RCI_Oasis_Aerial215

ملاذ عائلي زاخر بالمغامرات الشيّقة على متن سفن فئة أواسيس من رويال كاريبيان

سيطلق الأطفال العنان لمخيّلتهم ويعيشون أجمل التجارب الشيّقة المستوحاة من فيلم “قراصنة الكاريبي” Pirates of the Caribbean منذ لحظة صعودهم على متن سفن رويال كاريبيان برفقة أهلهم. ستُشكّل السفن الهائلة ملاعب ضخمة تضمّ الكثير من الأنشطة، لاسيما إذا وقع اختيارك على إحدى سفن فئة أواسيس وهي هارموني أوف ذا سيز®، ألور أوف ذا سيز®، سمفوني أوف ذا سيز® وأواسيس أوف ذا سيز® التي خضعت مؤخراً لعملية توسيع على أن يتم إطلاقها في نوفمبر 2019.

 

سيستمتع كافة أفراد العائلة على متن السفن من فئة أواسيس من رويال كاريبيان بالعديد من الألعاب والفعاليات وأنشطة الرحلات البحرية التي تناسب كافة الأعمار. لا تضيّع فرصة الانضمام إلى رحلة بحرية لا شكّ في أنها ستوطّد الأواصر العائلية، فهي ملاذك المنشود بعيداً عن مشاغل الحياة والإرهاق اليومي. كن على ثقة بأنه تمّ إيلاء الاهتمام لأدق التفاصيل حتى نمنحك عطلة عائلية لا تُنسى منذ لحظة صعودك على متن السفن وحتى نهاية الرحلة. تعرّف على الوجهات الاستثنائية لتمضية العطلات برفقة العائلة في جميع أنحاء العالم حيث يمكنك الإقامة في غرف الضيوف أو الأجنحة المناسبة للعائلات على متن السفينة. تحتضن السفينة أيضا كلا من المنزلقات، أحواض السباحة والمنتزهات المائية، الكاروسيل، نشاط تسلّق الصخور، التزلج على الجليد، ركوب الأمواج، الانزلاق على الحبل، ألعاب الفيديو، السيارات الاصطدامية وغيرها من الأنشطة والتجارب الشيّقة.

 

ستعثر على سطح سفينة أواسيس أوف ذا سيز® على كلّ ما تنشده، سواء أردت الاسترخاء على رمال الشواطئ الذهبية أو الانغماس في مغامرات ملؤها المرح والنشاط. أحدثت هذه السفينة التي تم إطلاقها منذ عقد من الزمن تغييراً جذرياً في قطاع الرحلات البحرية بعد أن قدّمت لضيوفها مفهوم المناطق السبعة المخصّصة للأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى حوض “أكواثياتر” الترفيهي والاستثنائي. ويصادف عام 2019 الذكرى السنوية العاشرة لانطلاق السفينة في عرض البحر. وفي هذه المناسبة، تخضع السفينة لعملية تحديث تفوق كلفتها 165 مليون دولار. من المقرّر أن تمخر أواسيس أوف ذا سيز التي تم توسيعها عباب البحر في 24 نوفمبر 2019، وستنطلق بحلّة جديدة تناسب العطلات العائلية وتزوّد ضيوفها بتجارب تقدّمها العلامة للمرة الأولى. تشمل التجارب حوض سباحة مستوحى من منطقة البحر الكاريبي، ومنتزه “سبلاشواي باي” المائي للأطفال، استراحة “ذا لايم أند كوكونات” المميزة، القاعة الموسيقية “ميوزيك هول” التي تشتهر بها سفن فئة كوانتوم، منزلقات “ذا بيرفكت ستورم” المائية الثلاثية، وذا “آلتيمت أبيس” – أطول منزلقة في عرض البحر.

 

ستحطّم هذه التحفة المعمارية المزيد من الأرقام القياسية في مايو 2020 كونها أكبر سفينة تبحر من نيويورك. وقع اختيار أواسيس على مرفأ صيفي جديد في كيب ليبرتي في بايون، ولاية نيو جيرسي، حيث ستوفر رحلات بحرية لمدة 7 ليالٍ إلى جزر البهاما مع زيارات إلى جزيرة رويال كاريبيان الخاصة التي شهدت تحولاً جديداً، وهي برفكت داي آت كوكوكاي.

 

تنظّم سفن أواسيس برامج وأنشطة ترفيهية مميزة ومناطق مصممة خصيصاً للأطفال من كافة الأعمار، وبالتالي، ستتمتع العائلة بعطلة من العمر تلبّي كافة الأذواق، صغاراً وكباراً. إصعد على متن سفننا الحائزة على عدّة جوائز مع أفراد عائلتك واختبر أجمل عطلة عائلية على الإطلاق.

307 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

six + six =