Profite_Role_1_58

مطعم لؤلؤة كافيه باي ناديا يرتقي بتجارب الذواقة في دبي

يدعو مطعم ’لؤلؤة كافيه باي ناديا‘ الذي يستأثر بموقع مثالي على شارع شاطئ جميرا، ضيوفه لاختبار تجربة طعام فريدة وسط أجواء مثالية يطيب في رحابها الاسترخاء والتلذذ بوجبة فطور شهية أو الاحتفال بصحبة الأصدقاء والأحبة. وتستوحي الوجهة الفريدة المتربّعة وسط حي جميرا إلهامها من سحر لآلئ الخليج العربي، حيث تجسّد روعة الملامح العربية المعاصرة وتقدم توليفات المطبخ الشرق أوسطي العصرية بلمسة جزائرية، مع التركيز على كرم ودفء الضيافة العربية التقليدية.

 

ويعِد المطعم الممتد على طابقين رواده بتجربة غامرة تبدأ حال دخولهم الباب، وتستمر عبر مساحاته وتصاميمه الداخلية الساحرة، حيث يزهو المطعم بتدرجات بديعة وآسرة من اللون الأبيض اللؤلؤي والوردي الترابي والأصفر والرمادي، التي تعكس سحر وبريق اللآلئ العربية. وتتألق كل زاوية من المطعم بعناصر ومفردات جمالية باهرة، بدءاً من قطع الأثاث الفاخرة والوثيرة والستائر الشفافة الأنيقة، ووصولاً إلى وسائد الحرير الملكية وتفاصيل الجدران الجذابة، فضلاً عن الثريات الزجاجية الذهبية والفضية الساحرة التي تتدلى من السقف في كلا الطابقين.

 

ويمكن للضيوف التلذذ بقائمة الطعام المصممة بعناية والحافلة بأشهى الأطباق الشرق أوسطية والمحضّرة بلمسة جزائرية بتوقيع الشيف سامي وفريقه المتفاني. بالإضافة إلى تشكيلة من أصناف الخبز والمعجنات الطازجة التي يتم تحضيرها في المخبز ضمن الطابق الأول، حيث يتم تحضير كافة الأطباق بمنتهى الشغف والحرفية لإبداع أشهى الوصفات الأصيلة التي تتوارثها الأجيال بلسمة عصرية مبتكرة، وتقديمها في صحون مزخرفة وفريدة مع أدوات المائدة الذهبية. ويقدم ’لؤلؤة باي ناديا‘ تجربة طعام مثالية بفضل تشكيلته الواسعة من أشهى أطباق الفطور والمقبلات اللذيذة والوجبات الخفيفة والأطباق الرئيسية المحضرة بحرفية عالية مع خيارات متنوعة من الزبادي والسلطات.

 

وتولي الوجهة وجبة الفطور اهتماماً خاصاً، حيث تقدم قائمة الفطور الاستثنائية المتاحة طوال اليوم لتناسب أوقات وتفضيلات الجميع، وهي تزخر بأطباق مفيدة ولذيذة تضمن للضيوف بدء يومهم مع أشهى النكهات الصحية، كالشكشوكة والبيض بالخضار وفطائر السجق والخبز الفرنسي المحمص والجرانولا المحضرة على طريقة المطعم وبوريك السبانخ.

 

وتدلل الوجهة عشاق القهوة مع تشكيلة واسعة من توليفات القهوة العربية والتركية والعالمية التي يبدعها الخبراء في الركن المخصص للقهوة، إلى جانب أصناف الشاي الفاخر والمثلج والعصائر الطازجة والمشروبات المنعشة، علاوة على باقة الحلويات الشهية التي تدلّل حواس الذواقة على اختلاف تفضيلاتهم. كما تستقطب إبداعات الشيف سامي من أصناف الكيك الذواقة من كلّ مكان، للتلذذ بابتكارات التحلية الفريدة ونكهاتها التي لا تُقاوم.

 

وتشكل ’لؤلؤة باي ناديا‘ الوجهة الأمثل لاستضافة الحفلات الجماعية أو الاستمتاع بوجبة عشاء شاعرية بصحبة الأحبة في الطابق الأول، حيث يضفي المزيج الفريد بين ظروف الإضاءة الطبيعية وتصاميم الإضاءة البديعة لمسة فاخرة على الوجهة الفسيحة، لتجسّد بذلك ملاذاً استثنائياً بعيداً عن صخب المدينة وضجيجها. وتدعو الوجهة ضيوفها للاسترخاء في الردهة أو التلذذ بتجربة طعام لا تضاهى في صالات الطعام والاستمتاع بمشاهدة عملية تحضير المخبوزات مباشرة في الركن المخصص لها.

 

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأعلى مستويات الخدمة التي يقدمها طاقم العمل المتفاني، والاستفادة من خدمة ركن السيارات المجانية عند وصولهم، ليتمكنوا من بدء تجربتهم الفريدة في مطعم ’لؤلؤة باي ناديا‘ بمنتهى الراحة والسهولة.

 

يفتتح مطعم ’لؤلؤة باي ناديا‘ أبوابه يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة11 مساءً من الاحد إلى الاربعاء و من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 مساءً من الخميس إلى السبت

للحجز والاستفسارات، يرجى الاتصال على الرقم +971 433 313310 أو التواصل على البريد الإلكتروني info@loulouacafe.com

 

يمكن للضيوف الاطلاع على إبداعات مطعم ’لؤلؤة باي ناديا‘ على حسابات التواصل الاجتماعي:

Instagram: loulouabynadia

Facebook: Lou’loua by Nadia

180 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seventeen + ten =