ATP Picture

مطعم “هاكاسان” الصيني الشهير والحائز على جوائز عالمية ينضم إلى سلسلة مطاعم منتجع أتلانتس النخلة بداية سبتمبر القادم

أعلن منتجع أتلانتس النخلة، الوجهة الرئيسية لأشهر المطاعم العالمية في دبي، عن توقيعه لإتفاقية مع مجموعة “هاكسان”، الرائدة عالمياً في قطاع الضيافة، لافتتاح مطعم “هاكسان” الصيني الشهير في المنتجع بداية من شهر سبتمبر 2018، على أن ينتقل المطعم إلى ” منتجع ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” مع انتهاء أعمال تطويره نهاية عام 2019.

 

وينضم مطعم “هاكسان”، المعروف عالمياً بتقديمه أشهر أطباق مقاطعة “كانتون” الصينية بنكهة معاصرة، إلى سلسلة الوجهات المميزة التي يحتويها منتجع أتلانتس النخلة. وتضم قائمة الطعام التي سيقدمها المطعم لضيوفه مجموعة من أشهر أطباقه المتميزة، إضافة إلى مجموعة من الأطباق المبتكرة والتي تم تصميمها خصيصاً لتقدم لضيوف المطعم في منتجع أتلانتس النخلة. ويتميز المطعم بموقعه المثالي للقاءات الأصدقاء والعائلة، وأجوائه التي تنبض بالحيوية حيث يستمر المرح في المطعم على أنغام الموسيقى الرائعة حتى ساعات الصباح الأولى.

 

وقال “نيك ماك كايب”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “هاكسان”: “نحن سعداء جداً بإنطلاق هذه الشراكة مع أتلانتس، حيث نتطلع قدماً لتقديم خلاصة خبرات مجموعة “هاكسان”في مجال الضيافة والترفيه وبطريقة مبتكرة لا ينساها زوار المطعم. ونحن على ثقة بأن ضيوف مطعم “هاكسان” في منتجع أتلانتس النخلة سيستمتعون بأشهى الوجبات والمشروبات، ويقضون أجمل الأوقات معنا”.

 

ويستضيف منتجع أتلانتس النخلة مجموعة من المطاعم الشهيرة عالمياً مثل “بريد ستريت كيتشين” بإدارة الشيف العالمي غوردون رامزي، و”روندا لوكاتيللي” الذي يديره الشيف الإيطالي المعروف “جورجيو لوكاتيللي”، ومطعم “نوبو” الياباني العريق بإدارة الشيف “نوبو ماتسوهيسا”، ليكون منتجع أتلانتس النخلة الوجهة المفضلة لعشاق المطابخ العالمية سواء من المقيمين أو زوار إمارة دبي.

 

من جهته، قال “تيموثي كيلي”، المدير العام ونائب رئيس أول للعمليات في منتجع أتلانتس النخلة: “نرحب باستضافة مطعم “هاكاسان”، أحد أشهر المطاعم العالمية، في المنتجع. ففي الوقت الذي أعاد فيه مطعم “هاكاسان”” خلال الفترة الماضية تعريف المطبخ الصيني بطريقة حديثة، تمكن منتجع أتلانتس النخلة من رفع مستوى توقعات الضيوف من المنتجعات الفاخرة، لتأتي هذه الخطوة لتشكل إضافة قيمة للمجموعة المتنوعة من المطاعم التي يستضيفها المنتجع، ونتطلع قدماً لرؤية ثمار هذا التعاون بين علامتين تجاريتين عالميتين مثل “هاكاسان” وأتلانتس”.

223 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + four =