_Y6A5830F

منتجع أوبيروي الشاطئي في الزوراء وجهتكم المثالية لقضاء عيد الفطر

يدعوكم منتجع أوبيروي شاطئ الزوراء للاستمتاع بتجربة ترفيهية استثنائية وفريدة وفاخرة خلال عطلة عيد الفطر مصممة لإنعاش أذهانكم واستعادة النشاط والحيوية. وسيحظى زوار المنتجع خلال فترة إقامتهم بفرصة لتذوق أشهى الأطباق التي تعدها مطاعم المنتجع بالإضافة إلى تجربة مجموعة من العلاجات العالمية الرائدة في منتجع ‘سينسيو’ الصحي الحصري. كما سيستمتع أفراد العائلة والأصدقاء والأحباء بتجربة رفيعة المستوى من الكرم والضيافة والرضا مع لمسات خاصة تغطي جميع التفاصيل مثل هدايا الأطفال ووسائل الراحة اليومية الفاخرة للاحتفاء بهذه المناسبة السعيدة.

 

استهلوا يومكم بممارسة اليوغا بالتناغم مع شروق شمس الصباح تليها وجبة إفطار صحية ضمن أجواء هادئة تتسم بإطلالة جميلة على البحر، كما يمكنكم الاسترخاء والتمدد إلى جانب حوض السباحة مضبوط الحرارة الذي يبلغ طوله 80 متراً وتذوق مجموعة شهية من الأطباق الصحية في صالة المسبح. ولتناول طعام الغداء، يمكن لضيوف المنتجع التنزه على الشاطئ الرائع وتذوق قائمة طعام بسيطة في مطعم المشاوي البحرية ‘أكواريو’، والذي يقدم قائمة من المأكولات البحرية التي يتم توريدها من مصادر صديقة للبيئة، ليتم طهوها بأساليب تقليدية تحافظ على مكوناتها المغذية. ويمكنكم قضاء فترة بعد الظهر مع مجموعة من العلاجات الشاملة في منتجع ‘سينسيو’ الصحي الموجود حصرياً في ‘أوبيروي’، والذي يقدم لكم أجنحة علاج خاصة ومزيجاً من العلاجات الشرقية والغربية وعلاجات التدليك المميزة والحمامات التركية وعلاجات الأيورفيدا.

2

ويساهم غروب الشمس بإبراز جمال تصميم المنتجع الذي وضعه المهندس المعماري الإيطالي الشهير بييرو ليسوني، حين يبدأ ضيوفنا الكرام بالتوافد للاستمتاع بأمسيتهم الجميلة مع قائمة طعام تضم خمسة أطباق معدة تحت إشراف الشيف التنفيذي فيشال في مطعم ‘فينيس’ الذي يقدم وجباته طوال اليوم. ولنضمن تقديم جميع الخيارات للزوار، نوفر لكم قائمة تضم تشكيلة رائعة من الأطباق الشرق أوسطية والأوروبية والأطباق الهندية المميزة التي تدغدغ حواسكم وتضمن لضيوف المنتجع قضاء عيد فطر ينبض بروح ‘أوبيروي’ الحقيقية.

 

وبموقعه المثالي على بعد 25 دقيقة فقط عن مدينة دبي النابضة بالحياة وفي قلب محمية طبيعية عالمية المستوى، يعد ‘منتجع أوبيروي الشاطئي في الزوراء’ وجهةً مثالية لقضاء عطلة عيد الفطر بعيداً عن صخب وضوضاء المدينة، تخدم جيلاً جديداً من الساعين للرفاهية.

219 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × 1 =