DSC_8891

ملصق بطولة طيران الامارات لسباعيات دبي للرجبي على طائرة A380 جديدة

كشفت طيران الإمارات، الراعي الرئيسي لبطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، النقاب عن ملصق جديد على إحدى طائراتها احتفالاً بالدورة الـ50 لأكبر حدث رياضي واجتماعي في المنطقة وإحدى البطولات الرئيسة ضمن سلسلة “إتش إس بي سي” العالمية لسباعيات الرجبي.

 

ويجسد الملصق الجديد التزام الناقلة القوي نحو بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، ويتضمن صورتين عملاقتين على خلفية حمراء، واحدة للاعبة على أحد الجانبين والثانية للاعب على الجانب الآخر. وفي إشارة إلى الثقافات المتعددة لأمم الرجبي، أي الدول التي تتنافس منتخباتها في البطولة، دعت طيران الإمارات لاعبات ولاعبي فريقي الرجبي التابعين لهل “فلاينغ موبيتس” و”ئي كيه فايربيردز” للاحتفال بالملصق الجديد. وأدى الفريقان بعض العروض حول طائرة الإمارات الإيرباص A380 أثناء خروجها من حظيرة “الإمارات للهندسة”. وشغّلت طيران الإمارات الطائرة لخدمة رحلة غلاسكو يوم أمس (السبت 20 يوليو) ومن المقرر أن تخدم خلال الأشهر القليلة المقبلة رحلات الناقلة إلى مختلف الدول المشاركة في البطولة.

 

وقال غاري تشابمان، رئيس دناتا وخدمات مجموعة الإمارات: “يشكل هذا الملصق جانباً من احتفالاتنا بالسنة الخمسين لانطلاق بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي. وسوف تخدم هذه الطائرة رحلات طيران الإمارات إلى الكثير من المحطات في جميع أنحاء العالم، ما سيلهم عشاق لعبة الرجبي في كل مكان للمشاركة. وسوف تتواصل الاحتفالات بالحدث الرياضي المفضل في دبي على مدى ثلاثة أيام من الإثارة في مباريات الرجبي والأنشطة العائلية الرائعة والترفيه من مطربة البوب كايلي مينوغ”.

 

وشهد أكبر حدث رياضي في الشرق الأوسط تطورات متواصلة، وتعد بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، التي ستقام على استاد السيفينز بدبي في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، واحدة من أبرز فعاليات الرجبي في العالم. كما يقام على هامش البطولة دورات لعدد متزايد من الفرق العالمية التي توجه إليها الدعوات للمشاركة في بطولات للرجبي وكرة الشبكة من جميع أنحاء العالم، حيث يشارك في هذه البطولات أكثر من 300 فريق من جميع الفئات العمرية. وتقدر أعداد الجمهور الذين سيتدفقون على استاد السيفينز طوال أيام البطولة الثلاثة بأكثر من 100 ألف. وسوف تحيي النجمة العالمية كايلي مينوغ يوم الجمعة 6 ديسمبر الحفل الفني للنسخة الخمسين لأكبر حدث رياضي واجتماعي في دبي.

 

وتعود علاقة طيران الإمارات مع لعبة الرجبي إلى عام 1987، عندما أصبحت الناقل الرسمي لبطولة دبي للسباعيات. وركزت طيران الإمارات جهودها على دعم لعبة الرجبي كوسيلة قيّمة للتواصل مع العملاء ومحبي الرياضة.

 

وسوف تحتفل طيران الإمارات خلال عام 2019 بمناسبة أخرى على تقويم لعبة الرجبي، باعتبارها الشريك الرسمي في جميع أنحاء العالم والناقل الرسمي لبطولة كأس العالم للرجبي، التي ستقام في اليابان. وترعى طيران الإمارات حالياً مسؤولي وحكام مباريات الاتحاد الدولي للرجبي، بالإضافة إلى شراكتها مع اتحاد الإماراتية للرجبي.

233 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − five =