sk 1

مقابلة مع السيد / سيلكوك كورتول – مدير المبيعات والتسويق في منتجع وسبا كاريس لوكشري كوليكشن في مدينة بودروم Mr. Selcuk Kurtul

على هامش معرض السفر العربي 2017 في دبي ، كان لنا لقاء مع الاستاذ / سيلكوك كورتول ، مدير المبيعات والتسويق في منتجع وسبا كاريس لوكشري كوليكشن في مدينة بودروم ، واليكم تفاصيل هذا اللقاء .

 

هل يمكنك إعطائنا نبذة عن حياتك المهنية ؟

كل من والدي من تركيا وأنا ولدت في المانيا ونشأت في اسطنبول ، انا في هذا المجال منذ 22 عاما ، في بداية عمري عملت في وكالة سفر لمدة 3 سنوات ثم انتقلت الى مجال الضيافة بالتحديد .

عملت لعدة ماركات عالمية في هذا المجال وأولها كان شيراتون أنطاليا ، ثم انتقلت الى نيويورك وكانت للدراسة والعمل ، ثم عدت الى تركيا مع مجموعة هيلتون في اسطنبول ومنها الى عدة مدن اخرى في تركيا مع نفس المجموعة ، وأخيرا منذ عامين تقريبا عمات مع فندق كاريس منذ ما قبل الافتتاح  .

 

الرجاء التكرم بإعطائنا فكرة عن هذا الفندق والذي يعتبر حديث نسبيا ؟

الفندق تابع لمجموعة لوكشري كوليكشن ، تم الافتتاح في بداية شهر اغسطس من عام 2015 ، جميع غرفنا ال 77 مميزة وفريدة من نوعها ومجهزة لرضا فئة العملاء ممن يرغبون بإقامة فاخرة ومختلفة ، وهذه فعليا هي الشريحة المستهدفة من قبلنا في فندق كاريس ، فنحن نعمل دائما على النوعية والخدمات الراقية والمختلفة مع النوعية الممتازة في كل ما يقدم لعملائنا .

وكمثال على ذلك اخبرك ان تصميم الفندق استغرق حوالى 4 سنوات ، ثم تبعتها 4 سنوات للبناء للوصول الى ما هو عليه الآن من فخامة .

حصلنا على جائزة من مجلة كوندي ناست الأمريكية كأفضل منتجع في أوروبا وسادس أفضل منتجع عالميا ، وقد كان ذلك فقط بعد سنة واحدة من تشغيل الفندق ، وهذا يعتبر إنجاز كبير وهام جدا ومصدر فخر لنا.

يوجد في الفندق مطعمين وثلاث استراحات لتناول المشروبات ، ويقع فندقنا في وسط مدينة بودروم ، في خلال 10 دقائق بالقارب أو بالسيارة يستطيع ضيفنا الوصول الى أي وجهه في بودروم سواء مراكز التسوق أو المطاعم والمقاهي أو الأماكن السياحية .

نحن نتميز أيضا بخدمة الكونسيرج الخاصة على مدار الساعة .

يتبع الفندق مركز صحي فاخر بمساحة 1600 متر مربع ويقدم جميع خدمات العناية الشخصية والتدليك والاسترخاء ، مع وجود الحمام التركي الشهير ، وهي على قسمين منفصلين لكل من الرجال والنساء مع مداخل خاصة للنساء لمن يرغبون بالخصوصية التامة .

8ef9331d65cd9437_org-1024x683

هل مشاركتكم في معرض السفر في دبي يقصد منها استهداف السياح العرب أم شاملة للجميع ؟

المشاركة في المعرض هدفها الرئيسي هو التواجد للالتقاء مع عملائنا بشكل مباشر ، والذين تبلغ نسبتهم حوالى 23 % يأتون من دول الخليج لزيارة فندقنا .

ولكن المشاركة الأهم هي تواصلنا مع شركاء الأعمال لتمتين العلاقات وتطوير مستوى العمل .

