مطعم هانامي في فندق أنداز دبي

مطعم هانامي في فندق أنداز دبي ذا بالم يقدم تجربة تناول طعام يابانية استثنائية مع إطلالات ساحرة

أعلن ’هانامي‘، المطعم وركن المشروبات الحديث في دبي، عن استعداده لاستقبال الذواقة في موقعه بالطابق 15 من فندق’ أنداز دبي ذا بالم‘، وتقديم تجربة تناول طعام لا تُنسى تزخر بأطباق الشارع الياباني التشاركية الشهية ومجموعة مختارة من المشروبات مع إطلالة بانورامية تكشف أفق دبي الساحر. ويعتبر ’هانامي‘ وجهةً استثنائية تلهب الحواس بفضل أجوائه المستوحاة من شوارع طوكيو النابضة بالحياة مع تصاميم جريئة بلمساتٍ غربية تبرز في الألوان والإضاءة والموسيقى.

 ويقدم المطعم تشكيلة لا تقاوم من المأكولات الآسيوية الغنية بالنكهات اليابانية وفق أسلوب الشارع الياباني الأصيل، ما يتيح للضيوف فرصة الانغماس بتجربة تناول طعام يابانية استثنائية والاستمتاع بالمناظر الساحرة لدبي. ويبدع الشيف يوتاكا قائمة الطعام بإلهامٍ من تراثه الياباني وثقافة طوكيو الاجتماعية في تناول الطعام، وتضم مجموعة مميزة من الأطباق التشاركية بدءاً من المقبلات (بما فيها أطباق تاكوياكي الخاصة بالشيف) وأصناف نوري تاكو وتمبورا، إلى جانب أطباق سوشي مورياوازي وماكي رولز والمشاوي على الفحم والبرجر وغيرها من الأطايب الشهية.

 كما يضمن مطعم ’هانامي‘ لضيوفه أعلى معايير التميز في الخدمة يقدمها أعضاء فريق المطعم المتخصصين في الضيافة بقيادة ليام بيزلي، والذين يبذلون جهودهم لتقديم تجربة لا تُنسى للضيوف. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب في ’هانامي‘، حيث يتيح المطبخ المفتوح للزوار مشاهدة الطهاة الخبراء وهم يبدعون الأطباق الطازجة من مصادر محلية، فيما توفر طاولة الشيف لمجموعة مكونة من 6 -8 من الضيوف فرصة التلذذ بقائمة طعام موسمية من إبداع الشيف.

ويوفر ’هانامي‘ قائمة مشروبات رائعة منتقاة بعناية يعدّها فريق موهوب من السقاة المتخصصين، تتضمن تشكيلة واسعة من المشروبات والكوكتيلات المميزة، وعصير العنب وشراب الساكي بأنواعه وغيرها الكثير. وسواء كنتم ممن ينشدون التلذذ بمشروب منعش ضمن أجواء مريحة قبل تناول العشاء، أو الاستمتاع بأطايب المشروبات الكلاسيكية مع الاطلالات البانورامية الساحرة على التراس الخارجي، يقدم ’هانامي‘ كوكبة من الخيارات التي لا بد ستنال إعجابكم.

يقع مطعم ’هانامي‘ في الطابق الخامس عشر في فندق ’أنداز دبي ذا بالم‘، التابع لمجموعة حياة للفنادق والذي يعدّ ملاذاً خلاباً يتيح التقاط أجمل الصور بفضل إطلالاته على جزيرة النخلة وبرج العرب وأفق دبي وشاطئها الرائع. كما يقدم المطعم الراقي لضيوفه فرصة الاستفادة من موقف السيارات في الفندق أو خدمة صف السيارات، في حين تتوفر سيارات الأجرة خارج اللوبي، فضلاً عن قرب وسائل النقل العام في ’نخيل مول‘.

Andaz_004_200220 (1)

أوقات العمل في مطعم ’هانامي‘:

من الساعة 6 مساءً حتى منتصف الليل (المطبخ: من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً) – من السبت إلى الأربعاء

من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل (المطبخ: من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل) – يومي الخميس والجمعة

 

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 4037 4581 4 971+؛ أو البريد الإلكتروني hanami.andazdubaithepalm@andaz.com

تابعونا على انستاجرام Instagram

للمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا

182 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 1 =