Social House - Ramen Menu (1)

مطعم سوشيال هاوس يطلق قائمة طعام خاصة بوجبات الرامن

أعلن مطعم ’سوشيال هاوس‘ عن إطلاق قائمة طعام جديدة كلياً من أطباق الرامن المفضّلة، حيث تضمّ القائمة وصفات مبتكرة كلياً تلبي مختلف الأذواق، وستتوافر لمدة شهر واحد فقط اعتباراً من2 ولغاية 30 سبتمبر 2019. وسيكون عشاق المأكولات المميزة على موعد مع مجموعة من الخيارات والمكونات المحلية المستعملة في تحضير هذا الطبق الآسيوي الشهير، حيث لا يوجد ما يضاهي الاستمتاع بوجبة نودلز مع المرق اللذيذ على الطريقة الصينية الأصيلة.

 

وتحفل القائمة بأطباق الرامن الغنية بالنكهات والتوابل، بما في ذلك أصناف المأكولات البحرية واللحوم، بينما تتيح أمام النباتيين باقةً واسعةً من الخيارات التي يمكن تخصيصها للاستمتاع بهذه الوجبة الاستثنائية. ويتم إعداد كافة أصناف الرامن مع مرق استثنائي يتم طهوه بطريقة مثالية على طريقة المطعم الخاصة، ومن مكونات طازجة يومياً.

 

وتبرز من القائمة وجبة الرامن بشرائح اللحم المتبّلة، وهي متوافرة بسعر 66 درهم إماراتي، وتتكوّن من خاصرة لحم العجل المشوية جيداً مع نودلز القمح على الطريقة الصينية ومرق الدجاج وتتبيلة ميسو، إضافة إلى الملفوف الصيني وبراعم الفاصولياء وفطر الإينوكي. كما تضمّ الخيارات وجبة رامن الدجاج بسعر 55 درهم إماراتي، وهي غنية بمرق الدجاج ونودلز القمح المعدّة بأسلوب المطبخ الصيني مع نكهة الميسو، وتُقدّم إلى جانب صدور الدجاج المشوية وفول الصويا وحبوب البازلاء وفطر الإينوكي والتوفو والبيض.

 

أمّا عشاق الطعام الخفيف والمأكولات البحرية، فسيكونون على موعد مع طبق رامن الروبيان بسعر 66 درهم إماراتي، حيث يتكون هذا الطبق من نودلز القمح على الطريقة الصينية والمغطّس بمرق الدجاج مع الروبيان المشوي وفطر الإينوكي وفول الصويا والملفوف الصيني والبيض. ولا تخلو القائمة من الوجبات المخصّصة للنباتيين مع رامن الخضار مقابل 55 درهم إماراتي، ويتكون من نودلز القمح الصيني المطبوخ في مرق الخضار مع توابل ميسو، ويُقدّم مع فطر الإينوكي والكوسا والجزر الصغير والتوفو. كما تتوافر خيارات التخصيص حسب الطلب لتلبية الاحتياجات الغذائية المحددة.

 

ويعتزم المطعم أيضاً إطلاق مسابقة مميزة للزوار يوم 19 سبتمبر بين الساعة 7 و 8 مساءً، وخلال المسابقة سيتنافس المشتركون مع بعضهم لتناول أطباق الرامن بأسرع وقت ممكن، ومن ينهي طبقه أولاً سيحظى بقسيمة شراء بقيمة 400 درهم إماراتي يمكنه إنفاقها في زيارته المقبلة إلى مطعم ’سوشيال هاوس‘. وينبغي على الراغبين بالمشاركة إرسال طلبهم مباشرةً على موقع ’إنستاجرام‘  @SocialHouseDubai

229 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 2 =