Costa Reusable Cup[1]

مقهى كوستا كوفي يقدّم عرضاً مميّزاً للتشجيع على استعمال الأكواب القابلة لإعادة الاستخدام

يُطلق مقهى كوستا كوفي في الإمارات العربية المتحدة مبادرةً جديدة تتماشى مع رؤية الإمارات 2021 حول الاستدامة، حيث يمنح روّاده حسماً بقيمة درهمَين إماراتيين عند شراء أي نوع من القهوة في كوب قابل لإعادة الاستخدام.

 

تشجّع سلسلة المقاهي المشهورة على زيادة استعمال الأكواب القابلة لإعادة الاستخدام بغية الحدّ من حجم الورق المُهدَر بفعل استخدام الأكواب المخصّصة للاستعمال الواحد. ولهذه الغاية، أعلنت كوستا كوفي في الإمارات العربية المتحدة عن منح عشاق القهوة حسماً بقيمة درهمَين إماراتيين على أي صنف من القهوة شرط طلب كوب قابل لإعادة الاستخدام، بما في ذلك مشروبات اللاتيه والكابوتشينو التقليدية فضلاً عن المشروبات المثلجة مثل القهوة الباردة أو القهوة المثلّجة.

 

وبالإضافة إلى دعم الجهود الرامية إلى إنقاذ الأرض، سيساعد هذا العرض الزبائن على توفير مبلغ لا يُستهان به من الأموال لدى شراء قهوتهم اليومية في كوب قابل لإعادة الاستخدام، حيث يبلغ حجم التوفير 14 درهماً إماراتياً في الأسبوع الواحد و730 درهماً إماراتياً في السنة الواحدة ، سيكون حسم الدرهمين على الكوب القابل لإعادة الاستخدام متوفراً في كافة متاجر كوستا كوفي في الإمارات العربية المتحدة.

 

وفي هذا السياق، علّقت شيمين جونز، رئيسة قسم التسويق في كوستا كوفي الإمارات قائلةً: “نحن ملتزمون بابتكار بيئة أكثر استدامة للأجيال القادمة. لذا يشكّل عرض الدرهمين هذا إشارةً واضحة إلى سعينا الدؤوب للحد من الهدر القائم. تترتّب على الشركات الآن مسؤولية أكبر من أي وقت مضى في المساعدة على تقليل الهدر، ونحن نؤمن أنّه بغية إحداث تغيير ملحوظ، علينا مساعدة عملائنا على إجراء تغييرات صغيرة في سلوكهم تؤدي في نهاية المطاف إلى عادات إيجابية. فعبر تشجيع العملاء على اختيار الأكواب القابلة لإعادة الاستخدام، نأمل بأن نعزز هذا التغيير ونُحدث فرقاً دائماً. يُعتبر هدر الأكواب الورقية مشكلةً أساسية في الإمارات العربية المتحدة، وإطلاقنا لهذا العرض ليس إلا البداية في سعينا لتقليل الهدر هذا العام”.

 

أنشر صورك وأنت تستعمل الكوب القابل لإعادة الاستخدام عبر هاشتاغ CostaforChange#

لمزيد من المعلومات عن عرض الدرهمَين، تفضّل بزيارة صفحة كوستا على إنستجرام، أو الموقع الإلكتروني  www.costacoffee.ae.

129 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ten − 6 =