 

هل هذه النسبة هم خليجيون وسعوديون أم هم قادمون من الخليج والسعودية ولكن قد يكونوا من جنسيات اخرى ؟ ، فعلى حسب المتعارف لدى الخليجيين بصفة عامة هو زيارة اسطنبول وبورصا وطرابزون وما حولها ، وقليل جدا من يزور مدن اخرى في تركيا ، وقد رأينا توجه من الحكومة التركية لتسويق أنطاليا بين الخليجيين بعد المشكلة السابقة مع روسيا ، حيث كانت جميع مدن الساحل الجنوبي التركي تكتفي بالسائح الروسي والأوروبي .

هذا رأيك وهو صحيح نسبيا ، ولكن أخبرتكم سابقا ان 23 % من عملائنا يأتون من الخليج ، نصفهم سعوديون والنصف الآخر يتوزع ما بين الكويت وقطر والعراق  .

أما عن الوجهات التي ذكرتها فهي فعلا مفضلة للسياح العرب بصفة عامة ، وبخصوص أنطاليا فهي تحتوي منتجعات فخمة ومميزة على شاطئ جميل ولكن غالبية المنتجعات بنظام الدفع الشامل ، أما بخصوص بودروم فيمكنني القول أنها تعتبر وجهة الأثرياء والمشهورين ، وأنا عندما أقول لك من السعودية أو الخليج فأنا اعني الأغنياء منهم وبعض العائلات  الملكية وحاليا يوجد في فندقنا بعض هذه الشخصيات .

 

ما هي فئات الغرف لديكم في الفندق ؟

يوجد لدينا 77 غرفة تنقسم الى 12 فئة مختلفة المساحات والمميزات ، بسبب التصميم الرائع لدينا يوجد لدينا كثير من الفئات ، أقل مساحة لدينا 40 متر مربع ، وجميع الغرف مع شرفات ورؤية كاملة على البحر ، والأكبر يصل مساحتها الى 375 متر للأجنحة والفلل الموجودة ، لتناسب جميع متطلبات ضيوفنا سواء للأفراد أو العائلات أو حتى النساء فقط .

 

بما انكم تستهدفون فئات الأثرياء والمشهورين والعائلات المالكة ، فما هي الخدمات الخاصة والمميزة التي يقدمها فندقكم لهم ؟

يوجد لدينا اسطول من اليخوت خاص بنا ، وأحدها صناعة تقليدية مصنوع من الخشب يصل طوله الى 40 متر وهو الأكثر استخداما من قبل العائلات الملكية التي تزور فندقنا .

كما يوجد لدينا مجموعة من القوارب يمكن استخدامها لتنقل ضيوفنا عن طريق البحر لاماكن اخرى في بودروم .

أما في حال وجود رغبة بخصوصية تامة في الرحلات البحرية في اليخوت ، فيمكننا تخصيص قارب لك انت فقط للقيام بأي جولات ترغبها ، والأهم من ذلك في حال طلب رحلات خاصة من الإناث فيمكننا ترتيب رحلة لكم بطاقم كامل من الإناث حتى كابتن اليخت ، وهي السيدة الوحيدة في بودروم التي تقود اليخوت ، حيث يمكنكم الإبحار بعيدا عن الشاطئ والتمتع حتى بالسباحة في مياه البحر في جو كامل من الخصوصية .

كما يوجد لدينا سيارتي مازيراتي الفاخرة تحت طلب ضيوفنا لتنقلهم من والى المطار او الى وسط مدينة بودروم .

وفي فصل الشتاء نحن لا نغلق أبوابنا مثل بعض الفنادق الاخرى ، بل نكون حريصين على راحة زورانا بل وندخلهم في نشاطات مختلفة ومميزة ، وواحد منها هو أخذهم الى أحد حقول اليوسفي ( المندرين ) ، يمكنك أنت وعائلتك فقط التجول بين الحقول وقطف الثمار التي تريدها وأكلها في نفس المكان ، كما يمكننا تحضير جلسة شواء  بين أشجار اليوسفي .

وبعد العودة يمكنكم الجلوس مع طاهي الفندق  وأخذ دروس في كيفية تحضير مربى اليوسفي اللذيذ .

وكما تلاحظ نحن نحاول ان نكون متميزين عن الآخرين في جميع خدماتنا ونشاطاتنا .

573 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three + thirteen =