AABS_Hotel_Ext_Pool-01_G_A_H

منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا يحتفل بعامَين من الفخامة المصنّفة من فئة الخمس نجوم مع عرض العيد الثاني

ابتكرَ منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا، وهو منتجع فاخر من فئة الخمسة النجوم في جنوب عُمان، عرضاً مذهلاً على الحجوزات المباشرة وذلك احتفالاً بعيده الثاني وبالعيد الوطني في آنٍ معاً. وهكذا، يستفيد سكان الإمارات العربية المتحدة الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع طويلة والاحتفال بالعيد الوطني، من حجز عرض العيد الثاني الذي يقدّمه المنتجع من 15 نوفمبر إلى 3 ديسمبر، فيحصلون على ليلتَين في فيلا مؤلفة من غرفة نوم واحدة ومزوّدة بحوض سباحة ومطلّة على الحديقة مقابل 222 ريالاً عُمانياً للّيلة الواحدة وليلةً ثالثةً مجاناً. في هذا الإطار، يستطيع المسافرون من الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من رحلات طيران مباشرة لمدة ساعتَين من دبي إلى صلالة، مع تسجيل مغادرة متأخرة مجاناً للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع الطويلة إلى أقصى الحدود.

AABS_Al Mina_Restaurant_Evening_04_G_A_H

منذ افتتاحه عام 2016، استقبل منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا 98713 ضيفاً، وأتاح لهم فرصة استكشاف السحر المميّز الذي يكتنفه جنوب عُمان. وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ عشرين بالمئة من هؤلاء الضيوف عاوَدوا زيارة المنتجع إذ عجزوا عن مقاومة فخامته وهندسته المعمارية العمانية الأصيلة والمناظر الخلّابة المحيطة به، لاسيما وأنّه يحتلّ موقعًا مميّزًا بين شاطئ طويل ومتألّق يخطف الأنفاس بجماله وبحيرة بمنتهى العذوبة. حتى أنّ أحد الضيوف جاء من تشيلي حيث قطع مسافة 15 ألف ميل للتنعّم بأيام من الهناء والسكينة، بما أنّ المنتجع يمنح ضيوفه إقامةً فاخرة لن يشهدوا لها مثيلاً في العالم أجمع.

 

يحتضن هذا المنتجع ثلاثة مطاعم فاخرة، وهي مطعم “ميكونج” المتخصّص بمطبخ جنوب شرق آسيا، وتحديداً الأطباق التايلاندية، والصينية والفيتنامية، ومطعم واستراحة “المينا الشاطئي” بأجوائه المريحة من وحي البحر الأبيض المتوسط، ومطعم “ساكالان” الذي يفتح أبوابه طوال اليوم ليقدّم نكهات عالمية تناشد الحواس. وقد قدّمت وجهات الطعام هذه في العامَين الأخيرَين 632260 طبقاً محلياً وعالمياً، حيث اختبر الضيوف كرم الضيافة العمانية والأجواء الراقية.

Al Baleed Resort Salalah by Anantara - Pool 2

فسواء كنتَ مسافراً بمفردك، أو برفقة زوجتك أو أفراد العائلة لتمضية عطلة نهاية أسبوع طويلة بعيداً عن صخب المدينة وضوضائها، كن أكيداً أنّ منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا، وهو المنتجع الأول والوحيد في المنطقة المجهز بفلل مزوّدة بأحواض سباحة خاصّة، يوفّر وجهةً مثاليةً تنعم بطقس رائع تحلو فيه تمضية أطيب الأوقات على الشاطئ مع تجارب طعام تناشد الحواس وإطلالات مذهلة تخطف الأنفاس، فينغمس المسافرون بتجربة عُمانية أصيلة.

 

أخيراً، لا بدّ من التذكير بأنّ عرض العيد الثاني لمنتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا متوفّر للحجوزات المباشرة من 15 نوفمبر إلى 3 ديسمبر، حيث يحصل الضيوف على ليلتَين في فيلا مؤلفة من غرفة نوم واحدة ومزوّدة بحوض سباحة ومطلّة على الحديقة مقابل 222 ريالاً عُمانياً للّيلة الواحدة وليلةً ثالثةً مجاناً. كما يستفيدون من تسجيل مغادرة متأخرة مجاناً عند الساعة 5 ب.ظ.للحجز، الرجاء المراسلة عبر res.aabs@anantara.com أو الاتصال على +968 2322 8222

90 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seventeen − 11 =