INYAK, BALI 2

منازل فاخرة من “أجودا هومز” لعـطلة مميزة

هل تساءلت يوماً كيف تبدو حياة أصحاب الملايين، ولو لبضعة أيام؟ حسناً، لا تهدر وقتك بالبحث أكثر من ذلك، إذ يمكنك الإقامة في هذه المنازل والشقق الفاخرة التي تستعرضها “أجودا” عبر موقعها وتتيح إمكانية حجزها على الفور.

تشمل منصة السفر الرقمية “أجودا” آلاف الخيارات من مختلف البلدان وللميزانيات كافة، بدءاً من شقق البنتهاوس العلوية بإطلالات خلابة وزاوية مشاهدة 360 درجة، وقاعات سينما خاصة، وحتى المنازل الفخمة مترامية الأطراف مع حمامات سباحة لامحدودة بتصميم “إنفينيتي” وملاعب تنس مُحاطة بحدائق غنّاءة. وسواء أكنت ترغب في قضاء ليلة واحدة، أو الاستمتاع بعطلتك السنوية في أحضان الفخامة، فإن خيارك المثالي بانتظارك على “أجودا هومز.

 

بانتري باي، كيب تاون

تُعتبر كيب تاون واحدة من أجمل مدن العالم، لذا تأكد من حصولك على الأفضل للاستمتاع بمناظرها المذهلة. وتوفر شقة “بانتري” إطلالات بانورامية وخلابة على المحيط، ومسبحاً خاصاً، وشرفة مشمسة، حيث يُمكنك تسلية الضيوف، أو الاسترخاء والاستجمام بكل بساطة.

المكان: “ذا بانتري

المزايا: 4 غرف نوم، مسبح خاص، إطلالة على البحر، تصميم عصري مميز

نشاطات لا غنى عنها: انطلق في رحلة سفاري لمشاهدة الحيوانات الخمسة الكبار في إفريقيا، أو العودة إلى المنزل والغطس بين أسماك القرش البيضاء الرائعة، واكتشف الحياة البحرية الغنية خلال جولة خاصة لمشاهدة الحيتان.

 

سمينياك، بالي

يقع هذا المنزل الفخم في حديقة استوائية، ويُعـد مثالياً للفعاليات والمناسبات الترفيهية، حيث يضم غرفة ألعاب مع طاولة بلياردو، ومكبرات صوتية متطورة لحفلات مميزة، ومسبحًا رائعًا من المياه المالحة ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بالسباحة الهادئة. وإذا استطعت بعد كل ذلك من مغادرة الفيلا، فستجد خيارات التسوق وتناول الطعام على مسافة قريبة جداً.

المكان: “فيلا كيناري استيت

المزايا: 7 غرف نوم، حديقة استوائية، طاولة ألعاب متعددة، جاكوزي

نشاطات لا غنى عنها: شارك في جولة خاصة إلى شلال “تيبومانا”، واستمتع بركوب الخيل عند الغروب على شاطئ سمينياك، أو استكشف معبد “أولواتو” المذهل، وشاهد رقصة النار المقدسة “كيتشاك”. ولمزيد من نصائح السفر، اطلع على دليل السفر إلى “بالي” من “أجودا”.

 

تبليسي، جورجيا

تتسع هذه الفيلا بديكوراتها العصرية والمكونة من خمس غرف نوم لـ 12 ضيفاً، وتمتاز بفخامة فاخرة بما في ذلك صالة كبيرة للأمسيات المريحة حول موقد للنار، وفناء خارحي واسع ومثالي للتسلية، وحديقة جميلة وبركة سباحة.

المكان: “فيلا فدزا

المزايا: 5 غرف نوم، تصميم عصري مميز، فناء خارجي، مغطس بمياه دافئة، موقد نار

نشاطات لا غنى عنها: استمتع بعشاء تقليدي مع أسرة محلية، وانطلق في جولة بسيارة جيب لاستكشاف الطبيعة الجميلة لبلدة كازبيغي، أو استكشف المناطق القديمة في مديني تبليسي ومتسخيتا.

TBLISI, GEORGIA 1

 

أمالفي، إيطاليا

تمثّــل هذه الفيلا الفخمة والمترفة، والتي كانت قلعة في القرن السادس عشر، رمزاً للرفاهية الإيطالية. فمع إطلالات بانورامية خلابة على ساحل أمالفي، ومسبح إنفينيتي رائع، ومساحات خارجية ساحرة للاستمتاع بأشعة الشمس الإيطالية، يتسع هذا المنزل الجميل لـ 11 ضيفاً كحد أقصى.

