Truffle Pizza 2

مطعم 800 بيتزا يشارك في احتفالات اليوم الوطني

أعلن ’800 بيتزا‘، المطعم الشهير بتقديم البيتزا الإيطالية الأصيلة المخبوزة على الحطب في دبي، عن احتفاله بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مع العرض الخاص الذي يتضمن أطايب وجباته الشهية والغنية بالجبن. ففي يوم الخميس 29 نوفمبر، سيقدم المطعم المشهور بأطايب البيتزا الرقيقة ذات القوام المقرمش لعملائه مع كل قطعة بيتزا كبيرة يطلبونها وجبة مجانية من كرات آرانشيني الشهية التي يشتهر المطعم بإعدادها وفق وصفته السرية الخاصة.

وتعد وجبة كرات آرانشيني الطرية واحدة من الوجبات الخفيفة الإيطالية الأصلية اللذيذة. وتُحضر كرات آرانشيني الخاصة هذه من حشوة الباستا أو الريزوتو الغنية بالنكهة، وتغلف بطبقة خارجية مقرمشة. كما يقدم هذا المطعم الإيطالي الشهير تشكيلة غنية ومتنوعة من المقبلات الشهية، من ضمنها طبق المعكرونة بالجبنة المفضل لدى المطعم، إضافة إلى وجبة قطع الطماطم الطازجة مع شرائح جبنة الموزاريلا الشهية، وغيرها الكثير من الأطباق والوجبات اللذيذة.

وهكذا، يمكن لعشّاق البيتزا الراغبين بالاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع يوم 29 نوفمبر الاستمتاع بهذا العرض الرائع، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 74992-800 وطلب البيتزا الكبيرة، مع ذكر كلمة ’آرانشيني‘ السحرية، لتصلهم البيتزا الشهية ومعها كرات آرانشيني الساخنة الغنية بالجبنة إلى عتبة منزلهم.

 

تفاصيل العرض

اسم العرض: كرات آرانشيني المجانية مع كل قطعة بيتزا كبيرة يوم 29 نوفمبر.

(يسري هذا العرض في دبي فقط)

معلومات الاتصال: 74992-800

 

الشروط والأحكام:

على ضيوف المطعم الاتصال للاستفادة من هذا العرض

خدمة التوصيل متاحة إلى أماكن محددة فقط

114 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 13 =