OOPM_Michele Giraudo_1

منتجعات ون آند أونلي تعيّن ميشيل جيراودو لتولّي مهام المدير العام في ون آند أونلي بورتونوفي في مونتينيغرو

أعلنت منتجعات ون آند أونلي عن تعيين ميشيل جيراودو كمدير عام لمنتجع ون آند أونلي بورتونوفي في مونتينيغرو. يتولّى ميشيل في منصبه الجديد مسؤولية افتتاح هذا المنتجع فائق الفخامة والذي يُعدّ الأول ضمن المجموعة في أوروبا، فضلاً عن تشكيل فريق العمل وقيادته، إلى جانب تقديم تجارب استثنائية للضيوف تحتفي بأفضل ما تكتنزه منطقة البحر الأدرياتيكي.

 

وفي هذا الصدد، صرّح فيليب زوبر، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في ون آند أونلي قائلاً: “يتمتع ميشيل بباعٍ طويل في مجال الضيافة العالمية بالإضافة إلى خبرة كبيرة في سوق الفنادق فائقة الفخامة والتزامه بتقديم مستوى متميّز من الخدمات، ما يجعل منه الشخص المناسب في المكان المناسب في أول منتجع لنا ضمن أوروبا. يقدّم منتجع ون آند أونلي بورتونوفي مستوى جديداً من الفخامة لم تعهده المنطقة من قبل، كما سيركّز ميشيل على تطوير مهارات الموظفين وتحسين تجربة الضيوف لتقديم تجربة متكاملة لضيوفنا في أوروبا.”

 

ينضمّ ميشيل إلى ون آند أونلي بورتونوفي بصفته المدير العام بعدما شغل منصب مدير منتجع ون آند أونلي لو سان جيران الذي تم افتتاحه مؤخراً في جزيرة موريشيوس بطريقة تجسّد جوهر الفخامة في المحيط الهندي.  ساهم ميشيل أثناء توليه لمنصبه في رفع مستويات رضا الضيوف وقاد الفريق لإعادة افتتاح المنتجع الذي حاز على شهادات عالمية بما في ذلك إدراجه على اللائحة الذهبية لكوندي ناست ترافيلر 2019 (المملكة المتحدة / الولايات المتحدة/ الشرق الأوسط)، وجائزة خيار القرّاء 2018 من كوندي ناست ترافيلر (المملكة المتحدة). كما احتلّ ون آند أونلي لو سان جيران مرتبة متقدّمة بين أفضل 100 منتجع في العالم وذُكر في لائحة ترافل+ليجور لأفضل الفنادق الجديدة في العالم (الولايات المتحدة)، وأتى ذلك في ظل ارتفاع العائدات بشكل ملحوظ. علاوة على ذلك، لقد كان دوره أساسياً في إبرام الشراكات الاستراتيجية مع العلامات التجارية وفي تقديم تجارب لا تُنسى للضيوف.

 

وقبيل انضمام ميشيل إلى منتجعات ون آند أونلي، كان يعمل لصالح علامات فندقية فاخرة ورائدة في آسيا وجنوب المحيط الهادئ، بما في ذلك سيكس سينسز، وأمان، وروليه آند شاتو. كما شغل عدة مناصب في مجالات مختلفة، على غرار المدير العام في منتجعات مفتوحة لاستقبال الزوار، وفي مرحلة ما قبل الافتتاح بالإضافة إلى مهام في مجال المأكولات والمشروبات. يتحدّث ميشيل الإنجليزية، والفرنسية، والإيطالية والإسبانية بطلاقة.

 

يُعدّ هذا المنتجع فائق الفخامة أول منتجع تابع لعلامة ون آند أونلي في أوروبا، حيث سيشكّل جزءاً هاماً من مشروع بورتونوفي الفاخر الجديد الذي يشغل مساحة 60 فداناً والمشيد على شواطئ خليج بوكا الخلابة. يكتنف منتجع ون آند أونلي بورتونوفي 113 غرفة ضيوف وجناحاً وفيلا، بالإضافة إلى 10 منازل خاصة تحمل علامة ون آند أونلي وتضمّ شاطئاً ورصيفاً خاصاً مع مسابح منعزلة وفناء داخلي خاص من وحي مدينة البندقية. سيستقبل المنتجع ضيوفه على مدار العام ويقدّم تجارب سبا بالتعاون مع علامة شينو الرائدة في هذا المجال، حيث ستتوفر غرف الضيوف المعدلة حسب الاحتياجات الشخصية فوق السبا مباشرةً لتوفّر الخصوصية وسهولة الولوج للضيوف المقيمين بهدف الخضوع لعلاجات طويلة الأمد.

 

تقع بورتونوفي على الجهة الغربية من مونتينيغرو، ويسهل الوصول إليها في أقل من ساعة بالسيارة من دوبروفنيك، حيث يتم تسيير عدة رحلات جوية أيضاً. كذلك تم تجهيز المطار لاستقبال الطائرات الخاصة. تقع المنطقة في قلب خليج بوكا، على مقربة من بلدتين قديمتين والساحل، ما يتيح القيام برحلات على متن اليخت والقارب السريع خلال النهار.

 

للحجز أو لمزيد من المعلومات عن منتجع ون آند أونلي بورتونوفي، الرجاء زيارة oneandonlyresorts.com. من المزمع افتتاح المنتجع في موسم صيف 2020.

161 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eleven + four =