المكان: “فيلا كوستيرا ميرافيغليوسا

المزايا: إطلالات مذهلة، تصميم فخم، مطبخ مجهز بالكامل، مسبح إنفينيتي

نشاطات لا غنى عنها: انطلق في رحلة تذوق للطعام، واكتشف ثقافة الطعام المحلي، والانغماس في رحلة فاخرة حول ساحل أمالفي، أو التقاط تلك اللحظات العائلية الثمينة مع مصور خاص.

 

كوه ساموي، تايلاند

واحدة من الفيلات الأكثر روعة في كوه ساموي. تقع هذه الفيلا المذهلة على قمة تل بالقرب من قرية الصيادين لتوفر مكاناً هادئاً لضيوفه، لكنها كذلك لا تخلو من الأجواء الاجتماعية لقضاء عطلة مثالية – بانتظارك ملعب تنس خاص ومسبح إنفينيتي وغرفة ألعاب. هل هناك حاجة لقول المزيد؟

المكان: “فيلا فخمة 6 غرف نوم مع مسبح

المزايا: 6 غرف نوم، ملعب تنس خاص، قاعة سينما، قاعة ألعاب، مسبح إنفينيتي

نشاطات لا غنى عنها: استمتع بأجواء مريحة مع رحلة بحرية عند غروب الشمس وعشاء مميز، ومشاهدة الدلافين الوردية، أو الاستمتاع برحلة غطس رائعة.

KOH SAMUI, THAILAND 2

 

هوليوود، لوس أنجلوس

تمتع بحياة النجوم في هذه الفيلا الرائعة في لوس أنجلوس، والتي تقع في الجزء العلوي من مرتفعات هوليوود. وتزدان الفيلا بأبواب زجاجية لتوفر إطلالة دائمة عبر مرتفعات هوليوود. وبديكورات مخصصة للاستمتاع بأجواء مسلية طوال النهار والليل، يشمل مكان الإقامة منطقة خارجية للشواء والاسترخاء حول مسبح فيروزي بتصميم إنفينيتي.

المكان: “فيلا هوليوود جيويل

المزايا: 4 غرف نوم، منطقة شواء، مسبح إنفينيتي، إطلالات مذهلة

نشاطات لا غنى عنها: استكشف أفضل أماكن تناول الطعام في هوليوود، واكتشف روعة مرتفعات هوليوود، ومنتزه غريفيث الرائع، أحد أكبر المنتزهات في شمال أميركا.

 

تامارين، موريشيوس

تقع “فيلا 74 تامارين” الفاخرة في قلب الحدائق الخضراء بملعب تامارين للجولف في جزيرة موريشيوس شبه الاستوائية الجميلة. وتضم مسبحين خاصين، وساونا، ومغطسًا ساخنا، جميعها مُحاطة بنباتات خضراء مورقة، ما يجعل الفيلا مثالية لأولئك الذين يحبون الضفاف الساحلية.

وإذا كنت تقيم لأكثر من أسبوع، يمكنك بدء حياة الرفاهية بالحصول على نفاذ مجاني وحصري إلى يخت الفندق بطول 13 متراً! نعم، سيأتي اليخت مع قبطان خاص به، لذلك كل ما عليك فعله هو الاسترخاء والاستمتاع بالمياه الكريستالية الصافية.

المكان: “فيلا 74 تامارين

المزايا: 4 غرف نوم، مسبحان، ساونا، مغطس بمياه دافئة، سيارة وسائق. ميزة إضافية عبارة عن يخت فخم عند الإقامة لمدة أطول.

نشاطات لا غنى عنها: استمتع بروعة خليج تامارين مع ممارسة التجديف على الألواح، وتتبّع الدلافين على ساحل تامارين.

TAMARIN, MAURITIUS 1

 

فالوريس-أنتيب، فرنسا

تقع “فيلا فيليدا” على تلال مدينة كان، وتزدان بتصميم فرنسي أنيق يعود للقرن التاسع عشر، وتضم أربع غرف واسعة للنوم وحمامات. ويمتاز المسبح بأجواء مثالية ويحتل مكاناً متميزاً في الحديقة ذات المناظر الطبيعية الجميلة والمطلة على المحيط. وتعد الفيلا مكاناً مثالياً لقضاء عطلة الصيف مع العائلة، حيث توفر مساحة كبيرة للأطفال للركض والمرح، وأجواء مناسبة للاسترخاء والراحة للكبار.

المكان: “فيلا فيليدا

المزايا: 4 غرف نوم، مسبح بمياه دافئة، حديقة غنّاء، إطلالة بانورامية على البحر

نشاطات لا غنى عنها: استمتع برحلة فوق مياه الريفيرا الفرنسية مع جولة بالقارب الفاخر الخاص أو قضاء الوقت عبر الأراضي الجافة، ومشاهدة المعالم السياحية من سيارة مريحة مع مرشد سياحي شخصي.

 

للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة www.agoda.com

298 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − 5 =