Haytham Pic

مقابلة مع السيد / هيثم عزيز – مدير عام منتجع كورال بيتش الشارقة Mr. Haytham Azziz – General Manager of Coral Beach Resort Hotel in Sharjah

بمناسبة فوز منتجع كورال بيتش الشارقة بالمرتبه الثالثة كأفضل الفنادق العائلية في الإمارات العربية المتحدة ، وذلك حسب موقع تريب أدفايزر ، كان لنا لقاء موجز مع المدير العام للفندق الاستاذ / هيثم عزيز

 

فاز منتجع كورال بيتش الشارقة بالمرتبة الثالثة لأفضل الفنادق العائلية في الإمارات العربية المتحدة على “تريب أدفايزر”. كيف تمثل هذه الجائزة رؤية الفندق؟

منتجع كورال بيتش الشارقة مصمم لتلبية احتياجات العائلات والمسافرين بهدف العمل أو الترفيه. عملنا بجهد كي يكون الفندق مناسب للعائلات وزودناه بمرافق مصممة لتجربة مثالية لجميع الأفراد مهما كانت أعمارهم. هذه الجائزة تثبت أننا حققنا هذه الرؤية وأنّ زوارنا يستمتعون بزيارتهم كما نطمح.

 

ما هو العنصر الذي يجعلك الأكثر فخراً؟

الجائزة تعتمد على آراء الزوار وتقييمهم وهذا ما يجعلنا فخورين حقاً. هذا يعكس جهود فريقنا الرامية إلى تحقيق الامتياز في الضيافة على جميع الأصعدة.

CBRShj-V1

كيف تؤثر مواقع تقييم الفنادق كتريب أدفايزر على الفنادق والمنتجعات؟

مواقع مثل تريب أدفايزر تساعدنا على تطوير خدماتنا كما تسنح للزوار بمشاركة تجاربهم وإبداء آرائهم بمستوى الخدمة وهذا يعطي الزوار الجدد تقييماً صريحاً عن الفندق.

 

ما هي تطلعاتكم للمستقبل؟

هذه الجائزة هي تحدٍ وسنعمل على الحصول على جائزة أفضل فندق عائلي في الإمارات العربية المتحدة وفي الشرق الأوسط. نحن متأكدون أنّ رؤيتنا الجوهرية ستساعدنا على تحقيق هذا في السنوات القادمة.

 

من المساهم الأكبر بهذا النجاح؟

نحن نقدر جهود فريقنا ونحن نفخر بالموظفين لأنّهم مثابرون على أن تكون تجربة كل زائر مثالية. كما نقدر صراحة زوارنا ووقتهم الذي بُذل على إعطاء تقييم على تريب أدفايز. تقييم “ممتاز” كان الأعلى عدداً وهذا يثبت أننا على الطريق الصحيح.

312 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + seventeen =