ENTREES TABLE

مطعم ذا ميت كو في سوق البحار يطلق تجربة جديدة من برانش الجمعة

كشف ’ذا ميت كو‘، المطعم الأنيق المختص بتقديم مختلف أنواع شرائح اللحوم ضمن موقعه الاستثنائي في دبي، عن إطلاق تجربة برانش فريدة من نوعها يوم 16 نوفمبر، حيث يوفر برانش الجمعة الجديد للضيوف باقةً من الأطباق الشهية المستوحاة من جنوب أفريقيا، إلى جانب تشكيلة مميزة من المشروبات والأطباق الساخنة بدءأ من الساعة 12 وحتى 4 ظهراً.

 

 وسيتسنى لضيوف الوجهة الفاخرة فرصة الاستمتاع بتجربةٍ ساحرةٍ تغمرها لمسات الدفء وكرم الضيافة الأصيلة، علاوةً على الانغماس في قائمة طعام مبتكرة محضرة على أيدي برابا مانيكام، رئيس الطهاة في مجموعة ’ذا ميت كو‘ والذي أبدع بتحضير العديد من الأطباق اللذيذة التي تحلو معها المشاركة والغنية بالمقبلات الشهية، مثل: تونا تارتار المحضر بلمسة عصرية لا تخلو من الإبداع. كما يقدم المطعم مجموعة من الأطباق الرئيسية التي تضم 5 أو 7 خيارات مميزة، من أبرزها أسياخ لحم الضأن المحضرة بأسلوب ’ذا ميت كو‘ الفريد وأضلاع اللحوم الأمريكية الفاخرة، فضلاً عن طبق السلمون الاسكتلندي الشهيّ. فيما يقدم المطعم أحد أطباق الحلويات من تشكيلة الشيف المختارة.

 

 ويحتضن المطعم ركن المشروبات ’همنغواي‘ الذي يوفر مجموعة منتقاة من المشروبات المحضرة بعناية وحرفية عالية لتكتمل معها روعة المذاق الفريد لأطباق البرانش الجديد والمستوحاة جميعها من الثقافة والتاريخ العريق لأفريقيا. ويتميز ركن المشروبات المصصم على شكل حرف U بالديكورات والتصاميم الجميلة والعناصر المزخرفة الجذابة، كما يقدم باقة من المشروبات الغنية بالمكونات الفاخرة المستوردة من كروم جنوب أفريقيا، والتي تم تخميرها بمهارة متقنة لتكتمل بذلك روعة الأطباق الطازجة المميزة بنكهاتها المبتكرة ، ويوفر المطعم مساحةً داخليةً واسعة لتناول الطعام تستوعب 320 شخصاً، بالإضافة إلى التراس الخارجي الأنيق الذي يتمتع بإطلالاتٍ آخاذة على برج خليفة.

 

 يمكن للضيوف التلذذ بوجبة البرانش كل يوم جمعة من الساعة 12.00 ولغاية 4.00 ظهراً. وتبدأ الأسعار من 395 درهم إماراتي مقابل وجبة طعام مع المشروبات الخفيفة فقط، و595 درهم إماراتي مع المشروبات المميزة، في حين يقدم المطعم تشكيلة المشروبات الفاخرة مقابل 695 درهم إماراتي. ويتيح المطعم تجربة البرانش للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 4-12 عاماً مقابل 195 درهم إماراتي ومجاناً للأطفال تحت 4 سنوات. يمكن الحجز عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.themeatco.com أو عبر الاتصال على الرقم: 97144200737.

265 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 5 =