DSC_0839

مطعم فيلاموري يحتفي بالشهر الفضيل بقائمة إفطار مستوحاة من المطبخ الشامي

كشف مطعم ’فيلاموري‘، الوجهة الراقية الشاطئية في فندق ’إميرالد بالاس كمبينسكي دبي‘، عن دعوته الذواقة في دبي لاختبار تجربة تناول طعامٍ رمضانية بإلهامٍ من المطبخ الشامي والنكهات المتوسطية.

 وسيحظى زوار ’فيلاموري‘ بفرصة التلذذ بأطايب قائمة الطعام الرمضانية المعدّة مسبقاً والتي تضم باقة من الأطباق التقليدية التي تحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء. وتزخر قائمة الطعام بالمذاق الأصيل للمطبخ الشامي، مع لمساتٍ جريئة وفريدة تمتزج مع نكهاتٍ عصرية جديدة مستوحاة من المطبخ المتوسطي الشهي.

 هذا ويرحب المطعم الراقي بضيوفه ويدعوهم للاستمتاع بمذاق الكوكتيلات والمشروبات المنعشة بما في ذلك ليموناده ’فيلاموري‘ وموكتيل قمرالدين، إضافةً إلى شراب اللبن الكلاسيكي وشراب اللبن بالموز. ولا تخلو القائمة من الوجبات التقليدية كالتمر والحمّص والمحمّرة وخبز الفوكاشيا التي تعكس تقنيات الطهو المنزلية المبدعة والرؤية الفنية الاستثنائية التي يتميز بها المطعم؛ بينما تشتمل الأطباق الرئيسية على مجموعة من الخيارات المفضّلة بما في ذلك قطع لحم الضأن المشوية، والدجاج المغذّى على الذرة ويخنة المأكولات البحرية. ولأن الوجبة الشهية لا تكتمل دون حلوى مميزة، يتيح المطعم مجموعة من أطباق التحلية الرائعة كحلوى ’ريكوتا كانولي‘ وكيكة اللوز والبرتقال، إضافةً إلى حلوى ’باناكوتا‘ بالفانيليا والفراولة.

Villamoré-Iftar-7

 التوقيت: ابتداءً من الساعة 6.30/6.45

التاريخ: الأحد – الخميس

السعر: 250  درهم إماراتي

233 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − eleven =