاصة , حيث بإمكان الأزواج قيام حفل الزفاف على شاطئ بحر السعديات الرملي الذي يمتد على مسافة تصل إلى تسعة كيلومترات و المطل على الخليج العربي النقي و المميز بلونه الأزرق الصافي، أو في قاعة “ريجال” الملكية الأكبر في العاصمة لعقد مأدبات الغداء أو العشاء حيث تصل مساحتها إلى 3000 متر مربع لتستوعب حوالي 1500 ضيف و تطل على شرفة فسيحة تتسع ل500 ضيف.

Design lap event

تضم عروض الزفاف المميزة توفير جناح للعروسين المتصل مباشرة بقاعة “ريجال” للمناسبات و يعرف بتصاميمه الداخلية الأنيقة حيث يتألف من غرفة نوم و غرفة معيشة فسيحة، و بإمكان الزوجان الاستمتاع بوجبة عشاء أو فطور مجانية بالإضافة إلى خدمات شهر العسل و بالحصول على قسيمة هدية تستخدم في أحد مطاعم المنتجع احتفالا بمرور سنة على زواجهما.

 

تشمل خدمات الزفاف تقديم قائمة المقبلات و العشاء و الحلويات و كعكة الزفاف على حسب طلب ، يقدم نادي “ايريديوم” الصحي مجموعة متنوعة من العلاجات المتخصصة لتنشيط و استعادة نضارة البشرة تضم هذه العلاجات فيشال و تدليك و لف الجسد لتنشيط البشرة. تتميز غرف و أجنحة المنتجع بمساحاتها الضخمة و تشمل جميع الغرف شرف خاصة تطل على شاطئ البحر أو الحديقة الداخلية.

 

يعتبر منتجع “سانت ريجيس السعديات” الوجهة المثالية لقضاء عطلة شهر العسل حيث يجسد ذروة الفخامة في قلب منطقة الشرق الأوسط و يضم المنتجع خمس مطاعم و ثلاث أحواض سباحة خارجية ضخمة و يتميز بشاطئه الرملي الممتد على طول تسعة كيلومترات و بإمكانهم الاستمتاع بعلاجات “ايريديوم سبا” الصحي للاستجمام و الراحة التامة و خدمات كبير الخدم المتوفرة على مدار الساعة.

210 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seventeen − twelve =