Markette Mamma Mia Burger AED 83

مطعم ماركت يطلق قائمة طعام غنية احتفاءً بشهر رمضان المبارك

كشف مطعم ’ماركت‘، الوجهة الشهيرة بتقديم أشهى الأطباق المحضرة بأسلوبٍ منزلي وأصناف الكريب والقهوة اللذيذة في دبي مول، عن قائمة طعامه المعدّة حسب الطلب والخاصة بشهر رمضان المبارك. حيث سيقدم المطعم خلال النهار تشكيلة غنية من وجبات الفطور والسلطات والسندويش إلى جانب أصناف الكريب الشهية والأطباق الرئيسية غنية المذاق!

وتقدم الوجهة المميزة لضيوفها الصائمين عند موعد الإفطار بعد غروب الشمس وجبات غنية وشهية وسط أجواء تنبض بالدفء والسحر. وتضم قائمة الطعام الواسعة خيارات مميزة من الأطباق الرئيسية الفاخرة مثل طبق لحم ذيل الثور المطهو جيداً والذي يقدم مع الأرز المنكّه وصلصة الفلفل الأخضر الحارة. وتتنوع الوجبات بين سمك السلمون المقلي مع سباجيتي أليو أوليو بالزيت والثوم الذي يعتبر طبقاً مثالياً لعشّاق المأكولات البحرية. في حين يقدم المطعم لعشاق الحلويات تشكيلة مميزة من أطباق الكريب الغنية مثل ’كريب كلوديت‘ المكون من الموز المشوي مع الفانيليا وصلصة الزبدة المملحة بالكراميل وجيلاتو الفانيليا، و’كريب أميلي‘ الحامض المكون من قشر الليمون مع الزبدة والسكر والقليل من عصير الليمون المنعش، فضلاً عن ’كريب نوتيلا‘.

 كما يقدم المطعم مجموعة غنية من أطباق السوربيه والجيلاتو والعصائر المنعشة والحلويات الشهية مثل كعكة ’ريد فلفيت‘ المغطاة بكريمة ماسكربوني والزبادي والفانيليا ، يجسد مطعم ’ماركت‘ مفهوم الضيافة الدافئة التي تعكس شغفاً ينبع من القلب. حيث يقدم أشهى المأكولات المنزلية والقهوة ومجموعة من الأطباق الطازجة المحضرة بعناية فائقة وسط أجواء ساحرة وتصاميم داخلية أنيقة تحاكي تصميم المطبخ التقليدي؛ بدءاً من الخزائن وانتهاءً بأدق التفاصيل واللمسات التي تمنح ضيوف المطعم راحةً استثنائية.

Markette Pan Roasted Salmon aed 98

موقع مطعم ’ماركت‘

دبي مول

الطابق الأرضي

هاتف: ‎+ 971 4 339 8173

 

ساعات العمل خلال شهر رمضان

من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 2 بعد منتصف الليل

139 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × 1 =