AVANI Victoria Falls Resort_AVANIMe_Cheetah Walk

مغامرة عند شلالات فيكتوريا مع مقدم البرامج التلفيزيونية الجنوب إفريقي كات سينيفاسان

أطلقت فنادق ومنتجعات أفاني خامس سلسلة من فيديوهات AVANIme# على يوتيوب والتي تصوّر كات سينيفاسان (www.avanihotels.com/en/me/24hrswithme)، وهو موسيقي، إضافةً إلى مضيف تلفزيوني وممثل جنوب إفريقي، خلال رحلة تأخذه في أرجاء ليفينجستون. وتهدف كل حلقة من حلقات AVANIme# إلى إلهام المسافرين لزيارة وجهات أفاني، بما في ذلك مقطع الفيديو هذا الذي يسلط الضوء على العجائب الطبيعية المحيطة بأكبر شلال في العالم.

 

وفي حلقة ليفينجستون مع كات سينيفاسان، يمكن للمشاهدين متابعة مغامراته الجويّة والبريّة عند شلالات فيكتوريا وليفينجستون، حيث يمزج الفيديو بين المغامرات الشيّقة والاكتشافات الثقافية التي يمكن أن تختبرها أثناء إقامتك في منتجع أفاني فيكتوريا فولز. تشمل أبرز التجارب المصوّرة في مقطع الفيديو هذا التحليق بمروحيّة فوق مضيق باتوكا وشلالات فيكتوريا، والمشي مع الفهود، وزيارة متحف دايفد ايفينجستون، والتسوّق في سوق موكوني بارك كوريو، والاستمتاع برحلة سفاري في نهر زمبيزي. يلي ذلك وقت الاسترخاء بعد نهار طويل حافل بالمغامرات. والطريقة الأفضل للترفيه عن الذات تكون بتذوّق أشهى المأكولات من خلال تجربة عشاء حول النار على طريقة “بوما” الإفريقية التقليدية في قرية موكوني بوما في منتجع أفاني فيكتوريا فولز والتمتّع بالإطلالات المباشرة على شلالات فيكتوريا.

AVANI Victoria Falls Resort_AVANIMe Batoka Gorge Swing

بدأت رحلة AVANIme# في بانكوك، لتنتقل بعدها إلى لشبونة ثم إلى غولد كوست وأوكلاند، وتستمر هذه الجولة الاستكشافية في أفريقيا حيث تشارك أفاني خبايا كل وجهات محفظتها التي تشهد توسّعاً مستمراً. وقد ربحت الحملة جائزة أفضل فيديو لعلامةٍ في عالم الضيافة خلال المهرجان السنوي الأوّل لجوائز سيتيزين الخاصة بفيديوهات السفر في وقت سابق من هذا العام وقد حققت ما يزيد عن 1.2 مليون مشاهدة على يوتيوب.

 

وعلّق ديليب راجاكارييه، الرئيس التنفيذي في فنادق ماينور، وهي الشركة المالكة لفنادق ومنتجعات أفاني، عن هذه التجربة قائلاً: “تُعدّ أفاني واحدة من أحدث العلامات التجارية والأسرع نمواً في المنطقة، ونحن محظوظون لقيام شخصيات محلية شهيرة بدور الدليل، إذ يقومون بعرض كنوز وجهات أفاني المخفية. بالإضافة إلى ذلك، يُظهر نجاح هذه الحملة أنّ المسافرين يبحثون عمّا يلهمهم في الوجهة التي سيقصدونها لقضاء عطلتهم المقبلة ويعتمدون على حملة AVANIme# على يوتيوب لهذا الغرض”.

 

وحاليّاً، يجري تصوير الفيديوهات القادمة من حملة #AVANIme في وجهات رائعة حول العالم. لذا ترقّب كلّ جديد من خلال تسجيل اسمك على https://www.youtube.com/avanihotels?sub_confirmation=1.

AVANI Victoria Falls Resort_AVANIMe_Batoka Gorge Helicopter Flight

يقدّم منتجع أفاني فيكتوريا فولز للمسافرين فرصة اتباع خطوات سينيفاسان واكتشاف ليفينجستون مع الاستفادة من عرض خاص لفترة محدودة، مع أسعار تبدأ من 326 دولاراً إمريكياً. للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع https://www.avanihotels.com/en/victoria-falls/offers/unlock-true-african-paradise.

 

تضمّ علامة أفاني في محفظتها حالياً 24 فندقاً ومنتجعاً في 15 دولة تمتاز بجمال طبيعي أخاذ. وقد أطلقت مؤخراً مشاريع تابعة لها في أستراليا، كما تخطّط العلامة في الوقت الحاضر لإنشاء 17 فندقاً جديداً تم تحديد البعض منها في دبي وبانكوك وكوتا كينابالو وبوسان.

79 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

thirteen − 4 =