Toro + KO - Latin Beats

مطعم تورو + كو يوفر تجارب استنثائية وسط أجواء مفعمة بأروع الإيقاعات اللاتينية

أعلن ’تورو + كو‘، مطعم التاباس وركن المشروبات الشهير المقام على الطراز البرشلوني في ’ذا سكوير‘ ضمن ’سيتي ووك‘، عن دعوة الذواقة أيام الثلاثاء لتجربة تشكيلةٍ عصريةٍ من الأطباق الإسبانية المحضرة من مكونات محلية وموسمية شهية وسط أجوائه التي تنبض بالمرح والحيوية. حيث تضفي الإيقاعات اللاتينية على الأمسيات المميزة مزيداً من الحماسة والروعة، ما يضمن قضاء وقتٍ فريدٍ للغاية في الوجهة التي جسدت ثمرة تعاون الطباخَيْن العالميين الحاصلين على جوائز كين أورينجر وجيمي بيسونيت.

وسينعم الضيوف في أيام الثلاثاء من الساعة من 8:00 مساءً حتى 11:00 مساءً بفرصة الانغماس في أمسية مميزة على وقع الموسيقى التقليدية الإسبانية، والتي تتيح لهم فرصة الاستمتاع بتوليفاتها والرقص على أنغامها أثناء تذوق خيارات المطعم التي تتنوع بين أطباق التاباس والبطاطس والوجبات المحضرة حسب أذواقهم. يعتبر ’تورو + كو‘ مع أنغامه الموسيقية الحية وأطباقه الشهية ومشروباته التي لا تضاهى المكان الأنسب للاسترخاء والترويح عن النفس ليلة الثلاثاء.

 

’تورو + كو‘ دبي

’ذا سكوير‘ ضمن ’سيتي ووك‘ دبي

 ساعات العمل – من السبت إلى الأربعاء من الساعة 12 ظهراً حتى 1 بعد منتصف الليل (يغلق المطبخ 11 ليلاً) / من الخميس إلى الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 3 بعد منتصف الليل (يغلق المطبخ 11:30 ليلاً).

للتواصل: +971 4 590 5433/  reservations@torodubai.com

الموقع الإلكتروني: www.torodubai.com

تتوافر خدمة ركن السيارات

 

تابعونا على:

إنستاجرام: torodubai@

فيسبوك: torodubai

97 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty − ten =