James Reeves 2017

مقابلة مع السيد / جيمس ريفز – المدير العام لفندق ديزرت بالم دبي Mr. James Reeves – General Manager of Desert Palm Dubai

على هامش معرض السفر العربي في دبي ، كان لنا لقاء مع المدير العام لفندق ديزرت بالم Desert Palm  الاستاذ / جيمس ريفز James Reeves  ، واليكم تفاصيل الحوار .

 

هل لكم اعطائنا فكرة عن فندق ديزرت بالم  ؟

نحن فندق بوتيك يوجد لدينا 39 غرفة إقامة ، مقسمة على 21 فيلا ، 18 غرفة وجناح ، كل الفلل يوجد بها مسبح خاص ، وهذا يناسب الخصوصية التي تحبها العائلات الخليجية .

طورنا مؤخرا جميع الأجهزة الصوتية والمرئية في الفلل والغرف ، غيرنا جميع الأجهزة التلفزيونية والمسرح المنزلي ، الآن ستشعر ان السينما موجودة في غرفة الجلوس لديكم .

يوجد لدينا مطعم رير Rare   وهو خاص للشواء في الهواء الطلق على الحطب والفحم ، كم يوجد لدينا المطعم الرئيسي في الفندق ويسمى ايبيكور ويقدم الثلاث وجبات ، وهو على المسبح مباشرة

 

حسب ما نعلم ان المالك للفندق من عشاق لعبة البولو ويوجد عدة حقول لممارسة هذه اللعبة في الفندق ، كم النسبة من الزوار يأتون للتمتع بهذه اللعبة ؟

نعم صاحب الفندق السيد على البواردي واثنين من أبناءة عشاق لهذه اللعبة ويوجد لدينا 4 حقول لممارسة اللعبة والتمتع بها ، ولكن بصراحة الغالبية من زوار الفندق لا تأتي لممارسة البولو ولكن للتمتع بمميزات الخصوصية  والاسترخاء في الفندق ، وأيضا الخدمة المميزة التي يقدمها أعضاء فريقنا لجميع الضيوف ، نحن نحب أن نجعل الضيوف يشعروا أنهم في منازلهم .

نحن حريصين على تقديم أفضل الخدمات للضيوف حتى التفاصيل الصغيرة مثل مخدات النوم والطعام والمشروبات .

وهنا أشير للنادي الصحي الموجود لدينا في الفندق حيث يمكنكم التمتع بجميع خدمات العناية الشخصية والتدليك ، وهو نادي مميز وحاصل على جوائز عديدة في هذا المجال حيث يأتي لنا بعض عملائنا الدائمين من مسافة 45 دقيقة قيادة بالسيارة لخوض هذه التجربة الرائعة  .

 

البعض يرى أن موقعكم بعيد قليلا ؟

نحن على مسافة 20 دقيقة فقط بالسيارة من وسط المدينة ، ويوجد بقربنا مركز تجاري كبير هو مردف سيتي سنتر على بعد 10 دقائق ، ويوجد بجوارنا مركز دراغون مارت ، كما يوجد لدينا باصات تنقل الضيوف يوميا صباحا وبعد العصر الى دبي مول ، كما يمكننا توفير مواصلات الى وسط المدينة لمن يرغب أو توفير سيارات التاكسي للضيوف .

 

لنعود قليلا الى الغرف في الفندق ، الرجاء تزويدنا بمعلومات عن مساحاتها المختلفة ومميزاتها ؟

أصغر غرفة لدينا مساحتها 45 متر مربع ، والجناح مساحته 75 متر مربع ، والفيلا مع غرفة نوم واحدة ومسبح بمساحة 165 متر مربع  ، يليها فيلا بولو بمساحة 205 متر مربع ، وأخيرا فيلا ليالي الفاخرة بمساحة 585 متر مربع .

 

بما انكم تحرصون على الخصوصية في الفندق للعملاء ، وكما هو معلوم أن السعوديين يحبون مزيد من الخصوصية ، فهل لكم ان تعلمونا بنسبة الضيوف لديكم من السعودية ؟

نعم انا عشت في جدة لمدة ثلاث سنوات وأعرف التقاليد السعودية ، وحاليا يوجد لدينا الكثير من الضيوف سواء من الرياض او جدة أو الخبر ، وعن الخصوصية يمكنني أن أقول لك ان الجدار المحيط بالمسبح يرتفع حوالي 3 أمتار ، حيث يمنع الرؤية من أي مكان .

وبخصوص نسبة الزوار من السعودية فهي حوالي 20 % تقريبا

 

ما هو الشئ الذي قد يميز فندقكم عن آلاف الفنادق في دبي ؟

جميع من يريد تجربة المناظر الطبيعة الخارجية بدون الذهاب الى صلالة في عمان أو الى دول اوروبا فيمكنهم القدوم الى ديزرت بالم ، يوجد لدينا 60 هيكتار من الحدائق والمسطحات الخضراء والأشجار والطيور ، وقريبا في شهر سبتمبر ومقابل الفندق مباشرة ستفتتح حديقة سفاري دبي ، بمساحة 240 هيكتار مع عدد كبير من الحيوانات في الهواء الطلق .

 

ما هو الجديد لديكم للمتبقي من عام 2017 ؟

نحن نحاول التطوير والتحسين كل عام ، وكل عام لدينا الجديد لتطوير فندقنا والمرافق التابعة له ، كما أخبرتك سابقا بتطوير المطاعم والنظام الصوتي والمرئي في الغرف ، كما قمنا بتطوير مرافق الزواج لدينا ، يوجد لدينا أفضل موقع للزفاف في دبي مكان مفتوح بين أشجار الزيتون والورود المتنوعة ، يوجد لدينا ممر مذهل من الأشجار لأخذ صور زفاف لا تنسى ، في الموسم الماضي فقط 60 حفل زفاف في هذه المنطقة الرائعة  ، والتي بإمكاننا تهيئتها لعدد 25 شخص الى 1500 شخص .

كما يوجد لدينا الشرفة الخاصة بالاحتفالات الخاصة جدا للأعداد المحدودة ، يمكننا تجهيزها لحفل خاص بين زوجين لعيش ذكرى تدوم طوال العمر .

561 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + nine =