GIA Fountain-View

مطعم جيا دبي يرّحب بالعام الجديد وسط أجواءٍ إيطاليةٍ عريقة

كشف مطعم ’جيا دبي‘ الإيطالي الأنيق عن إقامة سهرة مميزة عشية رأس السنة ليتيح لضيوفه مشاهدة أجمل عروض نافورة دبي الراقصة من موقع مميز. ويطلق المطعم قائمة طعام محددة مسبقاً ومؤلفة من ثلاثة أطباق شهية توفر للذواقة تجربةً استثنائيةً تكتمل روعتها مع الإطلالات الآسرة على نافورة دبي وبرج خليفة.

 

وتستعدّ الوجهة الإيطالية الواقعة في ركن الأزياء في دبي مول لتقديم أمسيةٍ فريدةٍ من الأجواء الاحتفالية الراقية التي تمنح الضيوف فرصة استقبال العام الجديد بأسلوب مميز؛ ويعكس تراس المطعم بأجوائه المميزة أسلوب الحياة الإيطالية العريقة، ويتيح فرصة الاستمتاع بمشاهدة أروع العروض التي تقدمها نافورة دبي الراقصة. ويمكن لضيوف المطعم اختيار ثلاثة أطباق من تشكيلة الأطباق الإيطالية الأصيلة والتلذذ بأشهى النكهات على التراس الخارجي النابض بالحياة وذلك مقابل 1500 درهم إماراتي، أو مقابل 1200 درهم إماراتي في الصالة الداخلية. في حين سيحظى الضيوف بحسم مميز بقيمة 15% عند إجراء الحجوزات المبكرة قبل الأول من ديسمبر.

Dining-Room-4

ويقدم المطعم لزواره سهرة من العمر تعكس حفاوة الضيافة الإيطالية وسط أجواء ترفيهية تضم عروضاً سحرية وألعاب خفة مسلية للغاية. وتوفر منصة التصوير فرصة تسجيل أروع الذكريات من خلال صور يلتقطها مصور محترف ويزينها إطارٌ مصممٌ حسب التفضيلات.

 

وتضم قائمة الطعام المحددة مسبقاً والمؤلفة من ثلاثة أطباق تشكيلة مبتكرة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات التي تم إعدادها خصيصاً لهذه المناسبة السعيدة، حيث تشمل القائمة ثلاثة خيارات من المقبلات مثل طبق الأخطبوط المشوي بالخل البلسمي وهو عبارة عن أخطبوط مغطى بالخل البلسمي الطازج وهريس الهليون مع الثوم والبصل المكرمل وصلصة الهريسة بالليمون. أو بإمكان الضيوف اختيار أحد الأطباق الرئيسية الثلاثة، بما فيها: سمك البوري الأحمر مع الزيتون والكابر المكون من فيليه البوري الأحمر المحمر بالمقلاة؛ وطبق ’أوسوبوكو دي فيتيلو‘ وهو شرائح لحم العجل المحضرة على نار هادئة؛ بالإضافة إلى باستا تالياتيلي النباتية المحضرة محلياً مع البروكوليني.

 

ولعشاق الحلويات حصتهم ضمن هذه القائمة التي توفر لهم خياراتٍ لذيذة، مثل حلوى الريكوتا والأجاص وهي عبارة عن تشيزكيك بالأجاص وجبنة الريكوتا الإيطالية مع كومبوت التوت البري. بالإضافة إلى ’سفليياتيلا نابوليتانا‘ وهي معجنات مقرمشة محشوة بآيس كريم الفانيليا وصلصة الكراميل والشوكولاتة، ما يضمن لعشاق المذاق الحلو الاستمتاع بأشهى النكهات ، يرّحب مطعم ’جيا‘ بجميع الذواقة عشية رأس السنة لتجربة تشكيلة متنوعة من الأطباق الإيطالية الأصيلة التي تضمن لهم استقبال العام الجديد بأسلوب مميز.

321 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =