Terrace 2

مطعم هاكاسان أبوظبي في فندق قصر الإمارات يفتتح تراسه الخارجي الجديد بإطلالة على معالم المدينة الساحرة

كشف مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘، الوجهة العالمية المفضلة لتناول المأكولات الصينية العصرية، عن ترحيبه بالضيوف في التراس المفتتح حديثاً في فندق قصر الإمارات، للتلذذ بأشهى الأطباق الأصيلة المستوحاة من منطقة كانتوني الصينية ضمن أجواء من الرقي والفخامة ، وسيشكل التراس الجديد ملاذاً فريداً لقضاء أجمل الأوقات بصحبة الأصدقاء وإجراء اجتماعات ومقابلات العمل، الأمر الذي سيغني من تجربة الطعام الاستثنائية التي ترادف اسم المطعم المرموق. 

 

ويضم التراس الخارجي الفسيح ردهةً أنيقةً وركناً فاخراً للمشروبات، ما يتيح لرواد المطعم مساحةً رحبةً للالتقاء وإقامة الفعاليات الاجتماعية والاستمتاع بأجواء الإمارة المنعشة في موسم الطقس الجميل. كما سيحظى ضيوف الوجهة الجديدة بفرصة مميزة لتناول الطعام في الهواء الطلق والانغماس بأطايب المطبخ الكانتوني العريق وسط الإطلالات المذهلة على أفق المدينة المتلألئ بالأضواء، والذي سيزداد روعة مع الألحان الموسيقية الحيّة التي يبدعها مجموعة من منسقي الأغاني العالميين.

 

وفي حين يزهو المطعم بتصميماته الداخلية الغنية باللمسات المزخرفة، يتألق الترّاس الخارجي بتصميمه الأنيق الذي يجمع بين الديكورات الفاخرة وألوان الطبيعة الخلّابة، والتي تمنح الضيوف شعوراً بالسكينة والراحة. فيما توفر الكبائن الخشبية المميزة والمزينة بستائر بيضاء منسدلة أجواءً مثاليةً للتلذذ بأشهى المأكولات بصحبة الأصدقاء، والاستمتاع بتشكيلة واسعة من المشروبات المتنوعة المحضرة بأسلوب ’هاكاسان‘ المميز في ركن المشروبات ، يوفر مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘ لضيوفه أجواء استثنائية مفعمة بالحياة فيما يرحب بمنسقة الأغاني المبدعة كريستينا والتي ستشعل أجواءه بأحدث الإيقاعات الموسيقية الرائعة.

 

مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘

7739 690 2 971+

hakkasan@emiratespalace.ae

83 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ten − three =